rabek kreem

rabek kreem @rabek_kreem

عضوة جديدة

شفتو العاملة اللي تشتغل بالحمام

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت اعرض هذا الموضوع لعله يكون بداية لصدقة جارية

مره طلعنا المول وجا وقت الصلاة ودخلنا الحمامات ( الله يكرمكم) عشان الوضوء وشفت العامله وحده عجوز تركض من حمام لحمام عشان تنظف ورا الحريم و القهر ان بعض الحريم تستخدم المنديل وترميه ع الارض او تخليه ع المغسلة ..!! رغم ان الحمامات كله سلات زبالة ( الله يعزكم )

بتقولون هذا شغلها انها تنظف

طيب ...من باب ارحمو من في الأرض يرحمكم من في السماء هي برضوه انسانة وكبيرة في السن والحاجة هي اللي رمتها في هذا المكان
و القهر ان بعض الصغار يجلسون يرمون اكياس الحلويات و البطاطس ع الارض وامهاتهم يشوفونهم..!!
عيب والله عيب
اشوف وحده عجوز تجري ورا ولدي عشان تلم زبالته ..!!

و الدنيا دواره يمكن في يوم نكون احنا مكانها ..

كل اللي ابغاه في موضوعي

نحترم عاملات النظافة بغض النظر عن جنسياتهم و الوانهم
نحترمهم ونعطف عليهم ..حتى لو بأبتسامة وشكر لها
نتصدق عليهم حتى لو بريالات معدودة ..مثلا استخدمتي الحمام وقبل ما تطلعي منه اعطيها ريال او ريالات صدقوني راح تفرح فيها وربي يكتب لك اجر

حتى عمال النظافة بشوارع خاصة في الايام الباردة هذي وانتي رايحه الدوام وشفتي عامل نظافة مدي له بريالات راح يفرح فيهم وتبدئين يومك بأجر

عودي اطفالك على النظافة واحترام العمال مهما كان عملهم لأن هذا يدل على تربيتك ووعيك

وكان الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه ..خالص احترامي
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راجــيـه الـجـنـه
جزااااااك الله خييييييير
رضى المنان
رضى المنان
يسلم فمك وربي يهدي الجميع
امووومه
امووومه
رووووووووعه كلامك الله يجزاك خيير فعلا الدنيا دواره وهادي حاجه بسيطه مايبغالها مجهوود بلعكس النظافه تدل على صاحبتها سوا في البيت اوالاماكن العامه لازم نحتسب الاجر في كل شي ونعود اطفالنا على الخير والنظافه مونسكت على الغلط الله يجزاك خير موضوع مميز واتمنى الكل ينتبه له يعني لوتخيلنا ان العجوز هادي امك اواختك او او ايش يكون شعورنا فعلا ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء
فتاة لطيفة
فتاة لطيفة
كلاام سلييييم جزاك الله خير هذي أخلاق المسلمين اللي أمرنا فيها الإسلام نحترم الجميع بغض النظر عن وضعه الاجتماعي أو جنسيته أو أي شي ثاني...
طموحي عاااالي
جزاك الله خير وانا صراحه عندي سر صغير
انا لما انزل السوق خصوصا لما يكون عيد او مناسبه وادخل دورات المياه وانا خارجه اعطيها اي شي والله انها سبحان الله تتيسر معاي اوقات اكون الفلف من العصر لين العشاء او يكون لي ايام وما خلصت او ما القى اللي يناسبني والله اني اطلع من دورات المياه وسبحان الله القى شي يناسبني وفالغالب اكون شايفته من اول بس ما اتوقع انه يناسب لي ولمى اقيسه يطلع تحفه ويكون من اول او ثاني محل مع ان اللي اعطيها العمله ريالات