أم مروان العسل*
مشكلة والله انا علمت ولدي وعمره سنة ونص وتعلم بسم الله عليه بس بعدها انا مريت بظرف صحي اضطريت ارجعه ع الحفاض لأنه ما يعرف يروح لحاله وانا كنت ع الفراش :( ونسي الحمام خلاص مرررة حزينة وحاملة هم تعليمه مرة ثانية الحين عمره سنتين و3 شهور وبرجع اعمه بعد البرد الله المستعان
بكاء قلب 1400
بكاء قلب 1400
ولدي يدرس اولى ابتدائي لكن مايعرف يروح الحمام الا احد معه بالمدرسه مايروح للحمام عشان مافيه احد بيدخل معه
مشكلته يتقرف من نفسه فما يحب يغسل نفسه
متجر هاجر
متجر هاجر
دكتور نفسي مو دكتور امراض
الله يكون بعونك
ام النور 1984
ام النور 1984
اكيد لبستيه حفاظه المفروض اذا شلتي الحفاظه خلاص ماترجعينها ابد الطفل اذا لقا الي يلبسه ويغسله ماراح يروح الحمام
انسي شي اسمه حفاظه ((تربيه اطفال هالجيل صعبه علينا لانا حنا يبي الي يربينا كل ماصاح الطفل سويناله الي يبي))
صارو يربونا علي طاعتهم
شبه القمر
شبه القمر
وياخواتي جزاكن الله خير اذكركم واذكر نفسي بالشتاء تقدرين تروحين لمحلات ابو خمسه وعشره وتاخذين زمزميات او مطارات او ثلاجات واكواب بلاستيك او اي نوع يعيش ماينكسر مثل الميلامين فيه نوع الكوب بريالين وتسوين حليب مع كيس خبز وكاس جبن حسب مقدرتكم والصباح ترسلين اخوك او زوجك او ابوك يعطيها العمال الي يشتغلون بالبنيان او الي ينظفون الشارع وياخذ الزمزيه له وباذن الله الله لا يحرمك من اجرها كل ماعباها وشرب منها
او قبعات وشرابات وفنايل شتويه في محلات ابو خمسه توزعونها عاالعمال او الرعاة في البر
او تاخذين مجموعةحافضات طعام ب5ريال او اكثر اوصحون بلاستك وتعبينها مكرونه او رز شي يدفي في يوم وتوزعونها عالعمال لان هذا التصرف يستعطفهم عالدخول واعتناق الاسلام والله يبارك لكم في رزقكم