نبذه عن التمره:
التمره العجيبه هي تمره مخلوطه بالاعشاب بنسب معينه التي تفيد المرأة بشكل خاص والرجل الي يعاني من الغازات والانتفاخات في البطن والامساك وبالنسبه للمرأه التمره تعمل على تنظيف الرحم من الاوساخ والترسبات الي موجوده فيه وتعمل على شد عضلات الرحم والقضاء على الغازات الي في البطن والهواء والتمره تساعد على الحمل وتقلل الافرازات وتشيل الروائح الكريهه وتنظم الدوره

الصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	rgh1299335873s.jpg‏
المشاهدات:	1273
الحجـــم:	27.8 كيلوبايت
الرقم:	455925
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	13_07_1213421437911.jpg‏
المشاهدات:	86
الحجـــم:	32.2 كيلوبايت
الرقم:	455926

ومنعا للاحراج السعر ثابت عند المندوبات سعر التمرة عند جميع المندوبات في السعوديه 120 ريال والشحن والتوصيل على الزبونة

تمرة ام زايد المشهورة بجميع المنتديات الخليجية

شعار التمره العجيبة الاصلية احذروا التقليد

نبذه عن التمره:
التمره العجيبه هي تمره مخلوطه بالاعشاب بنسب معينه التي تفيد المرأة بشكل خاص والرجل الي يعاني من الغازات والانتفاخات في البطن والامساك والبنات الغير متزوجات وبالنسبه للمرأه التمره تعمل على تنظيف الرحم من الاوساخ والترسبات الي موجوده فيه وتعمل على شد عضلات الرحم والقضاء على الغازات الي في البطن والهواء والتمره تساعد على الحمل وتقلل الافرازات وتشيل الروائح الكريهه وتنظم الدوره 000000000000000 و باذن الله بعد تناول التمره كل مشاكلك بتختفي بشرط ان تستمرين عليها فتره لحد ماتنحل المشاكل الي عندك او تختفي وهي تنفع للمتزوجات وتنفع للبنات الي مشئ متزوجات بعد الي دورتهم ماتنزل زين وبعد بتستفيد منها كل وحده نفاس وكل وحده بتستخدم التمره بتشوف مفعولها العجيب ومن 3 يوم في الدوره الشهريه بتشوفين كيف الاوساخ تطلع منك

طريقة استخدام التمر:

تاكلين منها في الايام العاديه في اي وقت في الصباح في العصر في الليل على راحتك تاكلينها مع القهوه مع الماي بروحها الشئ الي يريحك بس كثري من اكلها وقت ماتكون عليكي الدوره او تكوني نفاس لحد ماتخلصين فتره النفاس أو لحد ماتخلص منك الدوره ..............واكرر خواتي التمره مامنها اي ضرر اذا مانفعت معاكي مابتضرك باذن الله والاخوات الي مركبين لوللب بعد مابتضرها التمره ابدا واي وحده نزل منها دم ووسخ وايد بعد أكل التمره لاتخاف ابدا هذا الوسخ الي موجود عندها في الرحم بداء ينزل وبداء الرحم عندها ينظف من الترسبات الي فيه والاوساخ.....

هل التمره فيها مواد تسبب البدانه ؟؟؟؟
لا التمره مافيها مواد تسبب البدانه فيها اعشاب مطحونه واعشاب حبوب تفيد المرأه بشكل عام.

هل استمر عليها على طول حتى بعد الاربعين يوم؟؟؟؟
لا مشئ لازم تستمرين عليها على طول كل حرمه هي بتعرف نفسها اذا خلاص مشئ محتاجتها لانه فيه حريم اجسامهم بسرعه تستجيب للاعشاب وفيه حريم اجسامهم بطئيه للاستجابه للاعشاب يبالهم اشويت صبر وعلى الاقل النفاس تستخدمها بعد الاربعين يوم دروه وحده او دورتين عشان تتاكد ان الرحم نظف عندها زين وانا افضل ان النفاس تاخذها طول الاربعين يوم احسن ليها عشان عضلات الرحم ترجع لوضعها الي قبل وتنشد.....

هل لاسمح الله تأثر علي مستقبلن ؟؟؟؟
لا يااختي اذا مانفعتك مابتضرك باذن الله ....

هل تنفع للحامل ان تأخذ منها وقت الحمل؟؟؟؟
لا ماتنفع لانه فيها مواد محفزه احتمال تنزل البيبي...

هل تزيد من عمليه الاباضه ؟؟؟؟
هذا الشئ علمه عند الله بس بكل امانه فيه حريم بعد ماجربن التمره زادت عندهن الاباضه والله وأعلم هل هو من التمره زادت عندهن الاباضه بعد تنظيف الرحم او من شئ ثاني.....

هل التمره طعمها مقبول ؟؟؟؟
التمره طعمها زين وأكيد مقبول لكل وحده تحب الاعشاب والتمر والي ماتحب الاعشاب والتمرتعتبرها دواء لفتره معينه..

هل التمره تغني عن جميع الاعشاب الي تاخذها النفاس مثل اللهوم وغيره ؟؟؟؟
ايه تغني عن اللهوم لان التمره تحتوي على اكثر من 10 اعشاب منها الحبوب ومنها المطحون اهم شئ النفاس تبتعد عن الاشياء البارده والمشئ على البلاط والسراميك وتدفئي جسمها بشكل جيد وتبتعد في أكلها عن الاشياء اللزجه مثل الباميه والملوخيه وغيرها وتاكل من الاشياء الي تعوض الجسم عن الي فقده خلال عمليه الولاده ......

هل التمره أقدر أكلها على الريق؟؟؟؟
تقدرين أختي تاكلينها على الريق
بس فيه البعض من النساء يوم أكلتها على الريق حست بغثيان
وفيه البعض لا عادي لان بعض الاجسام ماتتحمل كميه الحديد الي في بعض الاطعمه
وسبحان الله التمر من الاطعمه الي فيها نسبه حديد عاليه ...

كيف طريقة استخدام التمره ؟؟؟؟
عادي اختي كلي منها في فتره النفاس واجد من 6 ملاعق اكل وأكثر مع القهوه مع الماي مع اللبن حتى لو خلصتي العلبه في 3 أيام ...

طيب استخدمها في اي وقت ؟؟؟؟
عادي أختي استخدميها في اي وقت في الليل في الصباح بعد الفطور في الظهر مع الغداء في العصريه على حسب راحتك واذا انتي من النوع الي جسمه مايتحمل نسبة الحديد فعادي لا تاكلين منها على بطن فاضيه....

كم أحتاج علبه من التمر؟؟؟؟
النفاس تحتاج من 3 علب الى 5 او 6 علب على حسب أكلك للتمره والفتره الي بتستخدمين فيها التمره لان كل وحده يختلف أكلها عن الثانيه فيه حريم العلبه تجلس معاها 3 ايام او 4 ايام وفيه حريم اسبوع وفيه اكثر كل وحده على حسب أكلها للتمره....

هل للتمره فتره صلاحيه معينه ؟؟؟؟
لا اختي التمره مالها صلاحيه معينه بتجلس عندك شهور اذا حفظتيها بطريقة صح بعيد عن الحراره .....

كيف طريقة حفظ التمره ؟؟؟؟
الي مثلن تاخذ علبه وحده عادي تخليها برعا الثلاجه لانها بتاكل منها كل يوم والي بتستخدمها فقط في فترات متباعده تحطها في الثلاجه حتى تجلس طازجه عندها والي بتاخذ كميه كبيره تحطي العلب الي مشئ مستخدمه في الثلاجه حتى وقت الاستخدام وفيه حريم يحفظونها في الفريزر فعادي سواء في الثلاجه او الفريزر .....

العلبه كيف حجمها وكم فيها من التمر وهل هو حبوب او معجون؟؟؟؟
التمره العلبه فيها قريب الكيلو وهو تمر معجون وليس حبوب والتمر المستخدم هو من اجود انواع التمر من الاحساء والقصيم وتمور المدينه المنوره.....

هل عادي استخدمها بعد ماربيت بااسبوع واسبوعين؟؟؟؟
ايه عادي اختي استخدميها لحد ماتخلصين الاربعين يوم وبعد استخدميها مع اول دوره وثاني دوره عشان تتاكدين ان كل شئ زين صار عندك ...

هل التمره تضر بالبيبي وقت رضاعته ؟؟؟؟
لا اختي باذن الله مابتضره حتى ان التمره فيها اعشاب خاصه بالغازات الي يعاني منها كل بيبي جديد في فتره الاربعين يوم فاباذن الله يوم بيشرب حليب الام مابتكون عنده غازات وايد ....

هل تنفع للبنات الي مشئ متزوجات ؟؟؟؟؟
ايه أختي تنفع للبنات اهم شئ تكون الوحده بالغه.....

هل تخفف من الم الدوره ؟؟؟؟
ايه اختي تخفف من الم الدوره باذن الله فيه حريم وبنات جربنها وخففت من الم الدوره عندهن وكل وحده وطبيعه جسمها بعد وسرعه استجابه جسمها للاعشاب .....

