عشقي ابها
عشقي ابها
ان كنتي بالدمام روحي لمستوصف الدار البيضاء نفس الشارع اللي فيه طابا الجديد اللي عند دارين مول المستوصف قريب الكبري فيه دكتور ممتاز بمعنى الكلمه اسمه نشات مره كويس جنسيته سوري مره فاهم ماهو دعايه لا والله بس انا جربت عنده
يســــــــــرا
ياقلبي أنتي حاسه فيك الم الأسنان ملازمني من سنه “
تعبت من المضادات والمسكنات لدرجة صار عندي مغص كلوي الخراج ماراح ترتاحين منه الا بالخلع كان عندي ضرسين فيهم خراج اللي خلعته ارتحت منه واللي قطعت العصب وحشيته مازال الألم صحيح خف لكن مازال فيه الم ماتصدقين لو قلتلك خلال هالسنه خلعت ست ضروس بسبب هالالتهابات والخراج واللحين الألم بدأ بالأسنان حتى قبل شوي جيت من الدكتور وقالي انه فيه جيوب بين الأسنان صدقيني والله ماتتخيلين شكثر محافظه على نظافتها لكن سلطه هالأسنان اللّه يعين “

اما بالنسبه لدكتورك حرام يأختي السن سليمه والعصب موجود ليش ينحتها التبييض فيه اكثر من طريقه ليه ماسوالك طلاء او العدسه اللي هابين فيه لكن بسألك الألم اللي تحسين فيه بالضبط كيف الم عصب او تحسين مع الضغط على السن يصير فيه الم او الم باللثه ؟
بعثرة حرف
بعثرة حرف
رفع
أبد لا تنساني
أبد لا تنساني
ما ارتحت مع هالأسنان الجديدة

مع الضغط أحس بألم خفيف ووقت الالتهابات أحس بألم فظيع يتنقل في كل فمي

والله لولا إن شكلها الاول قبيح ما سويتها كانت صفرا والكل يسألني : إنتي تدخنين ؟؟

لكن الآن شكل حلو و عذاب
renadazzam
renadazzam
الله يعينك عوجع الاسنان لسه يوم الاربعاء خالعه ضرس العقل ياويلي ويلاه طلع وانا حامل وخلعتو بعد الولاده هههههههههههه ماعمر المهم انتي ياقلبي روحي دكتور اسنان ويشوف المشكله وين باللثه او الاعصاب او بالفك نفسو ممكن تكون التلبيسه كبيره على حجم الفك او ممكن العصب يكون مكشوف مع النحت المهم روحي دكتور شاطر وهو يشوف المشكله وين وان شالله تنحل مشكلتك لكن الان كحل سريع لالم اسنانك خدي بروفن 400 وغلي قرنفل )مسمار) بشوية مويه واتمضمضي فيه وان شالله خير