فله55

فله55 @flh55

عضوة فعالة

لدي فكرة منتج جديد لطرحه في السوق....

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم..........

حبيباتي بنات حواء

عندي فكره عمل منتج جديد وطرحه في السوق

وانا محتاره ومش عارفه ايه العمل ومين اللي ممكن يساعدني في البدايه ..... ؟ لاني وحسب اطلاعي وعلمي هذا المنتج تحتاجه كل عائله بل يحتاجه تقريبا كل فرد بالغ وممكن يحتاجه الصغار يعني حسب ......

اما بالنسبه ل فكرة المنتج فهو منتج ممكن عمله من الكرتون المقوى واضافة اكسسوارات بسيطه عليه حسب العمر والجنس والميول كل شخص

وممكن عمل هذا المنتج من مادة البلاستيك بحيث يتم التعامل مع احد المصانع اللي بتصنع عبوات البلاستيك وممكن الحصول على هذا المنتج المفيد ل جميع افراد العائله وممكن اضافة اكسسوارات بسيطه حسب ميول كل شخص

وللعلم تكافة انتاج هذا المنتج لا تحتاج الى مبالغ طائله ممكن تبتدي ب 1000 رسال الى 2000 ريال فقط

ايش اعمل بفكرتي هذه يا اخواتي ومن وين ابدأ وكيف ؟!...............!؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله مقهوره متضايقه لاني ماني ملاقيه حد يساعدني في تطبيق وعمل هذا المنتج الضروري والهاااام لكل اسره لاني حابه اكسب من تعبي وجهدي ......:confused-
20
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nd.a
nd.a
طيب بما انه راس ماله حلو مو كثير سوي عينات للتجربة واعرضيها على اللي حولك وشوفي اذا صار فيه قبول واعجاب بالفكرة ومشت من عندك خلاص ابدي شغلك ووسعيه شوي شوي واعرضيه هنا في النت عموما .... وبالتوفيق يارب
صراحة تحمست اعرف هالمنتج ؟
رندي
رندي
بالتوفيق عزيزتي
اذا ممكن تقولي المنتج
ممكن الافكار اللي بتطرح تكون اكثر فايده
الله يسهل لك ويسر امرك ويفتح لك ابواب رزقه
فله55
فله55
nd.a nd.a :
طيب بما انه راس ماله حلو مو كثير سوي عينات للتجربة واعرضيها على اللي حولك وشوفي اذا صار فيه قبول واعجاب بالفكرة ومشت من عندك خلاص ابدي شغلك ووسعيه شوي شوي واعرضيه هنا في النت عموما .... وبالتوفيق يارب صراحة تحمست اعرف هالمنتج ؟
طيب بما انه راس ماله حلو مو كثير سوي عينات للتجربة واعرضيها على اللي حولك وشوفي اذا صار فيه قبول...
المشكله انهم اللي محيطون بي ما بيحبوا الا صعود السلم مره واحده!
وفكرة مشروعي هذا سعر الحبه رح يتراوح بين 5 ريال الى 6 ريال والمكسب في كل حبه راح يكون تقريبا 2 الى 3 ريال وهذا هو الشيئ اللي ما يشجع اهلي انهم بساعدوني ويدعموني" ان المردود المادي في كل حبه بسيط "! بالرغم من ان كل بيت يحتاج في القليل الى 3 حيات وهلم جرى ..............................ولو بعت في اليوم
100 حبه واتوفع رح يكون اكثر احسبي وشوفي الارباح............
وانا شبه متاكده من ان المنتج لو تم عمله سينتشر بشكل هاااااااائل وسريع... لانه منتج يحتاجه كل بيت

ومشكوره اختي ع ردك وتشجيعك
فله55
فله55
بالتوفيق عزيزتي اذا ممكن تقولي المنتج ممكن الافكار اللي بتطرح تكون اكثر فايده الله يسهل لك ويسر امرك ويفتح لك ابواب رزقه
بالتوفيق عزيزتي اذا ممكن تقولي المنتج ممكن الافكار اللي بتطرح تكون اكثر فايده الله يسهل لك ويسر...
ما اقدر اختي اقول عن المنتج لاني حابه استفيد منه بشكل او باخر اعذريني
بس اللي معنيه تتعاون معي في انتاجه ممكن افصح لها وبشروووووط
المتميزة2011
المتميزة2011
بالتوفيق يالغالية
ياليت اعرف المنتج يمكن اساعدك في توزيعه أقل شي لأن عندي زباين ولله الحمدمن كل المدن ومن الكويت وقطر والبحرين