هل تنظم الدوره ؟؟؟؟
ايه اذا كانت مشكله دورتك انه عندك أوساخ في الرحم وماتنزل زين فالتمره تعمل على تنظيف الرحم وتشيل الاوساخ والترسبات وبعد تشيل الالتهابات وتقلل من الافرازات والهواء من الرحم....

هل التمره تخفف من حجم البطن؟؟؟؟
فيه بعض الحريم استخدمنها وخفت بطونهم وخاصه الي بطنها منتفخ من الغازات ...

هل التمره تضيق من قدام ؟؟؟؟
التمره يااختي ماتضيق من قدام بس تشد عضلات الرحم من الداخل الي تكون مرتخيه من النوم مع الزوج ومن عمليه الولاده وفيه تجربه موجوده في موضوع التمره عن وحده زبونه لاحظت ولاحظ زوجها التضيق...

وهل التمره مجربه ؟؟؟؟
ايه مجربه أختي وتقدرين تعملين بحث في قوقل التمره العجيبه لاام زايد1 وشوفي تجارب الزبونات سواء في منتدى عالم حواء او من منتدى ثاني لانه من طبعي اني اي تجربه احصلها في موضوع التمره سواء في منتدى عالم حواء او المنتديات الثانيه الي منزله فيها التمره انقل التجربه لجميع مواضيع التمره حتى تعم الفائده على الجميع والي شاكه في التمره تراسل العضوات الي مجربات التمره من منتدى عالم حواء او المنتديات الثانيه وانا والله مالي علاقه بيهم غير انهم زبونات فقط .......

هذا السؤال يتكرر علي كل فتره هل اقدر استخدم التمره وانا مركبه لولب بعد فتره النفاس؟؟؟؟
نعم استخدميها وانتي مطمئنه وباذن الله مابتاثر عليكي وانتي مستخدمه اللولب لانها مجربه باللولب ومن غير لوللب ...

ملاحظة

اول شئ ياخواتي الحمل بيد ربالعالمين سبحانه وتعالي بس وبكل امانه وكل كلمه ربالعالمين بيحاسبني عليها اذا كذبت فيها.....وايد منزبوناتي حملن عليها وفيه بعضهن اخذنه فقط للتنظيف وسبحان الله حملن وهن مايعرفن لحدمااكتشفن الامر يوم نزل البيبي لانهن استمرن على أكلالتمره والتمره للحامل ماتنفع لانه فيها مواد محفزه للرحم يطرد اي شئ فيه ولذلك بعض زبانتي سقطن لانها استمرن في اكل التمره .....لذلك الي تبي تاخذ من التمره للحملعندي بعض النقاطاريدك تنتبهين وانتي تاكلين منها....

1_حطي في بالك يااختي ان الحمل بيد ربالعالمين.

2-لاتخلين في بالك ان التمره ممكن هي الي بتخليكي تحملين لا دايمن حطيفي بالك ان الحمل بيكون من عند رب العالمين هو الي يعطي وهو الي ياخذ عشان فكركمايكون دايمن مشغول بهذا الشئ وبالتالي استجابه جسمك للاعشاب تتاخر وهرموناتكتتلخبط اكثر ونفسيتك تتعب الحمل ياخواتي يباله راحت بال ونفسيه زينه مشئ قلقوتفكير.

3-كثري من ذكر الله والاستغفار والصدقه.

4-يوم تاكلين من التمرهوتعرفين وقت التبويض عندك وصار عندك التقاء مع زوجك وقت التبويض وقفي عن اكل التمرهوانتظري لحد ماتيجي ليكي الدوره واذا ماجئت ليكي في وقتها المعتاد انتظري اسبوعاحتمال تكون متاخره عشان نفسيتك او من شئ ثاني واذا تاخرت اكثر عن كذا سوي اختبارحمل وربي ان شاءالله يحقق الي في بالك باذن الله. (الي ماتعرف وقت التبويض عندها تسأل دكتورةالنساء وهي بتخبرها بالضبط )

</TD></TR></TBODY></TABLE>
التجربة خير برهان

اقتباس مشاركة  (دموع3)
السلام عليكم / كيفك أم زايد إن شاءالله تكوني بخير
اقتباس مشاركة  (دموع3)

حبيت أشكرك على التمره والله الصراحه رووووووووعه

كنت أعاني من ألم فضيع قبل موعد الدوره الله يكرمك بإسبوع وهالحين الحمدلله

هذا ثالث شهر من بعد استخدام التمره تنزل طبيعي والألم ماعاد زي أول

الله يجزاك خير حبيت أضيف مشاركتي والله يسعدك 0

اقتباس:

اقتباس مشاركة  (رحماك يارحمان)

يآبنآت ويآ آمهآت .

آنصصحكم فيهآ مرره حلوه وطعمهآ مثل آلتمر آلعآدي ولأ كآنه فيهآ آعشآب وآحسهآ لزيزه وعلى طول تنكآل مو مثل آلتمر آلعآدي تتكسلي تآكلي تمر

آنآ طلبت من آم زآيد ومآشآء آلله مآقصرت وصلني آلطلب خلأل ثآني يوم من تحويل آلمبلغ . وكآنت تعآمل رآقي ولطيفه جـدآ .

وآلتمره آنآ آكل منهآ مع آلوآلده ححلوه مره . سرت آخذ منهآ هآ آليومين وقت جآتني آلدوره وآنتوآ بكرآمه آخذ ع آلريق وقبل آلنوم ,

وبقولكم طريقه حوله وسهله .

وقت تطلبوآ من آلتمره وتوصلكم , آفتحوآ آلعلبه . وخذوآ قطع وسط من آلتمره وسووهآ دوآئر كل آلتمر سوه كذآ ورجعوه بآلعلبه كذآ يسهل عليك آلأكل . وتحدد كم تآخذين بآليوم , آحنآ كذآ سوينآهآ دوآئر وآئر وكل آللي عليكي تفتحي آلعلبه وتآخذي دآئره من آلتمره ,

وآنآ نقلت تجربتي وآلله شآهد على كلأمي مآبيني وبين آم زآيد آي شي ألأ مجرد آني طلبت منهآ آلتمره فقط وكآنت مكآلمه وحده ..

مآ آقول غير آلله يبآرك لك في رزقك يآ آم زآيد ويوفقك ..,

..

<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width=&quot;100%&quot;><TBODY> <TR><TD style=&quot;BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset&quot; class=alt2>شلونك اختي عساك طيبه

ابطلب منك يالغلا من التمره لماما ماشاالله تقول فادتها اللي طلبتها لها ونظمت دورتها ووقفت النزيف

والله انك راعية كلمه عن جد وماما كثير تمدحها جت اليوم عندي

تقولي ابغى من التمره قلت اوكي ابطلبك

ابغى علبه حبوبه

ياريت تعطيني رقم الحساب عشان احولك مع كامل المبلغ

هل في يوم محدد للشحن ولا اي يوم عادي؟؟

ابسئلك حبوبه انا الحين حامل وقلت بجرب معك التمره مع ولادتي يعني استخدمها في الاربعين كامله ولا شلون

وكم علبه احتاج لفترة ولادتي ؟

اقتباس:

<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width=&quot;100%&quot;><TBODY> <TR><TD style=&quot;BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset&quot; class=alt2>كتبت بواسطة شمعــ نهـارــة

هلا ام زايد صراااحه الوااحد يتعب لين يوفيك حقك

انسانه قممممممممممة بالذوووووق والرقي بالتعامل

اخذت منها التمرة وانا نفاس ريحتني من الغازات نهائيا وطعمها يجنننننن ادمنت عليه

الله يوفقك ويوسع رزقك حبيبتي

اقتباس:

<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width=&quot;100%&quot;><TBODY> <TR><TD style=&quot;BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset&quot; class=alt2>الأصلية كتبت بواسطة **أم عبيد** <O</O

كلمة حق و تنقال في ام زايد

الصراحه التعامل وياها روووووووووووعه و كان بس عن طريق المنتدى و المسجات

الله يوفقها يارب دنيا و اخره و تكفي دعواتها الطيبه و اخلاقها العاليه

و انا انتظر النفاس عشان اجرب التمره و بعدها ان شاء الله بكتب تجربتي

اقتباس:

<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width=&quot;100%&quot;><TBODY> <TR><TD style=&quot;BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset&quot; class=alt2>الأصلية كتبت بواسطة *درةالرياض* <O</O

هلآ ام زايد ..اسفه ع التاخير في نقل تجربتي اللي انتي سبقتيني عليها الله يجزاكـ خير..والله ادعي لكـ بكل سجده اسجدها ..الموووهم مابطول عليكمـ..بنقل لكم تجربتي مع التمره العجيبه بالتفصيل علشان الكل يستفيد..

