ابي نصايحكم

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ...

بصراحه يا بنات عندي مشاعر غريبه ...ملكتي قربت

وأحس خطيبي تغير ....وصار يشد علي من حددنا الموعد....أخاف يتغير بعد الملكه والزواج ..... ويصير جامد ما تهمه مشاعري

وساعات اقول يمكنه شايل هم ولا يبي يقول لي ...عشان ما اتوتر زياده

ويمكن انا ادقق في تصرفاته بزياده....... وزعوله ...وطفشته :icon33: ....

ياليت الي تقدر تنصحني في هذا الوقت الله يخليكم ....وادعوا لي بالتوفيق

نسيت عندي نقطه مهمه ابي رايكم فيها انا مررررررره استحي منه وهذا الشي يضايقه يقول انه يبعدنا عن بعض.........بس انا احس ان هذا الحياء حلو واخاف اقاوم الحياء وبدون ما احس اتعدى الحدود الي انا راسمتها لنفسي

وخصوصا اذا ملكنا ......واخاف اقول هذا مسموح وهذا ممنوع ويصول علي..

ادعو لي بالتوفيق الذرية الصالحه والسعادة وتذكري ان الملك يقول لك مثله فأنا اختك المسلمه وهذا دعاء في ظهر الغيب :)
2
389

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجمه سماء
نجمه سماء
السلام عليكم

أختي الغاليه انتي اذا شايفه نفسك مزودتهاا معاه في التدقيق عليه فانصحك تغيرين من نفسك

لان الرجل لا يحب التدقيق ومللول بدرجه كبيره

وهذي يمكن هو السبب الي مخليه يشد معك

حاولي تكوني مرخيه الحبل له علي الاخر لا تكوني لحوحه فيمل منك

اما من ناحيه الحياء فهو جميل وخليك مثل ما انتي .. خاصه في فتره الملكه الرجل ما يحب الحرمه

المكشووووفه علي الاخر .. والحياء يعطي هذه الفتره نوع من الجو الرمنسي الحلو .. ورح تتذكرين هذا الشي بعد الزوج

والله يوفقك ويسعدك ويتمم فرحتك ويرزق الذريه الصالحه
رايقة بس معصبة
مبرووووووووووووك اول شئ والله يرزقك بالذرية الصالحه ويسخر لك زوجك ويجمعكم بالخير ان شاءالله

ثاني شئ ياعيوني

الرجال يشيل هم ومايحب يتكلم عن همومه انصحك في هالفترة قبل الملكه ماتكلمينه الا للضرورة
لانك انتي متوترة وهو متوتر فا اكيد راح تتهاوشون واذا جت الملكه ماراح تفروحون لاسمح الله لانكم متهاوشين

وبعد الملكه كل شئ يتغير اما بالنسبة للحياء صدقيني بعد الملكه انتي من نفسك بتتغيرين وحاولي تضغطين على نفسك وبعدين انتي تقولين انك ماتبغين تتعدين الخطوط الي انتي راسمتها لنفسك
وانا اشوف ان بعد الملكه لازم مايصير في حدود الا شئ واحد وانتي فاهمه طبعا
ليه ؟
لانه خلاص صار زوجك لازم تبينين شخصيتك الحقيقه عشان يفهمك ويعرف يتعامل معاك وترى ايام الملكه حلوه لاتخربين على نفسك برسم حدود ماتعني شئ الحين لانه زوجك على سنة الله ورسولة
وهذي نصيحتي والله يوفقك ويبعد عنك كل شر ومبروووووووك مره ثانيه