دروب الشتات
دروب الشتات
حطي مره عالدمل وان شاءالله يخف
معدني ذهب
معدني ذهب
الله يشفيك. ويشفيني
انتي واحد وبالابط وقرفتي منه.
تخيلي انا صارلي اكثر من عشر سنوات معي وبالخلفيه ولا تنقطع مني الا كم اسبوع وترجع وتنزف بشكل فظيع تنزل على رجولي تعبتنيييييي حيل
وللحين مالقيت علاج نهااائي. حتى الرواكتان مانفعت معها
الحمد لله دمامل ولا سرطنات
أمي صديقتي
أمي صديقتي
الله يجعله خروج أذى

مثلك صار لي وطلع لي مع الرقية وهذي عين استقرت في يدك أو كتفك ..

ووصف لي الشيخ /

فركها بليمون في النهار .. ودهنها بالعسل في الليل

وللعلم إنك بتحسي بأعراض لإنها مو دمل طبيعي

ربي يشفيك يارب ويجزى الشيخ كل خير

معدني ذهب

ربي يشفيك يارب ويعافيبك

خذي آيآت الدمامل والأورام وإقرأئيها على زيت زيتون وعسل ودهني في مواقعها

ام طلال 2010
ام طلال 2010
امي صديقتي صحيح كلامك والله يكرمنا بشفا ومغفره من عنده

وجزاكم الله خير
ورود ضائعه
ورود ضائعه
حطي فكس روووعه من بعد الله والله حنا الحمدلله بكل مكان يطلع وبكل واحد بالبيت ومانحط الا فكس يوميا باليوم مرتين اوثلاث سبحان الله كانه يتجمع وينفقع اختي يطلع لها مع اذانيها وراحت للدكتور والله لا يوريك بهذلوها فيه وطلع فيها مره ثانيه مع اذانيها وصارت تحط فكس وان شاء الله ماتشوفين الا العافيه ابي دعواتكم بظهر الغيب لامي ربي يسهل عليها العمليه بالراس 4 جروح ولاخواني بالشفاء واحد يدق كيماوي فيه سوى عمليه ورم بالبطن ربي يشفيه والثاني مايقدر يسوق ومعهم دوخه يارب انك تشفيهم وجميع المسلمين والمسلمات ولمن قال امين
حطي فكس روووعه من بعد الله والله حنا الحمدلله بكل مكان يطلع وبكل واحد بالبيت ومانحط الا فكس...
حطي فكس روووعه من بعد الله
والله حنا الحمدلله بكل مكان يطلع وبكل واحد بالبيت
ومانحط الا فكس يوميا باليوم مرتين اوثلاث سبحان الله كانه يتجمع وينفقع اختي يطلع لها مع اذانيها وراحت للدكتور والله لا يوريك بهذلوها فيه وطلع فيها مره ثانيه مع اذانيها وصارت تحط فكس وان شاء الله ماتشوفين الا العافيه

ابي دعواتكم بظهر الغيب لامي ربي يسهل عليها العمليه بالراس 4 جروح ولاخواني بالشفاء واحد يدق كيماوي فيه سوى عمليه ورم بالبطن ربي يشفيه والثاني مايقدر يسوق ومعهم دوخه يارب انك تشفيهم وجميع المسلمين والمسلمات ولمن قال امين [

اسئل الله ان يشفيك انت واهلك ويلبسكم ثوب
الصحه والعافيه
ا