انا متزوجه من سنتين ولله الحمد بس ماكتب ربي لي الحمل ..من تزوجت ودورتي متلخبطه مررره ولاتنزل الابالحبوب ماخليت شي ماسويته ولامستشفى مارحت له اللي تقول ضعف في المبايض واللي تقول تكيس واخذت ابر ومنشطات ومنظم دوره استمريت عليه 7 شهور بعدين تركته لانه جاب لي العصبيه والتعب ولآلآ نفع شي يعني لانتظمت الدوره ولاحملت ..الموهم قطعت العلآج والمنظم 5 شهووور وتخيلوووو 5 شهور ولآنزلت علي الدوره المهوووم انا مره تعبت نفسيتي قلت مالي الا الله ثما الحبوب اللي تنزلها قبل ماتنزل كنت اتصفح المنتدى وفتحت ع موضوع التمره وقريت التجارب قلت خليني اجربها ان شاء الله تنتظم دورتي واخذت الرقم وارسلت لآأم زايد مسج كاااااااااااااا انت قمه في الاخلآق والاسلوب الله يجزاها خير ارتاااااااح قلبي لها مره ..المهم طلبت منها وصلتني التمره بعد 3ايام لاني اتصلت عليها الاربعاء وسبحان الله اليوم اللي طلبت نزلت علي لاني ماكله حبوب تنزلها وصلت وانا 3 يوم في الدوره وبديت استخدمها إلى اخريوم ووقفت ..بس ماشفت اوساخ تنزل ولاشي دوره عاديه بس طهرت بسرعه وحسيت اني نظفت كويس والهواء والغازات كانت مره متعبتني وحسيت ان الشهر اللي استخدمت التمره بطني فاااضي من الهواء..قلت خلآص ان شاء الله استخدمها كل مره ونسيت الموضوع المووووهم جاء موعد الدوره وحسيت صدري منتفخ وقاسي ونفستي تعبانه فررررررررحت قلت الحمدلله انها بتنزل اول يوم مانزلت ثاني يوم مانزلت مره نفسيتي تعبت سبحان الله ماااااااااااااا اجاء في بالي حمل شريت تحليل منزلي مافيه شي بس زوجي مايعترف فيه...قال زوجي خلآص لازم نحلل وتاكلين حبوب تنزلها وترتاحين لأن الدكتوره قالت اذا مانزلت حاولي تنزلينها كل شهر بحبوب بس لازم تحليل دم حمل ...رح لمستوصف وحللت طبعا ماكنت مهتمه لاني كل مر ه احلل ولافيه حمل وصرت عااارفه النتيجه ..طلعت من المستوصف رحت لاهلي ونست الموضوع التحليل نص ساعه ويطلع انا خليته 4 ساعات ..اتصلت وطلبت المختبر وكلمني رجااااااااااااا ل وقلت نتيجة تحليل وقااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااال مبروووووووووووك مدام انتي حآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآمل طبعا ماصدقت واتصلت عليه 3مرات وجلست اصيح واسجد شكر وادعي لام زايد... كل من سالني وش مستخدمه معالجه اقوووول والله لاعلاج ولاشي استخدمت التمره العجيبه ..طبعا بنت عمي لها 5 سنين ماحملت وعطيتها باقي التمره تقول والله اني ادعي لك ولام زايد تقووول نزل علي شي غريييب وقطع الله يكرمكم ..الحمدلله ع قضائه سقطت في الاسبوع الثامن من الحمل :..الله يعوضني خير ويرزق كل محروم الذريه الصااااالحه... وأنا الحين جالسه انتظر دورتي بعد التسقيط وان شاء الله راح اطلبها واستخدمها في كل دووووره ونفااااااااااس ::إن شاء الله ...ولآلآلآلآأنسى ام زايد من دعاااااااااائي::

اقتباس:

<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width=&quot;100%&quot;><TBODY> <TR><TD style=&quot;BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset&quot; class=alt2>كتبت بواسطة ورود الزمان

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

اختى ام زايد ربي يرزقج الخير في زوجك و اولادك يا رب

و الله انى فعلا استفدت منهاا وااايد اكتر ممما توقعت

الحمدلله صارت دورتى الشهريه منتظمه و الاوجاع و الى كنت اعاني منهاا

اختفت لله الحمد و كل الاوساخ الى انتى قولتى عليهاا فعلا شوفتهاا بعيونى و هذه شهاده اقولهاا لكل من تبيى تنظيم دورتهاا انو ام زايد حرمه صادقه و التمره الى تسويهاا مفيده و انا لا اعرفها ولا قابلتها و لا كلمتها انا بس خذيت التمره من مندوبتها في العين .

لانى فعلا لاول مره من سبع سنوات تنتظم معى الدوره صار لي فتره و مليت فيهاا

حبوب تنظيم الدوردهو الاوجاع الى الكل حرمه و بنت تعرفهاا

مشكوره اختى ربي يرزقج الخير و فضل من ربي

ان شاء الله

اقتباس:

<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width=&quot;100%&quot;><TBODY> <TR><TD style=&quot;BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset&quot; class=alt2>NA3OOOma

مرحبا أم زايد.........

مشكورة على التمرة . وصلت واختي استعملتها والصراحة يزاج الله خير , كانت الدورة ماتنزل عليها وبعد ما استعملتها نزلت طبيعيةZa_thanx:::

اقتباس:

<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width=&quot;100%&quot;><TBODY> <TR><TD style=&quot;BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset&quot; class=alt2>كتبت بواسطة GANATY »

اولا احب اشكر الا خت ام زايد على إرسالها لى التمره العجيبه انا كنت اعانى من الا لتهابات لدرجه إنى الله يعزكم ما اقدر اجلس من دون والبس الفوطه الصحيه ومليت من الا دويه والتحاميل الطبيه لكن ماشئ فايده قرات فى المندى عن التمره وحبيت اجربها لكنها طلعت اسم على مسمى صدق إنها عجيبه بس اتحسفت بعد ما خذيتها سار العرض عليها انه تنباع اكثر من ربع كيلو وبنفس المبلغ واشكر الظروف إلى جمعتنا مع ام زايد لا نها تعاملها كله ذوف وإحترام :

اقتباس مشاركة  (دلع بلقيس)
السلام عليكم

انا جربت التمرة في النفاس وللالتهابات

استفدت منها في الحالتين كلها ولله الحمد وانصح فيها بقوووة

لكن استفادتي في النفاس ماتقارن بالفايدة اللي استفدتها لما شالت عني الالتهابات

والله يوفق ام زايد اللي دايم ادعي لها عشانها فرجت لي بعد معانات لي مع الالتهابات لمدة اربع سنوات

واللي تسال عن مكانها

ترى تلاقينها هنا تبيع تمرتها بالمول الخاص بالمنتدى.

موفقين

لمشاهدة المزيد من التجارب عمل بحث في قوقل تجارب التمره العجيبه لام زايد1

يوجد بيع بالجملة من 12 علب واكثر...

التحويل عن طريق

بنك الراجحي

الموقع الالكتروني الخاص ببرنسيس مول (أم زايد1)

*لجميع منتجاتي عمل بحث في قوقل متجر برنسيس مول *

عند عدم الرد على الاتصال الرجاء ارسال رسالة بالطلب والتقيد بالاتصال في ساعات معقولة من الساعة 5 العصر الى الساعة 9 ليلا الخميس والجمعه اجازتي الاسبوعيه استقبل فقط المسجات
واحترام خصوصيات المسلمين وعدم تكرار الاتصال

ومنعا للاحراج السعر ثابت عند المندوبات سعر التمرة عند جميع المندوبات في السعوديه 120 ريال والشحن والتوصيل على الزبونة

ملاحظه مهمه -:مطلوب مندوبات لباقي مناطق السعوديه وباقي دول الخليج للتمره العجيبه

هذه صور لطلبات الشهر5 الي فات ماشاءالله تبارك الرحمن اذكرو الله .......

