غيومه
غيومه
انا خطبتي استمرت 3 سنوات قبل الملكه  وملكتي سنتين وتوووني قبل 8 شهور تزوجت  لكن النظره كانت بعد اسبوع من خطبتهم لي  و اسبوعين ردوا لنا خبر بالموافقه  واعطونا الدبله و الهدايا 
انا خطبتي استمرت 3 سنوات قبل الملكه  وملكتي سنتين وتوووني قبل 8 شهور تزوجت  لكن النظره كانت...
ما شاء الله عزيزتي الله يوفقك ويسعدك
أنت كويس صارت النظرة بعد أسبوعين يعني بينوا لكم أنهم جادين
بس كيف استمريتي ثلاث سنوات خطبة ؟؟ بصراحة بعض البنات عندهن طولة بال
أغبطهن عليها ..الله يهنيكم ومشكورة على مرورك
نجمه زماني
نجمه زماني
انا اخت الولد بكلمه اختي وتقول نبغا اختك الكلام هذا من شهر ٨ وتقول حنا مشغولين ذلحين بزواج اختي واخوها الكبير وللحين انتظر ومليت من التفكير والخوف والتوتر ف نفس الوقت واحيانا اقول كل تاخيره وفيها خيره وزواج اخوه شهر ٣ ونشوف وش اخرتها
أسمى الأماني
أسمى الأماني
المفروض اهل البنت يكونوا حازمين شويه مو تقعد تنتظر و الرجال شرعا ماهو مربوط فيها فممكن عادي يبيع اذا لقى غيرها انسب
وممكن البنت يكون يبغى يتقدم لها من هو افضل منه

فلازم الحزم اذا اهل الزوج مو مهتمين اهل البنت يحزموا انه لازم شوفه ولازم خطبه رسمي

وربي يوفقك يارب لكل خير
/.. أللـيل ونجومه
المفروض اهل البنت يكونوا حازمين شويه مو تقعد تنتظر و الرجال شرعا ماهو مربوط فيها فممكن عادي يبيع اذا لقى غيرها انسب وممكن البنت يكون يبغى يتقدم لها من هو افضل منه فلازم الحزم اذا اهل الزوج مو مهتمين اهل البنت يحزموا انه لازم شوفه ولازم خطبه رسمي وربي يوفقك يارب لكل خير
المفروض اهل البنت يكونوا حازمين شويه مو تقعد تنتظر و الرجال شرعا ماهو مربوط فيها فممكن عادي يبيع...

يوو سبع سنوآآت :confused-

ع فكره تشرفت بمعرفتكـ
ام بنتي ولدي
ام بنتي ولدي
انا ضد تطول الخطبه فوق سنتين من غير ملكه فيه وحده اعرفها خطبها واحد من قرايبنا والعرس بعد مايخلص الجامعه والتطبيق لانه يدرس طب والمفروض عرسهم بعد العيد الجاي وجلسو مخطوبين 5 سنوات وزياده ولما طلب منه اخد ابوه رايه في ملكه وقال بيكلم ابو البنت احرج ابوه قال يحس انه مستعجل لما خطبها وغير رايه ويبغى ينسحب فاحرج اهله مع اهل البنت حتى ابوها زعل قال ليه تمسكها السنين هدي كلها وقطعت نصيبها فابو الولد تنازل عن كل شي جابه للبنت والحمد الله بعد فصخ خطبتها بشهرين تقدم لها واحد وملكت بعد النظره باسبوعين وزواجها في شهر 3 الله يوفقها يارب
ربي عوضها بواحد غيره صادق ومستعد للزواج