اللي عندها لاب توب تدخل بلييييييز

ساعدوني

حبيباتي مااطول عليكم انا حابه اشتري لاب توب .. لكن مييييييييح ماعرف شي ومافيه من يدلني والمحلات مايحتاج كل شي يمدحونه ..
ابغى اعرف افضل نوع " سمعت توشيبا " وفيه بعد نومباك المهم اللي تعرف اي شي تفيدني بلييييييز تكتب لي التفاصيل يعني مثلاً ابي جهاز حلو ويتحمل وسرعته زينه والاهم سعره مايزيد عن سته ..
بانتظاركم ..
26
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طمـــــوح
طمـــــوح
أنصحك قبل تشترينه تسألين متخصص لأن الجهاز نظام و مواصفات و ليس مجرد شكل و أدوات أو ماركة!! و إذا ما قدرت تحصلين متخصص ممكن جداً تدخلين لمنتديات أهل الخبرة في الكمبيوتر و تشاورينهم.. و عندك منتديات المشاغب كلها عن الكمبيوتر و يردون بسرعة و مواضيعهم بالهبل كثيرة... و ناس فاهمين.. أنا عندي محمول و ما شريته إلا عن طريق واحد فاهم.. لأن المحمول ما هو زي غيره ما يتحمل الانترنت و البرامج الكثيرة...إلا إذا كنت مضطرة..
LEDY
LEDY
انصحك من اخت لاختها hp اللي هي حاليا hp وكومباك مشتركه مع بعض ..
والاهم من كذا الصيانه جناااااااااان تعاملهم وبلاش في اي وقت بس تجددين قيمه الصيانه 700 ولمده سنه وغيري اللي تبين ..
وناااااااااااااااااسه ..

تحياتي ..
!! برقع جنز زري !!
أنا من ناحيتي مرتاحه لـ DELL ومعروف بجودته
وعندك إكسترا فيها أنواع وأشكال وفيها فنيين يقدرون يفيدونك بخصوص النوعيه إللي تطلبيها وكل نوعيه ولها سعرها
طمـــــوح
طمـــــوح
أنا أستخدم ACERو ممتاز لكني أعتقد إن اللي يبيعون في المحل غالباً يبغون يسوقون بضاعتهم و بس!!

كنت رايحة لإكسترا أشتري طابعة HP ليزر ملونة و ما لقيتها بس لقيت واحد أقنعنا و هلس علينا لييييييييييين أخذنا Xerox!! مع اني ما أعرفها.. و سألت عنها و ما حد رد... الكل مح في HP!!!

عموماً اكسترا كمحل حلو لبيع الأجهزة لكن ليس "غالباً" للاستشارة
الألوفيرا
الألوفيرا
هلا اختي الفاضله

انا ما خذه HP من مكتبة جرير وقبل اشتري لفيت على محلات كثيرة والغالبيه ينصحون بخدمة ما بعد البيع، طبعاً كل الاجهزة فيها مواصفات حسب ما ترغبين بس الاهم يكون ماركة معروفة وخدمات بعد البيع لأنهاء جداً مهمه وخاصة في جهاز الاب توب