باقي تجارب التمره العجيبه

اقتباس مشاركة  (نبض صادق)
السلام عليكم عزيزتي أام زايد1أخبارك

رسلتلك من قبل وقلت لك إني خايفه استعمل التمره العجيبه لأني هرموناتي ملخبطه وأخاف تلخبطهم
بس اتوكلت على الله واستعملتهم
بصراحه هي تنظف الرحم مرررررررررررررر رره
يعني أول أربع أيام ما قدرت أطلع من البيت لأن الدوره كانت تنزل علي كثييييييييييير
وعلى فكره أنا دورتي مزاجيه
أحيانا بالتنقيط وأحيانا بغزاره أقصد تنزل
على فكره أنا عندي بطانة الرحم المهاجره من3سنوات عملت منظار بس كانت بنسبه بسيطه
وعندي أنبوب من الأنابيب مسدود
وعندي البويضات مو يكبروا بسرعه
يمكن التبويض ضعيف
هل التمره العجيبه تفيد بإذن الله
شي ثاني أنا مو حابه يكون في التمره أعشاب ترفع هرمون الحليب او تسبب ضمور الغده الدرقيه
أنا ماعندي الغده بس مره كانت الغده عندي طبيعيه جدا وبعد ما شربت وكثرت من الميرميه ما ارتفعت كثير بس كانت 2,50صارت4.20 فخفت كثير وقفت الميرميه رجعت النسبه بعد شهرين نفس أول طبيعيه
من كذا أنا أخاف أستخدم أعشاب مو حابه تتلخبط هرموناتي
بس بأمانه أنا أول مره أستخدم أعشاب وأرتاح جدا منها
انا أنتظر الدوره الجايه وباقي كميه من التمره العجيبه رأيك أكملها أو تعمليلي بعد إذنك تمره تناسب وحده خوافه مثلي
وبكم التمره انا قلت لك اشتريتها بس بأمانه غلطت في التعبير والحين انتبهت أنا جاتني هديه من صديقتي بس ما أعرف سعرها
كم سعرها وكيف يتم التوصيل
نسيت أقولك إني متزوجه من 6 سنوات وما عندي عيال
والحمدلله
بعد أختي الصغيره مو متزوجه بس الدوره عندها ملخبطه جدا وما تيجي إلا بالعافيه وبالتنقيط هل التمره العجيبه تناسبها وكيف تستخدمها عشان تنزل الدوره
أشكرك جدا بصراحه انتي كثيييييييييير ذوووووووووووق في ردودك

اقتباس مشاركة  (Lotus5)
حبييييت اسم التمرة ( التمرة العجيبة) ناااااايس ...ع فكرة بالفعل أختي سمعت انها فادت وايد حريم ..بقولج شي بس لا تضحكين علي ..يوم أسمع او أقرا عنوان التمرة العجيبة أتخيها تمرة سحرية و لونها ذهبي ^_^ الله يوفقج الغالية و يبارك لج في رزقج
اقتباس مشاركة  (Lotus5)
اقتباس مشاركة  (Lotus5)
اقتباس مشاركة  (Lotus5)
اقتباس مشاركة  (Lotus5)
اقتباس مشاركة  (Lotus5)
اقتباس مشاركة  (Lotus5)
اقتباس مشاركة  (Lotus5)
اقتباس مشاركة  (Lotus5)
اقتباس مشاركة  (Lotus5)

السلام عليكم

انا جربت التمرة في النفاس وللالتهابات
استفدت منها في الحالتين كلها ولله الحمد وانصح فيها بقوووة
لكن استفادتي في النفاس ماتقارن بالفايدة اللي استفدتها لما شالت عني الالتهابات

والله يوفق ام زايد اللي دايم ادعي لها عشانها فرجت لي بعد معانات لي مع الالتهابات لمدة اربع سنوات
واللي تسال عن مكانها
ترى تلاقينها هنا تبيع تمرتها بالمول الخاص بالمنتدى.

موفقين

اقتباس مشاركة  (رحماك يارحمن)
آم زآيـد ,,
اقتباس مشاركة  (رحماك يارحمن)

آنـآ آششهد آنك مآقصصرتي ..
آلطلب وصصل آليوم آلحمدلله مومثل مآقلتي آلخميس ..
وطعم آلتمره عآدي جـدآ مثل آلتمر آلأ آحنآ نآكله وآطعم بعد طعمهآ مستسآغ جـدآ ..

وآشكرك على آلهـديه .. هذآ من ذوقك ..
وقريب إن ششآء آلله بطلب لي عجبتني صصرآحـه وطعمهآ حلو

اقتباس مشاركة  (هيدروجين1)
كيف حالك ام زايد
اقتباس مشاركة  (هيدروجين1)
انا معاك ميدروجين 00ام مصفى مندوبتك بالدمام للتمره العجيبه
انا اخذت طلبيه من ام رافت وتوقعت راح تمشي بسرعه واخذ منك
بس للاسف جماعتنا واللي خوافين مايستعملون شي فيه اعشاب
بالنت من الاماراتوحده طلبت 10 علي وحمام زيت من عندي بس ماعندي رجال يوديني مشاويري
والمسكينه مارسلت لها
بغيت اسئلك يصير استودع في حسابك عن طريق التيلفون
وتوصلني الاغراض
وابشرك انا استعملت تمرتك
في دره وحده
والحين احس براحه حييل فوق ماتتصورين
راحت الالتهابات اللي اشتكي منها 13 سنه ومهما تعالجت
وخسرت على نفسي مخاسير وهم ماستفدت الا على ت
ولو بغيت اطلب وتسهلت الامور بطلب منك اشياء ثانيه
ولج تحياتيمرتك
ودي احضنك وابوسج بالخدين
وجزاك الله الف خير على هالصنيع
وطلبي لي احمل ويشافي ابنيتي من كل عله

اقتباس مشاركة  (بحووره)
شلونك اختي عساك طيبه
اقتباس مشاركة  (بحووره)

ابطلب منك يالغلا من التمره لماما ماشاالله تقول فادتها اللي طلبتها لها ونظمت دورتها ووقفت النزيف

والله انك راعية كلمه عن جد وماما كثير تمدحها جت اليوم عندي

تقولي ابغى من التمره قلت اوكي ابطلبك

ابغى علبه حبوبه

ياريت تعطيني رقم الحساب عشان احولك مع كامل المبلغ

هل في يوم محدد للشحن ولا اي يوم عادي؟؟

ابسئلك حبوبه انا الحين حامل وقلت بجرب معك التمره مع ولادتي يعني استخدمها في الاربعين كامله ولا شلون

وكم علبه احتاج لفترة ولادتي ؟؟

اقتباس مشاركة  (رحماك يارحمان)
يآبنآت ويآ آمهآت .

آنصصحكم فيهآ مرره حلوه وطعمهآ مثل آلتمر آلعآدي ولأ كآنه فيهآ آعشآب وآحسهآ لزيزه وعلى طول تنكآل مو مثل آلتمر آلعآدي تتكسلي تآكلي تمر

آنآ طلبت من آم زآيد ومآشآء آلله مآقصرت وصلني آلطلب خلأل ثآني يوم من تحويل آلمبلغ . وكآنت تعآمل رآقي ولطيفه جـدآ .
وآلتمره آنآ آكل منهآ مع آلوآلده ححلوه مره . سرت آخذ منهآ هآ آليومين وقت جآتني آلدوره وآنتوآ بكرآمه آخذ ع آلريق وقبل آلنوم ,

وبقولكم طريقه حوله وسهله .
وقت تطلبوآ من آلتمره وتوصلكم , آفتحوآ آلعلبه . وخذوآ قطع وسط من آلتمره وسووهآ دوآئر كل آلتمر سوه كذآ ورجعوه بآلعلبه كذآ يسهل عليك آلأكل . وتحدد كم تآخذين بآليوم , آحنآ كذآ سوينآهآ دوآئر وآئر وكل آللي عليكي تفتحي آلعلبه وتآخذي دآئره من آلتمره ,

وآنآ نقلت تجربتي وآلله شآهد على كلأمي مآبيني وبين آم زآيد آي شي ألأ مجرد آني طلبت منهآ آلتمره فقط وكآنت مكآلمه وحده ..

مآ آقول غير آلله يبآرك لك في رزقك يآ آم زآيد ويوفقك ..,

..

,

اقتباس مشاركة  (أم زايد1)
السلام عليكم
اليوم بنقل ليكم تجربه من تجارب التمره بس من خارج النت حبوبات ومنقوله بكل امانه وربي شاهد علي ان كل كلمه بخبركم فيها حسب ماوصل لي ووصلت لي عن طريق التلفون من الامارات ...

التجربه هي للحمل وتم استخدام التمره لمده 5 اشهر دون انقطاع ابدا ...
هذه الزبونه ليها 6 سنوات ماحملت وعالجت وربي مارزقها وقبل ماتستخدم التمره كانت ناويه تعمل تلقيح صناعي عن طريق الانابيب ونصحتها بنت اختها انها تجرب التمره العجيبه قبل ماتعمل التقليح حسب ماسمعت عنها وانه الكثير حملن عليها ...
طلبو التمره من عند مندوبتي في الامارات ام عوض واستخدمتها هذه الزبونه 5 اشهر من غير انقطاع كل شهر تشتري من علبتين واكثر واستخدمتها بشكل مكثف دون انقطاع وصارت زبونه دائمه لمندوبتي ...
والحمدالله بفضل من رب العالمين الزبونه هذه حامل من الشهر الي طاف قولو ماشاءالله تبارك الرحمن وربي يتمم ليها على خير يارب ويرزقها بالخلف الصالح الي يسعدها بعد هذه المعناه الطويله بالعلاج والافضل الاول والاخير لرب العالمين هو الرزاق حبيت انقل ليكم هذه التجربه حسب ماوصلت لي عن طريق التلفون وهذه جزء من التجارب الي توصلني عن طريق التلفون سواء بالمسجات او بالاتصال والله يرزقك كل محرومه ومحروم امين يارب وكل وحده استفادت من تمرتي مااريد منها غير الدعاء لي ولا أمي الله يحفظها يارب لي ويشفيهاوالله يرحم والدي يارب ويحفظ ويهدي لي عيالي وزوجي ودعواتكم في ظهر الغيب .....

