soosoo2009

soosoo2009 @soosoo2009

محررة ذهبية

الاشعة الثلاثية والرباعية ادخلوا كلكم

الحمل والإنجاب

انا سويت في حملي الاول عند عرفان الاشعة الرباعية وندمت لان الدكتور يادوب يعطي 5 دقايق حسيته مادي وطلعت مو راضية

في حملي هذا مع البحث والتحري لقيت بجدة ارخص الاماكن
مستوصف الهجرة كيلو 11 ب350 ريال
مستوصف السامرية بالنسيم 450 ريال
مجمع خالد الطبي بتصل وبتاكد لان بعضهم يقول 350 وبعض البنات تقول 500

انا بتابع عند اسماء شحرور ونصحتني بدكتورة دعاء بالسامرية بس للاسف جهازهم حاليا خربان وانا بنص السابع اخاف ادخل الثامن وانا استناهم عالفاضي

سؤالي مين تقدر تفيدني عن مستوصف الهجرة او مين تعرف مستوصف يعملها كويس وبسعر حلو

خلو هذا الموضوع تجمع كل بنات جدة الي سوو الاشعة والي بيسووها يحطوا تجاربهم ها عشان الكل يستفيد والله انا عانيت وانا ابحث عن هذا الموضوع حصوصا ان دكتورتي قالتلي صار الزامي ان كل حامل تسوي هذي الاشعة

اتمنى الافادة بالي تعرفو او اقل شي الرفع
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحـاسيسي تنـاديـك
مااعررف ان شاءالله بناات يفيدونك..

وبسالك الاشعه الرباعيه والثلاثيه ماتنعمل الا بالسابع فقط ولا عاادي اسويها بالسابع
احتاج حنانك
احتاج حنانك
حبيبتي انا سويتها قبل مايتقفل عرفان بيوم وطبعا كنت بالاسبوع ٣٧ يعني في التاسع
وجلس الدكتور حوالي ربع ساعه يوريني كل شي الاعضاء الداخليه والخارجيه ووراني وجه البيبي وللاسف كان نايم ومكشرر
بصراحه كانت تجرربه روعه ،،
soosoo2009
soosoo2009
مااعررف ان شاءالله بناات يفيدونك.. وبسالك الاشعه الرباعيه والثلاثيه ماتنعمل الا بالسابع فقط ولا عاادي اسويها بالسابع
مااعررف ان شاءالله بناات يفيدونك.. وبسالك الاشعه الرباعيه والثلاثيه ماتنعمل الا بالسابع فقط ولا...
حسب كلام دكتورتي انه افضل شي من الاسبوع 28 الى 32 بعد كذا احتمال كبير الملامح ماتوضح
soosoo2009
soosoo2009
حبيبتي انا سويتها قبل مايتقفل عرفان بيوم وطبعا كنت بالاسبوع ٣٧ يعني في التاسع وجلس الدكتور حوالي ربع ساعه يوريني كل شي الاعضاء الداخليه والخارجيه ووراني وجه البيبي وللاسف كان نايم ومكشرر بصراحه كانت تجرربه روعه ،،
حبيبتي انا سويتها قبل مايتقفل عرفان بيوم وطبعا كنت بالاسبوع ٣٧ يعني في التاسع وجلس الدكتور حوالي...
كويس انه عطاكي وقت

انا حسب ماقريت انه دكتورة دعاء لما يكون البيبي مو مبين تعطي موعد ثان مجانا وشوفي سعرها نص عرفان
الرهف الوديع
الرهف الوديع
ماعرف ان شاءالله بنات يفيدونك..