ياقوت والماس
ياقوت والماس
اذا بدلعه اكثر شي اشتريله هديه ..اما غير كذا بيطلع تصنع مااعرف امثل ..اتصرف بطبيعتي بإحترام وتقدير فقط ..
اذا بدلعه اكثر شي اشتريله هديه ..اما غير كذا بيطلع تصنع مااعرف امثل ..اتصرف بطبيعتي بإحترام...
اممممممممممممم يعني ما بتدللي عليه :kiss:
بتعصبي عليه:icon33:
بتعمليله مالذ وطاب :huh:
بتزيني ملابسه وكزا
بتفرشي اسنانه :huh::angry:
ph.mooona
ph.mooona
انا عني بالكلام الحلو حبيبي قلبي حياتي ماناديه باسمه الله اذا زعلانه

و دايم ع الوجبات اقرب له الصحون واقول حبي كل من هذا ومن هذا بالعافيه

واذا مرض اهتم فيه اكثر

بس واشوف ان المبالغه مالها داعي

اما افرش اسنانه قويه

وقريت ان وحده تقول زوجها ماينام الا اذا راحت معه عشان ترقده هذا الللي ناقصه انا عشان ارقد عيال يفور دمي وانجن
ياقوت والماس
ياقوت والماس
عساني ادلل عمري عشان ادلله.....هذا اللي ذابح بعض الحريم شغلها الشاغل كيف ترضي هالزوج وتدلله... حبيبتي طيعي ربك ثم زوجك وربي عيالك وبتعيشين بسعاده طبعا امك وابوك مايحتاج كلام...والله اذا اصلحتي مابينك وبين الله ان يطير فيك زوجك بدون تدليل. اهم شي تقومين بواجباته وحقوقه بس لاتظغطين على عمرك عطي نفسك وقت ....وزي ماقلتلك حياتك الزوجيه تنعكس على صلتك مع الله ...الخطاب مو لك لكل الحوائيات والله طاعة ربي تحسين بلذتها في حياتك بصفه عامه والسعاده الزوجيه بعد.... ونصيييحه من اخت محبه لكم صلاة الوتر لاتخلونها لو ركعة..
عساني ادلل عمري عشان ادلله.....هذا اللي ذابح بعض الحريم شغلها الشاغل كيف ترضي هالزوج...
كنت اتوقع متل هدا الرد
انا عارفه انه كلامك صحيح بس الله هدا شي صار مهم يعني الزوج اللي كان متل القط المغمض صار بده وبده وعيونه لبرا وكزا
احنا عادي بنتناقش بنفيد بعض ونستفيد
Rainy Clouds
Rainy Clouds
الرجال مثل الخادمات ماينعطون وجه ههههههههه امزح امزح
أجمل حجازيه
أجمل حجازيه
الله يوفقكم ويرزقني بالزوج الصالح اللي أدلعه ويدلعني