اقتباس مشاركة  (الصداقة كنز)
أختي جربتها ووااااااااااااا اايد نفعتها نزلت عندها الدورة بغزارة وحست بفرق ريحها وايد من الالم اللي كانت تعاني منه
جزاج الله خير اختي ام زايد في ميزان حسناتج يارب

اقتباس مشاركة  (الشمس الساطع)
السلام عليكم اخواتي
حبيت اشكر ام زايد والمندوبة في عمان ام سارة على التمرة العجيبة الحمدالله الحمدالله اخذت التمرة واستخدمته مره وحدة بس اكلت منه نص العلبة . واشكر ربي وثم ام زايد الحمدالله اخواتي اتوفقت و حملت . وانصح كل بنت الي تعاني من مشاكل الحمل تجرب التمره العجيبة ولا تضيع فلوسها في العيادات و مستشفيات .

اقتباس مشاركة  (حبيبي خليل)
السسسلام عليكم

كيفك ياام زاييد1 ان شاء الله تكوني بخخخيير

حبيت اقولك الله يسعدك على التمرره ويجزاك خير يارب

حبيت اقولكم يابنات انا نفااس ويوم طلبت من ام زايد كان لي 3 اسابيع في النفااس واخذت منها علبتين وجالسه شغاله فيها خلصت العلبه الاولى اقل من اسبوع واليوم ببدأ في العلبه الثانيه

الصراحه اول شي لاحطت اني لمن اشتغل في البيت اي شغله خفيفه وانسدح كنت احس بالالام في ظهري وكان ينزل مني وسخ ريحته جدا كرهيه الله يكرمكم وبعد ماخلصت العلبه صار ينزل علي الاوساخ بدون الريحه هذه والغازات كانت جدا كثييير واكتشفت ان مع الاعشاب في التفه او بعض الناس يقولوا له الرشاد وهومعروف يقوي الظهر اعتقد انها حاطه منه مع الاعشاااب
وكنت دايما اشتكي من الامساك والحمدلله مرره ريحني وانا قرأت في الاقتبااس بعض البنات انه ينزل الوزن بالفعل انا نزلت كيلووو الحييين وراح استمر عليه الين مااخلص العلبه الثانيه ..............

واحب اقولك ياام زايد1 شكرا على الهديه اللي ارسلتيها لي هذا من ذووقك وطيب اصلك يالغاليه ..

موفقه ياااارب

اقتباس مشاركة  (الحسناء الصغيرة)
الحمدلله رب العالمين و الشكر و الثناء لله عز وجل في المقام الأول و من ثم لأم زايد ....و من ثم لأم سارووونه
ربي يوفقهم و يحفظهم و يحفظهم عيالهم ..يا رب العالمين ..!!! و يحقق جميع امانيهم !!
خبر مفرح وصلني اليوم بحمل أحد الاخوات العزيزات الي استخدمت التمره من شهر فقط!!!
و اتمنى ربي يتمم عليها و يثبت حملها يا رب يا قدير ... !!!
و في اخت اخرى استفادت منه من حيث تخفيف الالام و التنظيم و غيره .. و ربي يشافيها و يعافيها !!
مشكوووووووووووو ووووووووووووووو ره يا ام ساره و في ميزان حسناتك يارب !!
و انتظر علبتين زياده من فضلك

اقتباس:
::جوري::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا ام زايد .. شلونج حبيبتي؟

جزاج الله خير على التمره .. انا الحين يوميا اداوم عليها وقريب تخلص من عندي ..

فعلا مثل ماقلتي بالنسبه للغازات..التمرة تخلص الرحم والبطن من الغازات بسرعه ما شاء الله

انا بصراحه نفعت معاي والحمدلله احسن من ولاداتي السابقه كنت اعاني من الغازات ، اما الحين

الحمدلله الغازات مب متعبتني واحس ما شاء الله بطني فاضي ومرتاح ..

اما بالنسبه للافرازات انا كانت عندي افرازات اثناء الحمل ووايد كانت مزعجتني بس الحين الحمدلله

مافي بس بعد انا مب متاكده لازم اخلص النفاس عشان تبين معاي.. ان شاء الله اعلمكم بعد النفاس شو صار معاي، اما بالنسبه للدم والكتل انا عن نفسي مانزلت معاي كتل يمكن ماعندي ترسبات ولله الحمد..

جزاج الله خير ام زايد ماقصرتي معاي مع اني ماكنت مثال للزبونه المثاليه وتعبتج معاي وايد

الله يجزاج الجنة ويرزقج من حلاله......

تجارب ثانيه من التجارب الي وصلتني ...

اقتباس:
NA3OOOma
مرحبا أم زايد.........
مشكورة على التمرة . وصلت واختي استعملتها والصراحة يزاج الله خير , كانت الدورة ماتنزل عليها وبعد ما استعملتها نزلت طبيعيةZa_thanx:::

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الياسية »
انا بكتب تجربتي بكل صرااااحة....لقيت التمرر والقهوه عند حرمت اخوي (نفساء) جربتهم بس ما استساغت الطعم...اللي متعود على الاعشاب بيحب الطعم( من طعمة حسيت انه يانسون +كمون+زنجبيل+حبت حمراء+ فلفل اسود وتمرر) انا عندي مشكلة عدم انتظام الدورة ودورتي خفيفة وتطول الى 10 ايام.اول ما جربته كان ثالث يوم دورة استوي لي نزيف لمدة يومين وخف وبعدهاا ووقفت في 6 يوم ..اتريت الشهر اللي بعده وجربتها في اول يوم كان الويع اخف من اول وكانت احسن من اول..احسهااا انتظمت وخففت على الويع وعدد الايام.. الحمدلله احس اني احسن من اول وعلى الشهر الثالث بتبين النتيجة اكثر... مشكووورة الغالية وما قصرتي على هالخلطة ويزاااج الله الف خيررر.الله يجعلهااا من ميزان حساناتج ان شاء الله.

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قطوة نوره »
مشكوووره اختى على التمره الدوره تجيني متقطعه او كل شهرين مره الشهر الي طاف جتني وكلت من التمره والحمدلله من بعد ماكلت منها 3 يوم انزلت علي شي غريب قطع ولونها انا انصدمت والله ارتحت عليها وان شاء الله بطلب منها حتى طعمها حلووو

:alhamduleAllah::12 (63):

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قطوة نوره »
اختى طلبت لي وانا رديت على موضوعج

كلت منها الحمدلله انا تيني شهر وشهر لا

الحمدلله الشهر الي طاف نسلت عليه كله من التمره يزاج الله خير والله

والشهر هذا نزلت احمد ربي واشكره على التمره العجيبه والله يخليج حق ريلج وعيالج

الله لا يحرمنا منج ان شاء الله:12 (63):

:12 (74):

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة GANATY »
اولا احب اشكر الا خت ام زايد على إرسالها لى التمره العجيبه انا كنت اعانى من الا لتهابات لدرجه إنى الله يعزكم ما اقدر اجلس من دون والبس الفوطه الصحيه ومليت من الا دويه والتحاميل الطبيه لكن ماشئ فايده قرات فى المندى عن التمره وحبيت اجربها لكنها طلعت اسم على مسمى صدق إنها عجيبه بس اتحسفت بعد ما خذيتها سار العرض عليها انه تنباع اكثر من ربع كيلو وبنفس المبلغ واشكر الظروف إلى جمعتنا مع ام زايد لا نها تعاملها كله ذوف وإحترام :

