ياشين اللي بيكحلها عماها انا ناقصة ياناس؟؟

العناية بالبشرة

اليوم سويت جلسة ليزر لإزالة الشعر وكانت هي الجلسة الثانية موب الاولى

انفجعت بقوة لما جيت للبيت لقيت منطقة البكيني وصار فيها تبقعات سودا مو بنية ...لا سودا زي الفحم ...

يعني زي اثار الحرق العالي او اثار الصعق الكهربائي

ان الحين تعورني المنطقة شوي بس طمنتني الدكتورة وقالت لي اسبوعين بالكثير تخف مع الدوكوين تركيز 4

ارجوكم بنات اللي قد جربت مثلي الليزر وطلع لها زي كذه تطمني الله يطمن قلوبكم

انا خايفة بقوة وقلقانة ومافيني اسوي شي بس ابي احد يطمني..
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توته لونه
توته لونه
هياا كيفك ياحلووه
ماتزوجتي ههههههههههههه
متابعتكي انا انتي والليزر الله يوفقك يارب
اريد حلا
اريد حلا
سلام عليكم

هيا لاتخافين حبيبتي ولا تحاتين

بنت عمي تسوي جلسات مثلج وطلعلها لون ازرق على اسود يخوف مسكينه وراح ولا له اي اثر
بس يبيله شويه صبر ولا تفكرين فيه انسيه وبيروح بنت عمي سوى فيها جذي ورااااااااااااااااااح نهائيا هي مجرد كدمه من اثر الكهرباء يعني تجمع دم تحت الجلد وبيروح مو اكثر
ربي يوفقج ويسعدج ان شاء الله

تقبلي تحياتي ///
هيا أوغلي
هيا أوغلي
يعني ان شالله طبيعي يكون هالأثر وباذن الله يروح؟

ادعوا لي يابنات الله يشافيني وربي البارح قعدت اقول لعمري توبة ونوبة وهذي اخر مرة اصلح فيها ليزر للبكيني...

انا اتصور لأنها استخدمت موجة عالية هالمرة لأنها عورتني موووت مو زي المرة الأولى والحين أثار الحرق اللي اقولكم لونه اسود فحمي (وربي فحمي زي لون الفحمة وزي لون المنطقة اذا انصعقت بكهربا تخيلوا) بس ان اللون تحت الجلد يعني ماحس فيه انتفاخ او تورم ولله الحمد بس الم طفيف..

وتصدقون آثار الحرق على شكل فوهة جهاز الليزر معناته انها مو تحسس ولكن لأن الموجة كانت عالية ...

عموما الاخصائية طمنتني انه بيروح في اسبوعين مع الدوكوين...آخ بس الله يهديها اسبوعين كثير اليوم اطالع حالي وشوي ابكي من الخوف :(

ادعوا لي بنات تكفون ادعوا لي انا على وجه عرس ياتوتة لونة لاتضحكين علي تخيلي شكلي وانا رايحة بهالكحلة ليلة عرسي الله لايعيد الهبال وساعته :)
اريد حلا
اريد حلا
:27:

سلام عليكم

هيا لاتخافين حبيبتي ولا تحاتين

بنت عمي تسوي جلسات مثلج وطلعلها لون ازرق على اسود يخوف مسكينه وراح ولا له اي اثر
بس يبيله شويه صبر ولا تفكرين فيه انسيه وبيروح بنت عمي سوى فيها جذي ورااااااااااااااااااح نهائيا هي مجرد كدمه من اثر الكهرباء يعني تجمع دم تحت الجلد وبيروح مو اكثر
ربي يوفقج ويسعدج ان شاء الله :icon28:

تقبلي تحياتي ///
هيا أوغلي
هيا أوغلي
وااااااااه الله يطمنك ويهدي بالك يااختي اريد حلا

بس ماادري خلال كم تروح هالبقع والكدمات؟؟؟ياليت تسألين لي بنت عمك ...

وفعلا معاك حق انا احسها كدمة

لأني لما احسها والمسها باصبعي المنطقة اللي مافيها كدمة ماتعوّر بس اللي فيها ازرق واسود تعوووووور مرة كأنك ضاربتني بقس...:)

الله يهدي بالك ويطمن قلبك زي ماطمنتيني