ام عبادة ج
ام عبادة ج
مرحبا أخواتي أخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرا موضوع يخصني.
أنا في نصف السابع و اليوم عندي زيارة للدكتور ادعولي بنات يكون كلشي تمام .......
أعراض السابع يلي معي انتفاخ بسيط في الكاحلين يزداد مع الجلوس لفترة طويلة,, حالة من الترقب و الملل من بطئ الشهور الثلاثة الأخيرة حيث أصبحت أعد الأيام و الأسابيع لتنتهي و أفرح بشوفة بنوتتي بالمناسبة يا بنات شو معاكم ؟؟؟
الأسماء يلي اخترتها للآن هي : لمار - جوري - ريتال -آيات - منة الله - يا ترى عندكم أسماء أحلى؟؟
الشهر الماضي زدت زيادة رهيبة بالوزن انشالله ما زيدها هالشهر ...
هذه أخباري للآن على أمل التواصل الدائم معكن ... سلام
رنين الشوق
رنين الشوق
هلا وغلا فيكم بالنسبه لسؤالك يارائده اقرأي هذا الكلام لخصته لك ولكل وحده تحب تستفيد ....لا داعي لتجنب النشاطات الجنسية خلال فترة الحمل إلا إذا كان لديك مشاكل سابقة في الانجاب او الحمل.

في الشهر الأخير - أربعة أسابيع قبل الولادة - لا ينصح بالقيام بأي نشاط جنسي كونه يضاعف من الانقباضات الرحمية وتمزق ماء الرأس. وكذلك فان لهزة الجماع أثرا في ضغط الرحم وبذلك تزيد ضربات القلب عند الطفل.

اهتمي دائما بمحاولة الأوضاع التي لا تضغط على بطنك ولا تؤثر على الجنين .

هلا ام عبااده ج الله يسهل عليكِ وان شاء الله يكون كل شيء تمام ..
والاسماااااء اللي اخترتيهم حلووه واكثر شيء عجبني اسم لمار وريتال بس شو معنى ريتاااااااال؟:)
رنين الشوق
رنين الشوق
اختي رنين الله يحيكي انا الي معي تقلصات في الرحم وتصير لي كذا مره في اليوم يعني من4ال5 مرات وانا رحت لدكتوره وزادت جرعة الحبوب وقالت اذا ماخف راح تعطيني معه نوع ثاني والله يسهل واحب اسال حوامل السابع هل يجيكم تقلصات ؟ ومن اعراض الشهر السابع الي عندي انتفاخ بسيط في الكاحلين يزداد مع الجلوس لفترة طويلة وتعب واجهاد وثقل من اي مجهود ابذله وحرقان في المعده حتى ان الدكتوره تقول اني مازدت من 3اسابيع ولازم اتغذي كويس والله يسهل علي جميع حوامل المسلمين يارب
اختي رنين الله يحيكي انا الي معي تقلصات في الرحم وتصير لي كذا مره في اليوم يعني من4ال5...
هلا بالغاليه معليش ماشفت ردك من أول ..اعذريني .

الله يهون عليك وبالنسبه للتقلصات لازم منها في الاشهر الاخيره ..
ام عبادة ج
ام عبادة ج
أختي رنين الشوق معنى اسم ريتال : صوت تلاوة القرآن ( أي من الترتيل )
رنين الشوق
رنين الشوق
اختي رنين الله يحيكي انا الي معي تقلصات في الرحم وتصير لي كذا مره في اليوم يعني من4ال5 مرات وانا رحت لدكتوره وزادت جرعة الحبوب وقالت اذا ماخف راح تعطيني معه نوع ثاني والله يسهل واحب اسال حوامل السابع هل يجيكم تقلصات ؟ ومن اعراض الشهر السابع الي عندي انتفاخ بسيط في الكاحلين يزداد مع الجلوس لفترة طويلة وتعب واجهاد وثقل من اي مجهود ابذله وحرقان في المعده حتى ان الدكتوره تقول اني مازدت من 3اسابيع ولازم اتغذي كويس والله يسهل علي جميع حوامل المسلمين يارب
اختي رنين الله يحيكي انا الي معي تقلصات في الرحم وتصير لي كذا مره في اليوم يعني من4ال5...
الاسم روووووووووووووووعه يا ام عباده ومعناه حلووو..