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة om_olian »
[=navy]اهلين فرااااشات في كل مكان كيفكم [/color]
بس حبيت انزل ذا الموضوع تقديرا للاخت ام الخير ( ام زايد) [/color]
الصراحه بقول لكم قصتي <<< حشى الف ليله وليله[/color]
المهم ماعلينا[/color]
قصتي مع التمرة السحريه [/color]
في يوم من الايام <<< لايكثر [/color]
الا صدق الصراحه انا عانيت كثيرررر ماتتخيلوا من من اعراض الدوره والامها وتخربطها وغير ذا الام الرحم اللي ماتروح والتهاباته وانا من الناس اللي ما اتحمل اي ادويه يعني كل دواء يفيد شيء يأثر في شيء ثاني بعيد الشر عنكم والصراحه مؤخرا عانيت لمد 3 شهوور والله 3 شهور كامله كل اسبوع عند الدكتوره من ضعف الرحم ونزول دم فيه بشكل مستمر وغير الالتهابات اللي توقف اسبوع وترجع ثاني وقالت لي الدكتوره لاتستخدمي اي شيء لا مطهرات ولا شيء بس اللي اعطيك قلت تم[1[/color]
بعدها اسبوع ورا اسبوع القصه مافيها تغيير كل يوم دواء وكل يوم اشعه وطبعا الحسابه تحسب:sfsfr:[/color]
واستمر الحال لين مره رحت للدكتوره قالت : اه ازيك النهارده يامو علي بعدها تنهيده طويله <<< مصريه الدكتوره[/color]
قلت لها ادري مليتي من وجهي بس وش اسوي مافيه حل كل اللي عطيتني ماله فايده[/color]
قالت : تيب اعمل ايه دلوقتي انا مفيش حاقه ماعملتها لك [/color]
قلت : تدري خلاص بوقف العلاج وبشوف لي حل ثاني [/color]
قالت : اوعي يابنت متخربطيش اللي عملناه<< امحق ماسوت شيء اصلا:frasha1[/color]
قلت : ان شاء الله << حقرت السالفه[/color]
ورحت اسال الحريم هاا وش عندكم من خلطات زينه وتنفع اللي تقول ذا واللي تقول ذاك قالت لي وحده عندي لك خلطه حلوه :gfdee44وش رايك عباره عن اعشاب على شكل تحميله[/color]
قلت زين هاتي مجربه قالت ايه قلت مضمون قالت افا عليك انا مجربتها بنفسي [/color]
اخذتها بدون تفكير وجربتها بعدددددددددددها ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااع وش ذا :ghjghj:[/color]
طبعا اللي صار الرحم راح فيها [/color]
الدكتوره : ايه ذا انتي عملتي ايه :dfre:<< مو عارفه وش تقول[/color]
قلت : هذا اللي صار[/color]
والمهم استمر الحااال لين طفشت وقلت خلالالالالالالا لاص مابي ادووويه مابي شيء اف :sdfsg:[/color]
بعدها يوم من الايام اتصفح الفراشه:3_3_5v[1] واشوف ذاك الموضوع >> التمره السحريه <<[/color]
قلت هههههههههه يالله سحريه احسن بعد يعني مو عشبيه ولا كيماويه << [/color]
المهم ارسلت لام زايد اسالها قالت لي مكونه من اعشاب وكذا وكذا [/color]
رجعت ثاني اسالها خيتو مضموونه قالت ايه [/color]
ورديت ثاني خيتو وش فيها من اعشاب << تبي تعرف الووصفه السحريه<< ههههههههههههه:ghj gjh:[/color]
قالت كذا وكذا قلت يام زايد انا قصتي قصه ترى مع الاعشاب قالت ولا يهمك[/color]
قلت تراني خايفه قالت توكلي على رب العالمين وجربيها[/color]
قلت بعد ماطفشت ام زااايد بالرسايل الخاصه اتوقع صارت زي الدكتوره << ها يوم علي عاوزه ايه النهارده[/color]
لا الصراحه الحرمه ماقصرت صبرت علي لين وصلت التمره السحريه البيت[/color]
قلت بسم الله نجرب قلت ويه الطعم يعني تمره شوي واعشاب مدري وش شكله شوي[/color]
قلت تحملي وبعدها كم يوم من الدووره النتيجه <<< غريبه وش ذا معقوله كل ذا اللي نافخ بطني ومسبب لي الم[/color]
راحت نفخه بطني وراح حتى الم الدووره وتدرون بس ذا سر << لحد يعلم ام زايد [/color]
اشك فيها وصفه تنحيف نزل وزني << وخف كرشي [/color]
وهذا وبكل امانه قصتي [/color]
ان شاءالله محد يصير له اللي صار لي واللي تعاني مااااااااااااال ك الا هيفاء<< كيف طلعت ذي قصدي مالك الا التمرررررررررره السحريه
ام زايد اشكرك من كل قلبي على تحملك اسالتي اللي ماتخلص
واشكرك بعد ماريحتيني وريحه بالي من هم تعبت منه
وان شاء الله بعد هذا كله اذا الله كتب لي حمل لك اول بشاااره
مووفقه ياعسل يلا بناااااااااااات طولت سواليف بس حبيت اقولكم عن اللي صاااار[/color] وسلامتكم:fragghagi

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة umsarona »
السلام عليكم

ابشركم اشتريت التمره من اختي ام زايد جزاها الله كل الخير على تعاملها الراقي والله انها رسلت لي التمر قبل ارسلها الفلوس وكلمتها طبعا على الجوال وتفاهمنا وارتحت لها وحسيتها انسانه راقيه وطيبه وتحب الخير للناس والله يجازيها على نيتها الطيبه باذن الله
انا اشتريت علبتين لي ولاختي وصار لي يومين بس اكلها وأحس ان نفخة بطني احسن من قبل وباذن الله بنقل لكم الي يصير معانا انا واختي اول باول
جزاش الله كل الخير اختي ام زايد

ملاحظه:عندي كم حرمه من هنا من مسقط يريدوا من التمره واي اخت من مسقط تحب تشتري منها تراسلني على الخاص

اقتباس مشاركة  (ذهب ابيض)
اول ماقرأت العنوان فتحته طيررررران
انا امي وصت عليه من حرمه قبل كم شهر و لما جابته ماتتخيلي كيف النتائج الحمد الله حتى طعمه حلو معاه الظاهر رشاد ينظف بطريقه سهله وهي انك تاكلين تمره واصلا التمر يضيع اي طعم اخر معه من الاعشاب اللي ماكنت اتقبلها اول حقت الحريم
على العموم الف شكر لك اختي لنشر مثل هذه الاشياء اللي تفيد البنات

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الغبيرا

مراحب أختي الكريمة ،،،،

بجد والله أشكرك وأشكر الأخت أم زايد ، تدرين قبل أسبوع آنا شريت من عندج التمرة العجيبة خذيت علبتين ،،،

سبحان الله صارلي فترة طويلة أعاني من عدم انتظام الدورة ، يعني تتأخر شهرين أو أربع ، صارلي أسبوع تقريبا آكل من التمرة كنت أعاني من التهابات مهبلية النتيجة ظهرت بعد يوم شفت الالتهاب توقف و أمس نزلت عندي الدورة يعني هالشهر نزلت وقبل موعدها بيومين

عسى يارب أنها تنتظم دوم وأتشافى ان شاء الله العلي الكريم من الالتهابات ويشفي جميع مرضانا ومرضى المسلمين ،،،

سبحان الله وريت الوالدة من هالتمرة من ريحتها قالت هالتمرة والأعشاب كانن يستخدمنها حريم أول عندهم بالداخلية بس ماكان فيه سمسم لمن الحرمة تولد عندهن وكانن يستخدمنها لبعض أمراض البطن وبالفعل هي مفيدة ،،،،

بلغي سلامي للأخت أم زايد ،،،،واشكريها نيابة عني كما الشكر لج أختي ، ربي يحفظج ،،،

أختك : بنت الغبيرا

اقتباس مشاركة  (خميلة ورد)
السلام عليكم

ماني حابة اطلب, بس حابة اثني عالتمرة

اختي طلبت لي اياها من عندك, كنت اكلها فترة الاربعين, والله رووووعة

ريحتني من الغازات والنفخة, غير ان زوجي حبها كثييييييييير, ولمن تخلص الكمية اللي عندنا ناويين نطلب من جديد

والله روووعة رووووعة. صحيح ماتقبلتها في البداية لاني ما احب التمر, بس غصبت نفسي عليها وشفت فوائدها

موفقة يارب ^^
اقتباس مشاركة  (عيون الظبي..)
ختيه بغيت اسال عن المشقر الشفاف على كم ؟؟؟؟؟؟

لاني ابغي اخذ اكثر من اثنين لاني سمعت مدح عليه كثير وخواتي طلبن مني بعد اختي

واذا ماعندج مندوبه ف الامارات بعطيج معلوماتي الشخصيه بس علميني كيف اوصل الفلوس لج لاني اول مره احول وماعرف وين اسير بصراحه ماعليه اتحمليني

اتريا ردج ف اقرب وقت اختي

وحبيت اشكرج ع التمره والله عنجد عسى الله يوفقج من الخااااطر حلوووو وعيبني بشكل مب طبيعي لما احس بعوار ف بطني من الدوره اكل منها اربع او خمس ملاعق واحاول ارتاح وارقد ع ظهري والله ماشاءالله عشر دقايق الا والعوار خف وربي يشهد ع كلامي اول شهر نزلت لي الدوره بشكل غزييير اول الايام

بس بعدين خفت

كانت اتيني عشر ايام
وصارن سبع ايام

وايد استانست والله حدي مستانسه من التمره ومن شغلها الحلووووووووو عسى ربي يوفقج ياريت لو تسدحين تجربتي هاذي ف موضوع التمره لاني اريد الكل يقرا كلامي

والحينه صارت تنزل الدوره من غير الم يعني الموضوع ماخذ الا شهرين وخذ المفعول الي كنت ابيييه بصراحه

ومانسى انه حل مشكله الغازات عندي ولا ميت الف دواء تمرتج وبسسسسس ههههههههههههههه هههه

خوش دعايه سويت لج

واتريا ردج عن المشقر ختيه

اقتباس مشاركة  (أم عليه)
بنات هالتمرة اسم على مسمى انا طلبت منها للولدة ولاختي وايد نفعتهم

