الغاليه انا من الامارات ممكن التفاصيل
لو سمحتي التفاصيل انا بعد من الرياض

يعني بيكون بدون شحن اذا انتي هناك
شكراً
حياكم الله

انا من مدينة الرياض

تم الرد على الخاص، مع العلم ممن تحصل على افضل من الاشرطة التي لدي من ناحية وضوح الصورة والصوت ان ترجع الاشرطة وتسترجع كامل المبلغ بس الاهم ان يكون نفس البرنامج المقام في الكويت وهذا يرجع لذمتها وضميرها.

الموجود لدي منسوخ.

آمل من ترغب في النسخه الاصليه حفاظاً على حقوق النسخ ان تبحث عنها لدي الاخوات الموجودات في المنتديات. وتفيدنا بعد شراها هل هي نسخه اصليه ام استيكر ملصق على الشريط. حيث الاعلان عن اشرطة بسام فتوح موجودة في جميع المنتديات.

كما آمل من اخذ منى الاشرطة ان تكتب عنها وهذا شي من حقها بس تراعي الله في كل ما تكتب.

الاخت ايه لا اذا رغبتي ان تستلمينها من عندي فانه لا يوجد مبلغ التوصيل بس عند توصيله الى مقرك فاننا ناخذ 25 ريال لكوني متعاون مع شخص يقوم بتوصيل داخل مدينة الرياض وكل طلبية ادفع له 25 ريال وذلك لكبر مدينة الرياض والزحام.

والله يحفظك ويرعاكم
ياليت اختي التفصيل ابي الاشرطه وشلو ن الدفع؟ والتوصيل؟ انا من حفر الباطن
الله المستعان يا اختي اكثر من مره يطرح السؤال وانتي تحاولين التهرب انا لم اسالكي عن نسخ الغير سالتك عن نسخك انتي من اين مصدرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لكن عبث لكن ليس من عادتي الاقدام من غير ثقه وللاسف لم اتطمن لعرضك وتقبلي خالص اعتذاري لان غيرك اقدم على التوضيح بصدق من غير زيف ويجب ان تراعي الله فيما تكتبين ومااقول غير الله المستعان والانسان يحرص على فعل الخير بهذا الشهر الفضيل

الساعة الآن 10:10 .