زوجي صدمني

الأسرة والمجتمع

هذي اول مشاركه لي بالقسم وودي افضفض لكم احس اني مخنوووقه
انا متزوجه وعندي بنتين انسانه نظيفه ببيتي وبشهادة الجميع اهله واهلي وصديقاتي يقولون بيتك يلق متى يمديك ومن هالكلام المشكله اني عودت زوجي قبل لايجي من دوامه والبيت مرتب ونظيف لكن جا امس ومرضت بنتي وقعدت مواصله وسهرانه معها مع اني انا بعد تعبانه من عيني طلعلي فيها حبه وكبرررت وصارت تألمني كثييير ومررررهقه قبل لاينام زوجي قال الساعه 4 والغدا جاهز قلت اوكي وقت المنبه الساعه 3 العصر نايمه لها الوقت لاني سهرانه طول الليل المهم دق المنبه الا وألقى مسج منه يقول 2 والغدا جاهز ابطلع بدري قمت بسررعه عالمطبخ وانا قاعده اجهز الاكل دخل معصصب قلت له ماشفت رسالتك الامتأخر دخل غرفة الجلوس لقاها مو مرتبه والعاب بنتي بكل مكان والأدويه فوق الطاوله انا ابعترف لكم الغرفه فوضه بس حاله استثنائيه مستحيل 24 على 24 والغرفه يبيها مرتبه انا انسانه واكيد بيجي يوم وامرض وكلنا اعتقد مرينا بهالحاله وهو زوجي المفروض يقدر اني انا تعبانه وسهرانه مع بنته حراره واستفراغ تخيلوا قام يصارخ ويقول نظفي بيتك قلت بس هالغرفه الحين برتبها قال والله انك وصخه :icon33::icon33::icon33: عشان كذا جتنا الامرااااض
وقام يرتب الغرفه انا ماتتخيلون الصدمه اللي جتني بكييييييت جرحني الله لايسامحه وكل اللي سويته طووول السنين اللي راحت مابين بعينه ومن غلطه وحده يقول كل هذا حسسني اني اوصخ وحده بالعالم واني مقصره معه
بالله لو انتم مكاني وش بتسوون انا من امس ماأكلمه واحاول اتجنبه اذا نام صحيت واذا صحا نام ماعاد ابي اشوف وجهه والله ودي ادعي عليه بالامراض عشان يحرم يتشمت مره ثانيه
67
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيM
حبيM
الله يعين باقول رايي واتمنى تسمعين لي
وادري ماراح يعجب الكثير بالذات النفسيه

انتي عذرك معك بنتك مريضة وانتي تعبانه وماقصرتي رايتك بيضا
بس زوجك جاي من الدوام ماتدرين وش صادف في دوامه اكيد برا البيت لقى شي ينرفزة وجاء البيت ولقاه وسخ وعصب وحط الحره فيك
فعشان كذا اقوله تغاضي عن الي سواه وبعد بمده يعني بعد ماتبرد السالفة ويصير مالها معنى افتحي معاه الموضوع وعاتبه عتاب حبيبه مو هاش وصريخ واطلبي منه ما يعيدها لانك معذورة وانك انسانه ووووو
الحين حاولي انك تنسين ولا كان شي صار ولمن تبرد السالفه افتحي معاه الموضوع
في حظن زوجي
في حظن زوجي
مع اختي حبي m
خليك بالجو
خليك بالجو
شكرا لك حبي m على رايك بس اخاف اخلي السالفه تبرد واكلمه بهدوء يرجع يجرحني ماتدرين قد ايش اثرت الكلمه فيني وبس ابكي

المشكله اللي قاهرتني ياليته لقا البيت كله وصخ كان ابعذره بس بحكم اني ارتبه كل يوم كله مرتب ونظيف الا هالغرفه اللي نجلس فيها وياليت فيها شي اقول نرفزه كلها مجرد العاب وادويه
شمس العصرية
شمس العصرية
لو أنا مكانك وفعلا أنا والحمد لله نظيفة ونفس وضعك مايجي من الدوام إلا وكل سي جاهز تخيلي وأنا بنفاسي يجلس يسبني ويقول انتي وضخة ومنتي مرتبه لأن أغراض ولدي فوق الطاولة إلي جنب السرير حق ولدي قلت وين أحظها يعني قال رتبي الغرفة قلت طيب والله لأوريك الوصاخة على أصولها
وتركت كل سي على حالته يومين بس و أكلي يجئ عندي أخليه بالغرفة وهو يدخل ويطلع يطالع فيني يقول إشبك أش هذا قلت أنا وصخة ومعفنة وانتي من تزوجتني وأنا كدا إشبك توك تنتبه وقام يصور الغرفة ويقول والله لأرسلها لأبوكي لو ماتتعدلين ورحت لباقي بيته إلي يقول للناس أنه ماثثه وصورته قلت وأنا بعد برسل صور بيتك لابوي وأقوله شوف بيتي إلي يقول خلصه وهو كذب عليكم
ومن بعدها حرم يقول كلمة وصخة.
عاد انتي بحالتك يأتعملي نفس ردة فعلي أو انك تنطفئ بيتك وتطنسيه لحد مايجي يعتذر ولو اعتذر قولي من جد انت مالك أمان يوم بس تغبت أنا وبنتك وقلبت علينا صدق الدنيا غدارة
والله يعينك ويفرج همك
اشتقت لكـ ياخـــوي
طنشي