alsaida

alsaida @alsaida

عضوة فعالة

هل ترضي بأن يشتم أهلك

الأسرة والمجتمع

سلام يا بنات أن راح أدخل في الموضوع علىى طول وسامحوني اذا كانت أفكاري مش مرتبة.
أنا متزوجة من ثلاث سنوات والحمد لله ابتليت بمرض الروماتيزم وهو عبارة عن التهاب في الركب وابتليت بالشعر الزائد على جسدي طبعا زوجي قبل الزواج استشار أخته وسألها عن رأيها في طبعا هي حكتله عن المرض والشعر وأنا بعد الخطبة حكتله عن المرض وسألني في أي قسم في المستشفى بتعالج وحكتله في قسم المفاصل وحكتله اني أيامها كنت اخد ابر بنسلين وحسب كلام الدكتور اني ان شاء الله راح أطيب لما أبلغ العشرين وأنا لاحظت بأنني شفيت وتوقفت عن أخد الابر لوحدي دون الرجوع للطبيب ولكني لم أخبر زوجي بالشعر الزائد على جسمي وذلك يا أخواتي لجهل مني لأنني حينها كان عمري 17 سنة ولم أكن أدري ماهي الحياة الزوجية وهذه المسألة أصلا لم تخطر في بال أهلي .
زوجي شخص طيب لكنه للأسف يقول دوما أنه خدع بي و يشتم أهلي لأنهم في رأيه خدعوه ويقول لي بأنه سوف يبقى دائما يدكرني في ذلك ولكن يا بنات أنا صحيح ابتليت في أشياء لا دخل بي فيها ولكني والحمدلله وبشهادة الأخرين بأني جميلة لا ٌأقول عن نفسي ملكة جمال وأحاول دوما أن أقوم بواجباتي على قدر المستطاع ولكنني سوف أعيش عمري كله مع زوجي هكذا وزوجي لا يعجبه عندما أعترض لأنه يشتم أهلي ويقول بأنني أرد في وجهه أجوبة أنا لا أقول بأني ملاك ولكن نحن بشر ولا أظن انه في وحدة ترضى الاهانة لأهلها بس أنا يا بنات محتارة مع زوجي مع انه شتمني وشتم أهلي وما زال يشتم و يقول بأنه لن يسامحهم ذهبت اليه وراضيته لأنه ما بهون علي زعله بس للأسف حاسيته مو طايقني ومو عارفة شو أعمل أنا حامل ومو حابة انه ابني يعيش مشتت بيني وبين أبوه وبنفس الوقت أنا مجروحة جدا من زوجي ومو حاسيته زي الأول معي ومع العلم انه لما يكون مزاجه رايق بخليني أحسن وحدة في الكون وما في حدا زيي بس لما يعصب لازم دائما يعيد لي نفس الاسطوانة بأنه مخدوع وأنا محتارة شو أعمل راضيته وحكيت معاه وهو لم يبدي الا القليل القليل من التجاوب.
معلش يا بنات سامحوني بس عنجد أنا مجروحة ليش زوجي بلومني لأمور أنا مالي دخل فيها وأنا عارفة انه ابتلاء بس شو أعمل .
بنات أنا حابة أعرف رأيكم هل أنا فعلا خدعت زوجي لأني حاسة حالي راح أنجن
5
927

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

alsaida
alsaida
الله يسامحكم يعني ولا حتى كلمة تجبروا خاطري فيها
حرم القصيمي
حرم القصيمي
الي انتي فيه موبيدك وانتي مو غاشته ولاشي

كلنا فينا شعر زائد حتى الاوربيات
وانتي خبرتيه بالروماتيزم يعني مااغشيته ولاخدعتيه

زوجك مزاجي اذا عصب علق على شماعه اني مخدوع
واذا رضي طار فيك

لاتواخذيه ولاتعتبي منه هذا زوجك صبريه

وحااولي قد ماتقدري تبيني محاسنك وجمال
ولاتبيني له ضعفك كذا بتهتز ثقتك وبيمسكها عليك

خليك واااااااااااثقه وانوا مافي فوقك وبيسكت عن الحنه والحكي الزايد

قولي ان كل البنات فيهم شعر زائد عمرك سمعت عن احد تكلم او فحص على الشعر قبل الزواج !!!!!!!!!!!!!!

اسفه على جرئتي بس نرفزني زوجك

وانتي بعد حاولي قد المستطاع مايشوفه شيلي بشيرا بموس بماكينه والاطراف بالليزر

وذكريه اذا انتي كنتي حاسه بالظلم صح ان سبه وشتمه يعود لاهله لانه ظلمك وظلمهم معهم وربي قادر على العقاب ( خوفيه بعظمه الله وقدرته على الابتلاء )

واخر شي ادعي ربك انه يسخره لكي وماااااااااايشوف غيرك
وخااصه في تالي اللي
ولاتنسي اننا على ابواب رمضان

دعواتي لك بالتوفيق ولزوجك بالهدايه
ماما البنات
ماما البنات
اولا ايتها الاخت
مسالة شتم الاهل لا احد يرتضيها مهما كانت الاسباب
ثانيا كما سالتك الاخت الشعر الزائد له حلول جمالية وطبية
والله لست ادري ما ذا اقول لك سوى ربنا يقدر لك الخير ويهدي زوجك
المسالة تختلف حسب نوع كل رجل
هناك رجال قنوعون بما كتب الله لهم ويبحثون عن الجمال الداخلي والحياة المستورة والكريمة
واخرون هداهم الله يريدون بهجة اعينهم وحواسهم بالكامل يعني لا يتغاضون عن بعض النقائص
سبحان الله الكمال لله.
لو كانت له اخت لها اشكال ما كيف كان يتصرف
فراوله76
فراوله76
الله يساعدج ياأختي الحمدالله انج شفيتي من مرضج بس الشعر الزائد ليش مسبب لج مشكله هذا أمره هين تقدرين بين فتره والثانيه تشيلينه ؟الله يهدي زوجك ويتغاضي عن هذا الأمر ويقتنع إن هذا الشي من الله سبحانه والله معاج إنشاالله