ساعدوني يالحكيمات وبردو على قلبي

الأسرة والمجتمع

مرحبا حوائيات بردو على قلبي... انا ولدت الحمد الله وربي رزقني بولد وطبعا انا كنت حابة اسم وزوجي كان حاب اسم ثاني فلمن ولدت جلسنا نتناقش فقال انسمي اسم غير اسمي واسمك فجلسنا نختار لكن ماستقرينا على اسم لانو كان مزة بخاطري اسمي اللي ابغاه لانو كان واعدني وعد وحالف اول الزواج انو يسمي اللي ابغاه ..لكن جا تاني يوم على المستشفى والقاه مسميه باسم ابوه من غير مايشاورني على الاقل ولا اخد برايي وهو عارف اني مأبغى اسم ابوه لانو خمسة من اقاربو مسميين فيه ..فجلست اتناقش اقلو كيف تسمي وماتقول انا تعبت لية احقية اكون موافقة صار ينافخ وحلف مايغير ونشر الاسم يعني عجبني او لا هو حر... يعني اسلوب مررة يجرح ولسة دوبني والدة وتعبانة وكمان مخلف.لوعدو وحفلو لية .. منجد جلست ابكي من قلبي وانا  بالمستشفى ابغى حد يبرد على قلبي تعبانة واسلوب بشع ..على الاقل انو لو كان بترضاية ومشورة ..ابغى انا الان ترضاية كيف اوصلو دا الشي لانو انا مو حيطة تخلف.وترضع وتربي.وهو مشاء الله بابشع الاساليب لانو دموعي.وحرقة قلبي.مأبغى تروح كدا عشين يحس انو احنا مو حيط فيه شي اسمو زوق واني انا ام زي ماهو اب قولولي كيف.اعمل لانو منجد ماقدرت اسوي شي والله انهارت دموعي لكن بس لاحس ولاخبر ولا رضاني.ولاشيرغم عارف زعلانة حتى لمن يبكي ابني.وربي مأقوملو اخليه هو يقوم اقولو شاطر تسمي اعرف تسكن وترضع وعادي عندو يقوم ويشيل ويرضع ولاهي فارقة انا الان ابغى ترضاية تخليه مايعيد الحركة ويحس انو احنا لازم يكون لنا رئي في الحياة مو الدنيا تمشي بعناد وحلف وعجب او ماعجبك ... ساعدوبي بشي يبرد قلبي
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليتني قلبه&&
ليتني قلبه&&
حياتي الف مبروك المولود والحمدلله ع سلامتك

واذا كان الاسم حلو مو قديم طنشيه واهتمي بنفسك والبيبي

موفقه
حبيM
حبيM
الف مبروووك
الاسم وتسمى و زوجك معند والله يعين
فوضي امرك لله واهتمي بنفسك وبالطفل
meme7289
meme7289
انا الان الاسم ماني ناوية اجادل فيه...لكن انا ابغى اسلوب اتعامل فيه مع زوجي عشان ماتنعاد الحركة في امور ثانية مهمة في الحياة الاسم يتعدى لكن اخاف سكوتي ورضاي يفكر انو انا امشي بالحلف واتخاذ قرارو غصب عني لانو الحياة الزوجية الاثنين مشتركين فيهاا
انا ابغاه يراضيني..ويحس بخطاو
شيهانة القصيم
بما انه هو اللي سمى الولد
خلي الاولاد عليه والبنات عليك
واحمدي ربك ولد مو بنت الرجال ما يعرفون يختارون اسماء بنات
meme7289
meme7289
انتو مافهمتوني انا دحين اللي قاهرني الاسبوب حقو يعني ماراعى انتي تعبانة ومريضة واني انا اليحملت وولدت وجاء يحلف علية وعجبني ولا مو عجبني بكيفي...
انا ابغاه يحس بغلطو في الاسلوب ومايكررو في اي امر اخر في الحياة ويراضيني  يعني في للاسم تمشي اخاف بكرة يتتكز في شغلات تانية في الحياة .. انا عاملة حالي زعلانة ولمن يصيح الولد اقولو تعال شيلو ورضعو يجي ويشيلو ويسكتو ومطنش زعلي..كيف اعمل اخليه يراضيني ويعتذر عن دا الاسلوب ويوعد ماينعاد