اقتباس مشاركة  (piper)
صباح الورد اختي ام زايد : ،، صباح الورد اختي ام سارونة كيفكم عساكم طيبين .. البارحة مريت على الاخت الكريمة ام سارونة واللي هي قمة في الذووق واهنيكي اختي ام زايد على اختيار ام سارونة مندوبة لك في عمان انسانة تعاملها فوق الراقي صراحة وواجب علي اشكركم .. انا خذت التمرة العجيبة و والله رايحة لام سارونة ومعي ملعقة في الشنطة :كاشخ::مفتر: فعلا كنت متشوقة اذووووق من كثر ما اسمع عنها وقلت ما بصبر لحدما اوصل البيت بعييييد .. مهم خذت 4 ملاعق منها ويا اختي ام زايد تسلم يدك ماشاء الله تبارك الرحمن الطعم روووووعة وحتى ريحتها حلوووووة كثير والاعشاب فيها طعمها نااااااعم وهذا دليل ان فعلا الاعشاب تحطيها بمقاييس وتكون موزونة .. مهم من البارحة لحد الحين والله وبدون مجاملة او مبالغة من بعد ما كلت 4 ملاعق من التمرة حاسة اني عملت تمارين البطن مدة ساعة لذا انصح كل الاخوات الدبدوبات يجربوها لاني قريت ضمن تجارب البنات كثير استفادوا من التمرة نزلت لهم كرشتهم :بلابلا::بلابلا: وحتى اللي الحمدلله ماتشتكي من حاجة وكل امورها طيبة ربي يديم عليها نعمة الصحة والعافية بس انصحها تاخذ من التمرة لان فيها كثيررر اعشاب وجسمها بيستفيد ..
جزاكي الله خيرا ام زايد ،، جزاكي الله خيرا ام سارونة ومثل ما اتفقت معك كل شهر باخذ منك علبة .. ربي يبارك في حياتكم وفي رزقكم ويعطيكم على قد قلوبكم الطيبة المليانة خير ومحبة للناس :مستحي:

اقتباس مشاركة  (wallah01)
ام زايد يالغالية مساك الله بالخير انتي وجميع العضوات وحبيت اضيف كلمة حق والله يا اخواتي اني ما اعرف الانسانة هذي الا عن طريق هذا المنتدى وبصراحة طلبت منها التمرة العجيبة وارسلتها لي وانا لسه ما كنت اودعت المبلغ بحسابها الانسانة بصراحة جدا ذووووق وراقية بالتعامل وصاحبة صدر رحب ومن جد الله يوفقك ويحفظك يالغالية ,,, واوعدك اول ما استخدم التمرة العجيبة اضيف تجربتي اللي متأكدة انها بتعجبني مثل ما اعجبت بتعاملك ,,والله يحفظك ويحفظ كل غالي لك

اقتباس مشاركة  (أم ديدووو)
حبيبتي أم زايد1 .. فديتج انا
والله يابنات انا طلبت منها 3 حبات واليوم وصلتني مع ان طالبتها الخميس الصبح يعني ماجلست الا يومين ووصلتني ..
والى الآن ماجربتها بس يكفيني تعامل ام زايد1 الله يحفظها وبصراحة قليلة كلمة روعه عليها .. تسلمين ياقلبي على هالتعامل وان شالله تنفعني التمرة مثل مانفعت غيري والله يطرح فيهاالبركة ويبارك بعمرك وعملك انت بعد ياذوووووق.
وان شالله تجاربي بقولها لكم بعد شهر من اليوم...
موفقين جميعا

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ناعسة الاهداب »
،،، السلام عليكم،،، حابة انقل لكم تجربتي مع التمرة الرهيبة

يزااااج الله خير واللي تسوي هالتمرة بعد ،، وماقصرتوا،،

أنا جربتها يا بنات وفعلا رهيييبة ،،بالنسبة لي تأخرت الدورة عن موعدها والله كلت هالتمر وبعدها على طول جااات

من ثاني يوم ،، والله وجااات بدون الام ولا انتفاخ مجرد الم خفييييف وماكنت حاسة انه الم الدورة ،، بعكس كل مرة والله

يصير انتفااااخ في البطن قبل الدورة ،،لكن هالتمرة والله عجيييبة

ومثل ما قالوا أذا ما انفعت ماراح تضر لانها اعشاب،

اقتباس مشاركة  (ام مسري)
بنات انا امس وصلتني التمره والصراحه كلت منها شوي اخاف اتخلص وانا الدوره بعدها ما يتني خخخخخخخخخخخخ بس الصراحه حسيت اني مرتاحه لام زايد وتمرتها وما عني كلت منها شوي بس تصدقون ( صدق انها تشل الغازات من البطن ) وانا ان شاء الله بستخدمها لين ما تخلص وبخبركم النتيجه

مشكوره حبيبتي ام زايد

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام-ليان »
هلالالالالالالا لالالالا والله حيااااااااااااا ااااااااك الله يااام زايد

انتي معنا بالمنتدى هنااااااااااااا اااا انا شفتك بمنتدى ثااااااااااااان ي

ماكنت ادري انك معنا هذا ان دل اني ماادخل السوق كثييييييييييييي يييير ههههههههه

اكييييييييييييي يييد مااعرفنيتي المفاجئه اناراعيه الريااااااااااا ااااااااااض

اسمحيلي هذا بيتي الغالي ولازم افيد اخواتي بدون مجامله ياااخوااااااااا اااات

انا شفت الاعلان عن التمره في منتدى ثاني وطلبتها من ام زايد بس ماشاء الله على ام زايد

عسل قليله عليهااااااااااا اااا في التعااااااااااا اامل والتوصيل كان سريع اليوم تطلبينها بكره ترسلها بعدها توصلك

انا مابعد جربتها بس اذا جتني الدوره راح استخدمها وان شاء الله راح اكتب تجربتي لكم ان شاااااااااااااء الله

بس شهادتي في ام زايد مجروحه فديت اهل الامارات انا مااقول الله يوفقك يام زايد ويسعدك دنيا واااااااااااااا ااااخره

اختك ام ليان
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام-ليان »
هلا ام زايد

هلا اخواتي لكم تجربتي الشخصيه

انا اخذت التمره من ام زايد زي ماذكرت قبل

وجربتها هالشهر الدوره ماكانت تنزل زين تجلس كم يوم

لحد ماتنزل الحمد جربت تمره ام زايد وكانت النتيجه

ان الدوره نزلت ولله الحمد والهواء والغازات اللي بالبطن

طلعت ولاحظت انها تلين البطن بعد

انصحكم تجربونها وخصوصآ اللي عندها سدد او الدوره تعلها

مثلي تجلس كم يوم وردي بني والحمد لله على كل حااااااااال

وبالنسبه لتمره ترى شغل ام زايد نظيف ومرتب يعني راح تقبلونها

مو وسخه او تلوع الكبد من شكلها بالعكس كل شي نظيف ماشاء الله

وبالنسبه لطعم طعمها زين يعني الوحده تقدر تصتصيغهامو شيهنه تتأكل

ولاتدورون على الخلطات اللي يمكن تضر ماتنفع

كل الشكر للغاليه ام زايد على ذوقها وتعاملها والله يحرم ايدينها عن النار

على التمره والله يلبسها ثوب العافيه ويحفضها من كل شر ومن تحب

ااااااااااااااا مين

اقتباس مشاركة  (**مصقوعه بقدر**)
هلا بنات

حبيت اكتبلكم تجربتي مع ام زايد

بصراحه والله ام زايد مرررررررررره ذوق واخلاق تخيلوا بنات حولتلها الفلوس يوم السبت

يوم الاثنين وصلت الاغراض صدق اني جننتها لانهم دقوا علي وجوالي مقفل بس ماقول الا الله يجزاها خيررررر

وان شاء الله اول ماجربها راح اكتب تجربتي انا واختي

بنات لاتحرمون ام زايد من رفع موضوعها

واي واحده جربت التمره تكتب تجربتها

هلا بنات

اليوم راح اكتب لكم تجربتي مع التمره عشان كلكم تستفيدون منها

بنات والله العظيم ان الدوره صايرلها فتره ماتجيني زين وما احس اني انظف تجيني نقط نقط وماتنزل كويس
الموهم لمن اخذت التمره صرت اكل كل يوم منها شويه تخيلوا بنات لمن جتني الدوره انا متعوده ان اول يوم نقطه تخيلوا هالمره نزلت علي زين والله يابنات غازات قامت تطلع واحس الدوره مررره نازله علي زين من جد من جد هالتمره تنظف
هذي تجربتي

الحين بكتبلك تجربه اختي وهي متزوجه:
بنات اختي دايم كانت بطنها منفوخه اخذت منها تخيلي بنات خفت بطنها الغازات قامت تطلع ولمن جتها الدوره على كلامها تقول نظفت مرررره زين وخف الهواء اللي كان يطلعلها من قدام
واتوقع لو تستعملها مع كذا دوره راح يختفي

من جد يابنات التمره مررررره زينه والله يجزا ام زايد كل خير يارب والله انها قمه بالاخلاق والتعامل
ان شاء الله اني بستمر عليها وخصوصا اختي لازم تستمر لان عندها مشاكل كثير ومنها الهواء اللي يطلع من قدام بس تقول
انه خف عليها وانا قلتلها استمري لمن يروح نهائيا...
.......
افتحت شهيتي يمكن لاني كنت اكل منها كثير متخرعه ابيها تنظفني ((تصدقين العلبه مررره مليانه الحين مابقى فيها الا شويه ههههه )) تخيلي مره ايش سوينه انا واختي جبنا قهوه وجلسنا ناكلها مع القهوه هههههههه ... ويمكن مش منها فتحت شهيتي الله العالم
......

