جويسي2
جويسي2
هلا والله وشلونكم بنوتات ..

فيه كريم من HR
اسمه
pore genius

لونه موف فاتح وشكله زي العصار ..

هو للبشره والرؤوس السودا .. احد جررربه ؟؟

وابي اسالكم حلو مكياج هالماركه ولا لا ؟؟؟

موشي الكريم انا شريته ولا سوا لي شي ما انصحج تاخذينه
اما بالنسبه للمكياج فهو حلو وايد
غليله
غليله
loosa loosa :
انا جربت بس الماسكرا من هالماركه HR وبصراحه فاااااشله ماعجبتني والبنات ماراح يقصرون معك :)
انا جربت بس الماسكرا من هالماركه HR وبصراحه فاااااشله ماعجبتني والبنات ماراح يقصرون معك :)
السلام عليكم
جاتني فترة ما اخذ ميك اب الا من عندهم
انا جربت كريم الاساس وايد حلو
وربيعتى مجربة البودرة المضغوطة رووووووووووووعة
واقلام التحديد اوكى والبلاشر حلو والايشدو بعد حلو
وارواجهم حلوة
وخذيت عنهم الكيك فاونديشن ما عيبنى لونه غامق مع انى خذيت افتح درجة بس الصراحة كان فاشل
حلا الشام
حلا الشام
loosa loosa :
أنا مجربة الكونسيلرمن HR واسمه Magic concealer وكتير عجبني لأنه تغطيته جيدة وبنفس الوقت مظهره طبيعي....جربت كمان كريم مرطب للوجه فيتامين c بس ما حسيته ناسب بشرتي وكمان جربت كريم تحت العين كمان فيتامين c بس لسه ما بقدر احكم عليه لأنه يادوب بديت استخدمه من كم يوم بس...
حلا الشام
حلا الشام
loosa loosa :
أنا مجربة الكونسيلرمن HR واسمه Magic concealer وكتير عجبني لأنه تغطيته جيدة وبنفس الوقت مظهره طبيعي....جربت كمان كريم مرطب للوجه فيتامين c بس ما حسيته ناسب بشرتي وكمان جربت كريم تحت العين كمان فيتامين c بس لسه ما بقدر احكم عليه لأنه يادوب بديت استخدمه من كم يوم بس...
ايام العمر
ايام العمر
loosa loosa :
ماقصرتواااا والله ..
ياحبي لكم بنات حواء والله انكم حبيبااااااااات ..

طيب علموني عن افضل عطر شرقي ..