اام لمااار

اام لمااار @aam_lmaaar

محررة برونزية

مفرش السرير

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفك يابنات الله يسعد كم استفدت منكم كثير عندي استفسارات عن مفرش السرير كم مفرش المفروض يكون عندي احتياط وكم مره أغيره في الشهر وكيف أغسلها في البيت أنا عادتا اغسله فالمغاسل برا بس سمعت انهم يغسلونها مع بعض وأخاف تنتقل لنا أمراض بسببها وغسالتي صغيره مره ماتنفع لغسل أشياء ثقيله :26:شاكره لكم مقدما
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فـــــوفـــــو
شوفي ياحلوه انا عندي ٤مفارش كل سنه أشتري مفرش
يعني مو بالشهر لو بالشهر كان ماوفرنا فلوس تعرفي المفاش الحلوه ماتخذيها دون ٥٠٠
يعني إشتري لك كل سنه مفرش لون غير عن السنه اللي راحت ^_^
اما الغسل انا أغسل ع الطريقه القديمه برجولي (تمرين/شد جسم مع ضمان لنظافة رجلك من تحت)هههههههههههههه
شايفه الفايده هدا من غير الريحه ياللي تستخدميها ع المفرش والنظافه الأكيده
انا ماحب شغل المغاسل غير بالكوي فقطططططططططط
لانهم يجمعونهن مع ملابس وسخه او متجرثمه وغير ريحتهم المعفنه،.....

طريقة الغسل جيبي(سطل/حله/طشت)كبيرررر وصبي ماءداااااااافي وحطي المفرش
وحطي صابون تايد او شامبو اللي تبغي..بعدين هاتك يارقص آه ونص هههههههههه بس مو
مسؤوله اذا قال زوجك زوجتي انهبلت هههههههههههههههههههه
وبعد ماتخلصي رقص اشطفي المفرش وحطي عليه (كمفورت أو معطر ملابس أو جسم حلوه ريحته بعدين
أرفعيه ع الغساله او طاوله عشان الماءينزل منه اذا شفت المفرش رجع خفيف والماءماعد فيه ماءبس رطوبه
روحي وانشريه ع المنشر وشغلي المكيف ع الحاااااار وشغلي المبخره وحطي البخور اللي يعجبك وحطيه تحت المنشر عشان يبخر المفرش .......
طولت عليك بس حبيت أفيدك اعرف هذرتي واجد بس العذر حبيت أوصلك المعلومه كاااامله

دعواااااااتك تكفين واي وحده بتجرب واستفاادة دعوااااتكم ان الله يصلح ورعاني ويثبتني الله ع الدين
وبالتوفيق جميعااااا.
كل الحياهـ
كل الحياهـ
انا تقريبا عندي خمس مفارش وكل شهر اغير مفرش السرير
اماعن الغسيل اضطر اوديه مغسله لان ماعندي بانيو لان امي ماتغسل شراشفها الا فيه وتحطه بعدين في سله لين ينزل كل مويته بعدين تنشره
وفي حل حلو صرت اسويه اشتري فقط تلبيسات للمفارش وعندي حشوه المفرش وبس اغير في المفارش واغسله عادي بالغسله وسهل حتى في التخزين سهل مو زي الشراشف الكبار
القهوة الملكية
انا تقريبا عندي خمس مفارش وكل شهر اغير مفرش السرير اماعن الغسيل اضطر اوديه مغسله لان ماعندي بانيو لان امي ماتغسل شراشفها الا فيه وتحطه بعدين في سله لين ينزل كل مويته بعدين تنشره وفي حل حلو صرت اسويه اشتري فقط تلبيسات للمفارش وعندي حشوه المفرش وبس اغير في المفارش واغسله عادي بالغسله وسهل حتى في التخزين سهل مو زي الشراشف الكبار
انا تقريبا عندي خمس مفارش وكل شهر اغير مفرش السرير اماعن الغسيل اضطر اوديه مغسله لان ماعندي...
الغسيل بالبانيو ثم اتركيه ينزل المويه بسله كبيره ثم عالنشاره او سلم
والتلبيسات فكره حلوه ومايحتاج توفرين مكان كبير لها بس انتبهي للمقاس لازم يكون الحشوه نفس التلبيس والا ماراح يضبط
اام لمااار
اام لمااار
طيب من فين أجيب التلبيسات حقت المفارش
وأنا ماعندي بانيو وكيف انشره ع المنشر وهو رطب ماينزل مويه