رحاا

رحاا @rhaa

كبيرة محررات

انا والدورة وخايفة يكون حمل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم بنااات لي زمان عنكم
بدخل باللموضوع على طول
انا دورتي نزلت علي يوم الخميس بس قليل جدا جدا ووقفت ليييييين الجمعة الظهر ونزلت مان شوي جدا جدا وخلااااص لليوم هوة السادس ولا شي طبعا الايام اللي راحت شربت قشر قهوة مع زنجبيل وقرفة واكلت تمر وكماناخذت من الصيدلية حبوب تنزل الدورة ولا نزلت طبعا انا مركبة لولب ولا مرة شكيت منة الحمدلله دائما الدورة منتظمة وعاادية

اليوم الصبح سويت تحليل منزلي احتياطا طلع مافيي شئ بس انا الان من المغرب احس بالام بطني شديدة مايل الالم على الجهىة اليسرى من البطن واحس كانة في شئ بيضغط لتحت
اخاف انة حمل خاارج الرحم بس مابين في التحليل اني حاامل طيب اي شي يهدي الالم او ينزل الدورة غير القرفة والزنجبيل والتمر لاي بصراحة غثيتهم

والله يجزاها الجنة اللي ترد او ترفع الموضوع

12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توتي واااو
توتي واااو
روحي الطبيبة على طوووووووووووووووول و لا تنتظري
رحاا
رحاا
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا مااقصد اني اكون خايفة انة حمل انا اخاف يكون خارج الرحم لاسمح الله لاني مركبة لولب فحص الحمل ماطلع اني حاامل والدورة نقطت علي ولا نزلت وانا الان اعاني من الالم من دون نزول شئ

والله يرزق كل محرومة بالحمل السليم ويرزقني حمل سليم موو خارج الرحم
رحاا
رحاا
توتي وااواا الله يجزاكي الجنة بحاول على بكرة الصبح تعرفي لازم الحجز واللذي منة والان مستحيل الا الطوارئ والطوارئ بيلعبوا فيني بس
رحاا
رحاا
رفع
امراءه بلوريه
انا مثلك نزلت الاثنين ووقفت الخميس مو بالعاده تكون كذا دائما ست ايام كامله وانا ستخدم حبوب منع الحمل وخاااايفه احمل لاني توني طالعه من ولاده