ليش أمي كذا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بنات انا بدخل بالموضوع على طول 

بنات انا عمري 18 سنة واحيانا اجلس اسولف لامي وامزح معاها أقولها إذا جاء زواجي بسوي كذا وكذا أو اسولف معاها عن الزواج تضحك عليه تقول لي خليك اول تتزوجي أو دوبنا بدري ي بنتي 

يا بنات أمي ما عمرها كلمتني عن هالامور انا أحزن يليه طيب هذي أمي ً! 
ليه كل شئ اعرفه من صاحباتي وأمهاتهم

أمي حتى أتفه الأمور تشوفيني طفله عليها 

يمكن باقي بدري ع الزواج 
بس البنت تحتاج من أمها تعلمها وتحسسها انو كبرت :( 
من لي غير أمي بعد الله تكلمني بدون قيود 
إذا تكلمت معاها أحس انو عمري ما رح اطلع من عندها 

صح انا مريضه وفيني مشاكل صحية 
بس انا أحس :( 

وش رأيكم ي بنات ؟؟ 
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرم مجودي
حرم مجودي
حـــــــتى امي بس عادي جدا لان الزوواج مو كل شئ امي ماقد جابت لي سيرة الزواج لدرجه الناس كانو يخطبوني
واهلي يرفضوون وانا اخر من يعلم وياليت اعرف منهم قسم بالله اعرف من الناس يعني بنات عمي وكذا وخالتي ماشاء الله مع بناتها اذا احد خطبهم لازم تعلمهم حتى لو فيه رفض بس تقوولهم مثلا جاك عريس ي فلانه واممي احسها تعتبر هذا الشئ عيب انه البنت تتكلم فيه
بس انتي لاتحطي ف بالك ويمكن اممك باقي تشووفك صغيرة انا اللحين مخطوبه ونفس عمرك واحس امي باقي تعتبرني صغيرة بس خلاص انا كبرت احس ماراح تستووعب اني كبرت الا لمن يجيني درزن عيال هههههههه
صافية النفس
صافية النفس
امرعااااادي جدا لا تحسسين مرا
اداري الجرح
اداري الجرح
بس حتى ولو ي بنات شئ يحز بالخاطر أمي تشوفني بزر دائم مع أني أحاول أغير من نفسي أحاول أتقرب منها بس اببببد أمي ما تعطيني وجه
وقفات وذكرى
وقفات وذكرى
الله يعينك يارب بريها واحسني معاها مهما كبرتي راح تضلي صغيره بعينها كل الامهات كذا
اداري الجرح
اداري الجرح
أمانه ي بنات تدعون لي ربي يرزقني بالإنسان اللي أبيه واتمناه لأنو دعوة المسلم لأخيه مستجابة بإذن الله :)

وأنا عارفه هذي أمي ومهما تسوي يبقى لها الحشيمة والكرامة  
والله يحنن قلبها علي