السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي العزيزات ، أرجو من من تجد في نفسها الكفاءة والأمانة أن تراسلني على الخاص ، أريد مندوبة مبيعات بشكل عاجل جداً في دبي ، بسبب كثرة المبيعات لدي في دبي وأنا مشغولة حالياً جداً ولا يمكنني توصيل الطلبات كل يوم دبي ، أريد مندوبة شاطرة وثقتها بنفسها قوية حتى تتحمل طلبات البنات يلي يطلبون مني في دبي ، وتقدر توصل لهم الطلبات وتتواصل وياهم على أماكن التوصيل وتحصيل المبالغ منهم 000
ثم إرسالها لي ، ويفضل أن يكون لها زيارات أسبوعية إلى أبوظبي أو يمكن أن تبعث لي أحد ياخذ من عندي طلبات زبونات دبي بشكل أسبوعي وليس بشكل يومي ، بتعرفوا نحنا فايتين على رمضان ، مبارك عليكم الشهر وينعاد عليكم بألف صحة وعافية 000

وهذه هي روابط المنتجات يلي أبيعها في الإمارات فقط

موضوع يهم كل سيدة0000بخاخ رهيب عجيب لتضييق فتحة الـ0000

تعالوا شوفوا منتجاتي روووووووعة منتجاتي الجديدة وصلت اللي ما بتدخل تندم لا تفوتكم

هل تريدين الحصول على إبط أبيض وبنفس الوقت تبييض للمنطقة الحساسة! تعالي بسرعة

لعيون براقة وجذابة وبشرة رائعة وطبيعية إليك هذه المستحضرات

الجادات فقط ، يرجى مراسلتي على الخاص بأسرع وقت ممكن

يارب ياكريم ياأرحم الراحمين أرزقني الذريه الصالحه اللي تقر فيها عيني وعين زوجي عاجلاً غير آجل

رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
ما في حد حابب يتعاون وياي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يارب ياكريم ياأرحم الراحمين أرزقني الذريه الصالحه اللي تقر فيها عيني وعين زوجي عاجلاً غير آجل

ودي افزع بس انا بالسعودية

والله يوفقك يارب
متجر شقراوية
تخفيضات
جديدنــــــــــ ـا
انتظروا توقيعي الجديد
سلالالالالالالا لالالالالالالال الالالالالالام

يلا ووووووووووووووو وووووينكم يا بنات دبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

يلالالالالالالا لالالالالالالال الا يا بنااااااااااااا اااات وينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟

الساعة الآن 12:08 .