شـمــوخ

شـمــوخ @shmokh_71

عضوة نشيطة

قصتي في حملي الاول،، ساعدوني

الحمل والإنجاب

انا عندي ولد بيكمل 4 سنين ربي يحفظه

الناس كل ماشافوني قالو حرام جيبيله اخو او اخت وزوجي ما يبي يزعلني يسكت بس يلمح لي انه ودنا نجيب له اخت

مشكلتي في حملي الاول تعبت حييييل

انا ماكنت مرتاحه نفسيا كان دايم مشاكل ومافيه استقرار يمكن هالشي كان سبب من اسباب معاناتي الحين

ثانيا انا في حملي سويت جماع ونزل مني ماي كثيييييير وخفت ورحت المستشفى وبدت البهدله

اتعبوني كل ساعه كشف ونوموني يوم عندهم كنت اشوف اللي يولدون قدام عيني وانهااااار :09: و قالو لو ماجاك الطلق بنضطر نعطيك طلق صناعي واليوم الثاني صحوني الصباح واخذوني غرفة الولاده من غير مقدمات جلست لين 5 المغرب اعطوني الطلق وقتها وجلس الطلق معاي لين 12 الليل شفت الموت بعيوني بعدين الحمدلله ولدت بعد معاناة وقال لي الدكتور تونا كنا بناخذك غرفة العمليات عشان نولدك قيصري :icon8:

بعدها نزفت كثير لما طلعو المشيمه وصار لخبطه في دقات القلب سريعه مره وحولوني لغرفة الملاحظه اسبوع كل يوم ياخذوني من قسم القلب ويرجعوني لقسم الولاده حتى ولدي ما شفته ولا رضعته :44:

والله يا بنات صابتني عقده من الحمل ماني قادره ابطل حبوب اخاف احمل واذا شفت اطفال صغار اتمنى انه عندي انا بعد طفل

ساعدوني وش الحل؟؟

والله حتى ولدي يحزنني لما اجتمع مع خواتي كلهم بزارينهم عندهم اخوان الا ولدي وحيد محد يدافع عنه

بس مو بيدي اذا فكرت بموضوع الحمل اظل ابكي ساعدوني وانصحوني وش اسوي معقول راح اظل كذا ؟؟
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Muna d
Muna d
يا قلبي توكلي على الله كل حمل يختلف عن التاني وحتى الولادة تختلف وكله تسهيل من رب العالمين .. غير كدا مصيرك الحمل لانه ماراح تفضلي على ولد واحد طول عمرك قلبك بيحن وتبغين عيال احملي دحين احسن من بعدين وادعي الله كتييير وربي بيسرلك ان شاء الله :)
عطر الهداية
عطر الهداية
شوفي يا اختي انا في حملي الاول نزل مني ماي كثير ورحت المستشفى من 8 الصباح وولدت الساعة 9:15 في الليل وادوني طلق صناعي مثلي مثلك وولدي ضعف نبض قلبة اثناء الولادة لأني طولت وتعبت وصرت مو قادرة حتى ادفع وقالوا لي لو ما دفعت صح علشان صحة البيبي بيسوون له شفط وانا خفت بصراحة بس الحمدلله ولدت بدون الشفط يعني تعبت تعب ما يعلم فيه غير رب العالمين وربي أراد ومن كمل ولدي سنة حملت علية وانا ما كنت اخطط للحمل وخفت من الولادة بس ربي سهلها وولادتي الثانية كانت اسهل من الاولى برغم انها بطلق صناعي مثلها مثل الاولى وبرغم ان كيس الماي ما انفتح عندي بس طلقي كان بارد وهذا انا الحين حامل بالثالث وحملت على ولدي الثاني وعمره سنتين واربع شهور وعلى مااولد بيكون ولدي عمره ثلاث سنوات بس متكله على ربي بيسهلها ان شاء الله وعلى فكرة ترى حتى هالمرة ما كنت مخططه للحمل بس الحمدلله على كل حال
انتي اتركي الحبوب واتكلي على الله واللي هو خير لك بيصير
وما تدرين يمكن ما تحملي من اول شهر على طول وبكذا نفسيتك بتهدأ وبتتقبلي الحمل شوي شوي
شـمــوخ
شـمــوخ
الله يسعدكم وييسرلكم ولادتكم ويسخرلكم ازواجكم

انا بعد يا عطر الهداية ما جا الا بشفط ولدي والحمدلله ربي سلمه

يارب يقوى قلبي و أحاول اترك الحبوب والله يكتب اللي فيه الخير
سيمو111
سيمو111
ربي ييسر امرك
" أحــــبـــك موت"
يارب يريح بالك ويرزقك ماتتمنينه