ام يزن

ام يزن @am_yzn_22

عضوة نشيطة

زوجي الله لا يسامحه والمكيف واولادي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله 
في البدايه المعرف مشتركين فيه خمس بنات 
ماعرف اسوي مقدمه خاصه اذا الوحدة نفسيتها صفر
في البدايه عندي ولدين سبع شهور والثاني ثلاث سنوات متعبين متعبين للغايه وربي كأنهم تؤم يرضعون وحفايظ واللي أولادها قريبين بالعمر تعرف المعاناة هذي فوق هذا ان أولادي عصبين بدرجه قويه وصياحيين والنوم اه من النوم معاناة الله يكتب الأجر والله ان أمي أحيان تقول هاتي واحد عندي أساعدك فيهم  بس ارحمها ليش أعرفهم يطلعون الواحد من طوره والله ان نفسي تي زفت أخلاقي متوترة 24 ساعه   
المهم اذا نامو عيالي وانا أنام معهم لأنهم كل ساعه الى ساعه ونص يقومون تخيلوا حتى الكبير وبصياح وحاله صرت أنام معهم وأخلي ذاك ينام بغرفته علشان الدوام يوم جا الصيف شغلت المكيف مثل كل خلق الله من شدة الحرارة والعيال اصلا ما قدروا ينامون ولا قدرت أنا بعد أنام بالحر سوا شي ماحد سواه مايداني المكيف ليه الله واعلم عنده عقده عنده وسواس من شي معين الله العالم وصياح وتنكيد ع هذا المكيف وبالقوه سكت واستسلم يوم وصلت الحراره
50 المهم تعرفون المكيف الشباك صوته قوي ارتاحوا وناموا عليه وما صاروا يقومون من اي صوت ولاصار كل واحد يقوم الثاني لأنهم ما يسمعون بعض طبعا من صوت التكييف اللي يصيح اسكته بالرضاعة ويرجع ينام ارتحت شوي وصرت أنام وزانت نفسيتي اللهم لك الحمد
المشكله اللحين جا البرد ومن دخل علينا سكر التكيف طبعا ماقلنا شي أكيد برد ورجعوا الصياح ويفزون من اتفهه شي وربي حتى من صوت المويه وانا احطها بالرضاعة وصياح ويقوم الثاني وهاتك يا صياح لين الظهر تعبت انتهيت هلكت 
قلت مافيه الا أني اشغل المكيف ع الحار منها الصوت ومنها تدفئ الغرفة اصلا البرد شديد بدال الدفايه الزيتيه يوم دخل وشاف المكيف شغال قلب البيت بالصياح والسب والشتم معليش لازم اقول نفس الألفاظ علشان تحسون بوجعي الله يلعن امك وأبوك اللي ماربوك يابنت الشوارع يالفاجره يالكلبه يالمنحطه ياللي
ما تفهمين والله لاطردك طردة الكلاب وعيالي معاي واجيب لهم من يحن عليهم أنا سكت وبموت بموت نار بقلبي وبصدري يغلي ليش ه الكلام
ليش مايعرف عياله أنا يعني بعاند ع مكيف ع الفاضي هو ينتفخ نوم بغرفته وانا الله يعلم بحالي مع عياله طيب وشفيها وش الغلط في التكييف فهموني ياناس
ولااحد يقول تافهه علشان مكيف اللي معها أطفال فوق بعض تعرف المعاناة وفوق هذا رجل لسانه بذئ
أنا جالسه افكر أخذ اغراضي وأروح لأهلي ماهمني هو اهم شي أنا ارتاح ع الاقل فيه مين يحن علي ويساعدني بس فيه شي مرددني مدري وشو
ولاتجي وحده تقول ناقشيه وش اناقشه فيه يقول مكيف عند أطفال مستحيل يضرهم 
ساعدوني
ماعرفت النوم من القهر 
120
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نسيتكـ
نسيتكـ
ياحياتي الله يعينك بس انتي لازم تسأليه ليه مايبغاك تفتحي المكيف معقوله عشان الفاتوره يسب !!
واذا استمر بالرفض جربي تنامي انتي وعيالك معاه خليه يحس بالمعاناه وبرضو انصحك لاتعصبي كلميه بهدوء وفهميه قد ايش تتعبي يمكن تطلعي بنتيجه
والله يفرج همك
إيكيا
إيكيا
مدري ايش اقولك صراحه
بس مابيدي الا ادعي لك يفرجها
عليك ويصلح حالك يارحمن يارحيم
فدوى الجبل
فدوى الجبل
منحط والفاظه قذررررررررة

خير ان شاء الله يلعن اهلك !!!

قولي له والله لاعلم ابوي عليك .. وفعلاً علمي ابوك خليه يكلمه ويأدبه قليل الخاتمة
lolah-44
lolah-44
انا لو مكانك لانام في،نفس،الغرفه الي هوه ينامىفيها عشان يحس
رهوفة
رهوفة
صراحة اولادك مو فوق بعض غريبة الكبير لسى عالرضعة والحفاظة
الله يكون بعونك
زوجك اعوذ بالله الله لايقسي قلوبنا وش المشكلة اذا شغلت المكيف
مريض نفسي ولسانه قذر الله يعينك ويصلح احوالك يارب
الله يسخره لك ويرزقك صلاح الزوج والنية والذرية يارررررب