اقتباس مشاركة  (حبوبة العين)
حبيبتي بعطيج ضمااااااااااااا اااااااان مليوووووووووووو وووون بالاميه حق دهن عود لاوسي من عند روح العطووووووووور تعرفين شو يعني ريحته اتخبببببببببببب ببببببببببببببب ببببببببببببببب ببببببببببببببب ل روووووووووووووو ووووووووعه روووووووووووووو ووووووووعه صدق انا الحينه هاي ثاني مره اشتري من عندها وان شاءالله لي خلص بشتري بعد مره .. والربع توله ب 200 درهم .
انصحج لاتفوتينه لانه مايتفوووووووووو وووووت .. عاد حطيه واتدخني شو في الريحه كيف بتلصق فيج ياااااااااااااا ااااااااااااااا اي جنااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااان ^_^
أهلين اختي حبوبة العين ومشكوره على ردج صراحه شوقتني اشمه من وصفج له

اقتباس مشاركة  (gulfpearl)
الغالية اللي عندي هندي اصلي و ممكن تتروحينة من أجمل بس اللي عندي تركيزة أعلى أو تمرين علينا في دبي .
مشكوره اختي gulfpearl على الرد و التوضيح

اقتباس مشاركة  (روح المسك)
أنصحج غاليتي بدهن عود يجنن اسمه هند العود اليوم شفته بباريس غاليري بميجا مول التولة بالف والنصص ب500 والربع ب 250 بس شي يخبل لا يفوتج...
اهلين اختي روح المسك....و مشكوره على ردج....سجلت اسمه في ورقه وإن شاء الله بسير اجربه...[]
اقتباس مشاركة  (ثلج)
اهلين اختي روح المسك....و مشكوره على ردج....سجلت اسمه في ورقه وإن شاء الله بسير اجربه...[]

عاد يوم بتشترينه عطيني رايج.....

وعلى فكرة يعطونج مع مجموعة العطور شنطقة راقية هدية تنفع للعطور والميكاب.... ويحطونها بتغليفات حلوة....

غن شاء الله جريب العيد بشتري من عندهم لازم أشتري هند العود روعة

دعواتج...

ادعوا لي ربي يوفقني مع زوجي حبيبي ويرزقنا الذرية الصالحة
اقتباس مشاركة  (Veronica_X)
اختي عرررررررفته اللي تقولينه دهن العود الهندي اللي لونه داكن مره ويفررررر الرااااس

والله عندي صديقه ماتداني دهن العود كلششش ولا تقرب من زوجها اذا حطه

وفجأه لزقت فيه لزقه وسألته وش الريحه الزينه ذي قال لها دهن عود هندي

من جد شي خياااااااال وريحته تدوم على الجسم وعلى الملابس تقعد اقل شي يومين

انا لمن قالت لي عنه سألتها من فين شرته لأني بالمره احب دهن العود

وقالت لي زوجها شراه من واحد صاحبه تاجر وجايبه من برا بس ماادري من فين

بس للامانه هو اصلي 100% ولا مخلوط معاه مويه ولا شي والله انا عندي زيه

بس مااذكر ربع التوله شريته بـ 150 على مااعتقد واخذت منه اثنين

مدري هذا سعره الاصلي ولا لأن هذا صاحب الرجال عطاه اياه بهالسعر

بس اللي سمعت من ناس انه غاااااالي وهو اغلى نوع

عموما انا حبيت اساعدك اذا تبين دهن العود بكلم لك البنت

واي مساعده انا حاضره

تحياتي لك
مشكوره اختي على ردك ...و الغاليه انا ادور محلات متوفر عندها النوع....و آخر مره اشتريت من الرصاصي ما عجبني....عشان كذا قلت بسأل في المنتدى...و جزاك الله خير

الساعة الآن 02:32 .