حرف.الغلا
حرف.الغلا
أنتي ماغلطتي علشان تتسامحين منه هواللي غلط عليك انتي إسكتي ولاتقولين له شي وسوي نفسك زعلانه هو راح يحس بغلطه ويجي يتسامح منك الله يهديه ويبعده عن هالطريق يارب
في حظن زوجي
في حظن زوجي
لاحول ولاقوة الا بالله اختي من الغلط انك تردي على واحد مسطول عادي كان خليته يتكلم و يقول كل اللي بخاطره لانه مو في وعيه الاهم :/ لازم تعااااااااااااااالجوه قبل مايجر لكُم الحشيش ادهى و العن من غيره هالمره طلب 1000 المره الجايه يمكن يسرق من البيت عشان يجيب حق الحشيش و يمكن توصل للقتل و لاتقولين لا اخوي و مدري ايش ترى المدمن ما يعرف وش يسوي اهم شيء يعدل مزاجه و ينبسط كلمي ابوك و اخوانك يعالجونه قبل مايطيح الفاس بالراس و اذا تعرفون اصحابه بلغو عليهم الشرطه
لاحول ولاقوة الا بالله اختي من الغلط انك تردي على واحد مسطول عادي كان خليته يتكلم و يقول كل اللي...
ماكنت ابغى اخاصمه بس نرفزني امي مريضه عندها سكر وهو يطالبها فلوس جننا مررة
الله يستر عليه بس
في حظن زوجي
في حظن زوجي
خليه لما يحس بندم لانه غلطان ولو جا يعتذر منك او يتصل اثقلي عليه لاتردي على طول خليه يتندم ويعتذر لامك اولا
خليه لما يحس بندم لانه غلطان ولو جا يعتذر منك او يتصل اثقلي عليه لاتردي على طول خليه يتندم ويعتذر...
الله يصلحه على طيبته الا انه يوم يعصب يصير يفجع
صدق المثل اتق شر الحليم اذا غضب
في حظن زوجي
في حظن زوجي
الله يهديه ويصلح حاله وان شاء الله يتعالج
الله يهديه ويصلح حاله وان شاء الله يتعالج
اللهم امين الله يسمع منكك يارب
عهود ام عبودي
عهود ام عبودي
الله يعين أمك وأهلك عليه طيب أتعبوا عليه ودوه المستشفى تبغي تزويجه وهو حشاش ويقعد في قلب المسكينة زوجته