بالتوفيق اختي
اولا كل عام وانتوا بالف خير وصحه وعافيه , والله يبلغنا رمضان ويجعلنا من صوامه وقوامه ياااارب .
ورمضاااااااااااااااااااااااان كرررررريم.

وثانيا بالمناسبه هاذي حبيت اقدم لكم عروووض حلووووه ان شاء الله تعجبكم .

شهد بالعسل والاعشاب الراااائع لصفاء البشره وعليه ضمان اذا ماناسبك يرجعلك المبلغ ( ولكن لااازم تستخدميه بامانه يعني اول خمسه ايام تستخدميه كل يوم وبعدين يصير مرتين في الاسبوع وبعدين تشطفيه فقط بالماء من دون صابون عشان يبقى مفعوله فتره اطول ( وتأكدوا يابنات والله مواد طبيعيه وانا مجربتها من مده ووالله والحمدلله اخواتي يعرفوا لما اواظب عليه من نقاء وصفاء بشرتي والحمدلله .
عموما سعر المنتج اصلا 75 ريال والان وبمناسبة شهر رمضان حيكون سعره 65 ريال .

2_ المجموعه المغربيه الرااائعه سعرها الان 85 ريال وحقدمها لكم بمناسية رمضان بسعرها الاول 75 ريال.

3_حقدملكم المنتج الطبي الفعال لحياه زوجيه رااائعه فيجوريل بسعر 300 ريال فقط بدل عن 320 ريال .

4_ واليكم جهاز العنايه بالاظافر الرائع افضل جهاز لتجميل الاظافر يحتوي على 5 رؤؤس , رأس لتنظيف الجلد حول الاظافر , تنظيف تحت الاظافر ,لتشكيل حواف الاظافر , تشكيل الاظافر وتنعيم الاظافر .والحلو انو بيشتغل على البطاريه يعني تستخدميه في اي مكاااان

واكياس قماشيه معطره بعدة روااائح تجعل غرفتك تفوح عطرا ( علقيه على فتحة التكييف وشمي الريحه ).

والبخور الازرق المعروووف

جهاز تعطير الجو الالكتروني

وشموووع برائحة العووووود

وهناك المزييييد من المنتجات الرااائعه .

5_وساقدم لكم خصم خاص 15% لكل طلبيه تزيد عن 150 ريال من منتجات اطياب طبعا من غير المنتجات المذكوره في هذا العرض .
واي استفسار انا حاضره
ورمضاااااااااااااااان كررررريم علينا وعليكم
موفقه اختي
الله يوفقك اختي

لاهنتي ابي تفاصيل جهاز العناية بالأظافر وسعره

تحياتي لك
شكرا اخواتي وجزاكن الله خيرا والله يوفق الجميع

الغاليه Veronica_X هذه صورة الجهاز وكما ذكرت لك يحتوي على 5 رؤؤس وسعره 80 ريال سعودي

وان شاءالله الصوره تكون واضحه .
واي استفسار انا حاضره

الساعة الآن 10:55 .