اقتباس مشاركة  ([[مي الحلوه]])
مايصر كذا أختي تتركيني احاتي الجوال مقلق الا يميل مايتصل اذا انتي في مصيبه لاقدر الله عذرك معك على غيابك حبيبتي اللهم فرج هم كل مكروب يارب خليك مكاني انا استبعد هذا الشي عنك لان أسلوبك جميل وراقي اللهم استودعتك مالي فاحفظه لي بغض النظر عن الطلبيه قلبي معك لأني افكر فيك بسبب انقطاعك المفاجى اسمحيلي أختي بس شي في الخاطر وشكرا

سبحان الله انتي تبينها تكون مكانك ولافكرتي تكونين مكانها ! يعني عذرتي نفسك ولا عذرتيها المشكله لو فلوسك الف الفين نقول معقوله مايصير كذا اذا من الاساس بتتعاملون مع تاجرات بالنت اول شي الثقه لو ان شاء الله تقعد شهر ماترد عليك اعرفي دام الثقه موجوده والامانه حقك بيجيك لكن الواحد مايغيب ويسحب ع الناس الا اذا في شي يجبره فعلا

كلكم استعجلتوا وحالة استنفار بالموضوع عشان كل وحده لها 250 ريال اجل لو تطلبون من تاجرات يطلبون لكم من مواقع برا وبالآلاف وش تسوون فيهم غير ان طلبات برا اقل شي توصل بشهر !!

حنا مسلمين والمفروض مانسوء الظن بغيرنا احسنوا الظن والتمس لأخيك المسلم العذر , اسفه اذا تحمست بزياده بس صراحه حطيتي نفسي مكانها وادخل موضوعي اشوف العالم قايمه علي كذا صراحه شي يقهر

عموما الحمد لله ع سلامتك والله يشفي لك الوالده ويخليلها لكم ويرزقك من واسع فضله >ويعيييينك !!
السلام عليك ورحمة الله يشفي امك اذهب ألباس رب الناس ،اشف وانت الشافي ،لا شفاء الاشفاؤك شفاء لا يغادر سقما الله يقومها باسلامه يارب أختي انتي ماليتي بياناتي أبدا انا ماتبلا عليك هذي المحداثه مهيب لي لا انا مي مهيب ميمي انتبهي ولا وصل لي شي ولا عطيتك بينات اتمنى يوصلني بسرعه انا القحطاني دفعت ٥٧٠ طلبت فيدكس -------------------بعدين الحلامحتويني انتي وشي دخلك انا التمس تلها سبعين عذا دعيت انها ترجع بالسلامه قبل الطلبيه اتمنى تقرين زين الكلام الي قبل
الله يشفي والدتك ويقومها بالسلامه ويطمنك عليها ياررب

بانتظارك بالدفعهً الرابعه اختي
ربي يقوم امك بالسلامه ويعافيها
اسعدني والله التعامل معك
انتي انسانه مخلصه في تعاملك رغم الظروف اللي تمرين بها
خالص دعواتي بشفاء الوالده
الله يعافيكم منو تعرف رقم شركة المقيطب ...

الساعة الآن 10:36 .