Analysis Services
  • «
  • 1
  • 2
  • >
  • »
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
للي يشتغلو في الطبخ المنزلي طلب الله يوفقكم
أنا ودي أبدأ طبخ منزلي وأبيعة مبدئيا على البقالات في الحارة كوكيز بسكوت بصلصة السكر وبسكوت تمر 0000الخ
طبعا حيكون التغليف سولفان بطريقة مرتبة
طلبي كيفكم مع البلدية يعني هل فية مخالفة
المشاكل اللي تواجهكم في هالشغلة
المثل يقول أمشي عدل يحتار عدوك فيك بصراحة لي أعداء وناشبين لي في كل شئ يعني مجرد ما يعرفو شيء ماراح يقصرون في محاولة الخراب
هل فية ترخيص للطبخ المنزلي
والله يسعد ويوفق كل من ترد علي
15-01-1434 هـ, 05:34 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يوفقك

انا مو من تبع الطبخ المنزلي

بس اللي اعرفه انو مافي ترخيص لاي عمل من البيت
15-01-1434 هـ, 05:46 مساءً
 
حبيبتي انا لي في مزاولت الطبخ المزلي قرابت العشر سنوات مافيه اي ترخيص لهذي المهنه بس بالنسبه لوضع شغلك في البقالات فلن يقبلونه الا بتاريخ صلاحيته
انتي روحي المكتبه واشتري الختم حق طباعة التاريخ وشوفي منتجك كم ممكن من الوقت مايخرب. وحط تاريخ الانتاج والانتهاء
15-01-1434 هـ, 06:06 مساءً
 
بالتوفيق
16-01-1434 هـ, 01:18 صباحاً
 
موفقات يارب
16-01-1434 هـ, 08:09 صباحاً
 


الساعة الآن 09:55 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