مشكوره ياقلبي والله يجزاك كل خير لاني من جد احسك تتعبين ...
موفقه ياقلبي ....

اقتباس مشاركة  (ام مسري)
السلام عليكم بنات
بخبركم عن تجربتي مع ام زايد ....... اولا الصراحه انا ارتحتلها من اسلوبها ويا البنات في المنتدى الصراحه وايد لبقه في الكلام ومحترمه ......... والتمره ماشالله وصلتني بسرعه ما اتاخرت ....... وجربتها اول 3 ايام من الدوره كلت منها وااااااااايد والحين انا في اليوم الرابع والتمره ما بقى متها غير يمكن 4 ملاعق ( للتحليه ما بعد الدوره ) خخخخخخخخخخ وتعرفون الصراحه اول شي التمره لينت بطني والغازات راحن واحس عمري نظييييييييفه والله العظيم حتى ريحة الدوره ماشي ........... بس الي مستغربه منها انا الحين في اليوم الرابع واحس عمري في اخر ايام الدوره يعني الي ينزلي قليل جدا جدا مثل اخر يوم دوره فحابه استفسر عن هالشي عند ام زايد

وبس هاي تجربتي عند ام زايد وتمرتها المفيده وانصح كل وحده تاخذ مها

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مافيه اسامي »
أهلين أم زايد حبيبتي والجميع.
حبيت أقول لكم وش صار معي اول ماأخذت التمرة العجيبة الرهيبة..
صارت دورتي 5 ايام بس وصرت انظف كثيييير من اول والحمد لله على كل شي وتسلمين وااااااااايد يام زايد وقليلة والله عليك كلمة تسلمين.
وتراني والله ادعي لك.. ياعسل

اقتباس مشاركة  (نسنااااااااااس)
بصررررراحه حبيت اشكر اختي ام زايد من كل قلبي واقولها جزاك الله خير
التمره مره اعجبتني ريحت لي ارحامي وطعمها كان مره جنان وفيه حراره تجنن يعني بجد وقت الدوره شي خيال

اقتباس مشاركة  (الحُسن)
ام زايد ياقلبي تسلم إيدينج على هالتمره شهادتي فيج مجروحه لكن لازم أكتب تجربتي وربي

إنها فعلا مثل ماذكرتي ربي يوفقج ويرزقج من أوسع أبوابه يالغاليه

اقتباس مشاركة  (ام ليان العسل)
هلا ام زايد

كيفك ان شاء الله بخير

مشكوره انك ناقله تجربتي لي الشرف اني اتوجد في موضوعك

انا ام ليان اللي ناقله ام زايد تجربتها

ماشاء على ام زايد ذوووووووق واخلاق والله انا عمري ماطلبت من المنتديات بس لان الدوره

علتني قلت جربي مانتي خسرانه شي والحمد لله تم كل شي بتلفون مع ام زايد التوصيل ممتازه

واللي يدق على ام زايد تدخل قلبه مايكش منها بالعكس تدخل القلب عسى ربي يوفقها

وصدقوني التمره روووووووووووووو عه احسن من اللهومات والخلطات عن تجربه

موفقه ياأم زايد تستاهلين كل خيييييييييييييي يير

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ?????? »

إختي أم زايد كيف الحال؟

أنا مرة كلمتج بالتيلفون وطلبت التمر....والحمدلل ه طلبته من أم عوض وما قصرت وصلته لي

أحب أقول لج يزاج الله خير والله يرزقج الجنة يارب

التمر نفعني وايد...بشكل ما تتصورين ومن أول استعمال سبحان الله

المنطقة ضاقت عندي بشكل ملحوظ

ومشكلة الهواء خفت وايد وتقريباً اختفت

والأحساس أثناء العلاقة الخاصة مختلف

وفي شي ثاني لاحظته مادري إذا منه وإلا لا....الإباضة كانت قوية هالشهر وحسيت بألم أكثر من كل شهر...

إذا كان منه خبريني ضروري على شان عندي اختي وبنت اختي يعانون من تأخر الحمل...وان شاء الله يكون علاجهم بعد الله في هذا التمر

وإن شاء الله بشتري كمية ثانية لي ولإختي لأني مدحتها لها هههههههه

مشكوره الغالية على المصداقية في العمل اللي نادراً نلقاها هالأيام...

واسمحيلي طولت عليج

ملاحظه

اتمنى إذا وضعتي رسالتي هذي في مواضيعج اتمنى عدم ذكر اسمي لأن هناك عضوات يعرفوني بشكل شخصي في المنتدى...واستحي يقرون عن مشكلتي اللي كنت أعاني منها....

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دهن عود 2008 »
بصراحة أنا ساتخدمت التمرة و وااااااايد نفعتني و لله الحمد..

و تسلمين يا أم زايد..

و إن شالله بخذ منها زيادة..

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احمد و محمد »
السلام عليكم للجميع بغيت اقول تجربتي في التمرة العجيبة اللي أخذتها من أم سارونه حقيقة هي عجيبة رغم اني مااستمر عليها بس ريحت بطني من الإنتفاخ والغازات وصرت جدا خفيفة واحس براحه عجيبة وكل هذا من التمرة العجيبة هاهاها وعلى فكرة احس بأن كرشتي خفت شويه ويوم شفت النتيجه قررت اني استمر عليها والتزم لين ماتخلص العلبه لا تفوتوها جدا رائعه ومفيدة للمتزوجة والآنسة وبغيت بعد انوه ان أم سارونه انسانه جدا راقية في تعاملها ماشاء الله عليها اذا في اي استفسار انا حاضرة ياطيبات

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هوى طيبة »
حبيبتي ام زايد مشكورة على التمرة انا اخذت منك علبة في شهر شعبان
وجربتها اختي لما كانت انفاس و مدحتها
وقالت انها ريحتها من الغازات وإن شاء الله راح اطلب منها ثاني
واسفه على التاخير في الرد علشان كانت عندي ظروف

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حرمة العميد »
هلا اختي ام زايد انا بغيت من التمرة علبتيين قبل خذت منج والصراحه وااايد فادتني
من الغازات حتى زوجي ياكل منها وبغيت من المشد اذا عندج وتسلمييين الغاليه ....

اقتباس مشاركة  (joojoo_a)
الله يعافيك حبيبتي انا اخذت من ها التمره ومن جد رووعه خففت الغازات ونزلت الدم زين اول مره اطهر بدري
بالعاده نفاسي ازيد عن الاربعين
جزاك الله خيرررر ...
اقتباس مشاركة  (بنت عرب uae)
الله يسلم الايادي والله انا استخدمتها نفعتني وااايد
اقتباس مشاركة  (عبيراحمد)
الحمدلله رب العالمين و الشكر و الثناء لله عز وجل في المقام الأول و من ثم لأم زايد ....و من ثم لأم ساره
ربي يوفقهم و يحفظهم و يحفظهم عيالهم ..يا رب العالمين
خبر حلو وصلني من يومين بحمل صديقتي الي استخدمت التمره من شهرواحد فقط
و اتمنى ربي يتمم عليها و يثبت حملها يا رب العالمين

والله يرزق جميع الامهاااااااااا ات امين

اقتباس مشاركة  (تهاجيد)
الله يوفقج يارب

أدعيلج من قلبي عشان التمرة العجيبة

بفضل الله خلصتني انا وخواتي من مشاكل عديدة

تسلمين الغالية

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوعـــ نور ـــد »

تسلمين اختي على ها المنتج ..

واناجربت التمره ومشاء الله ارتحت من الالام القولون ..

وطعمه حلو .. مو شين ..

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام وروث »
:مفتر: والله اختى انا تجربتى مع التمرة العجيبة ممتازه جدا كنت اشكو من عدة اشياء منها عدم نزول الدوره زين ووجود غازات واشياء كثيره وبلاوي الا انى من اخذت التمرة العجيبة من عند اختى ام سارونه جزاه الله خير وعافاه وبارك لها فى اولادها تحسنت الدوره عندى وصارت تنزل زين والغازات قلت واشياء كثيره تحسنت انصح الاخوات الى ما اخذن منها بسرعة يحجزن وبيشوفن الفرق *****الله

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نعم انا »
يعلم الله انو التمره تستاهل السعر واكثر انا جربتها وودي اخذ علبتين بعد ما اولد وربنا يسهل طريقك يا ام زايد ومشكورا علا التمر اللي من جد عجيبه

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة baby21 »
ام زايد

روحي يا شيخة الله لا يحرمك الجنة

التمرة طعمها جووونان باكل منها 3 مرات

اليوم ثاني يوم اكلها وماشاءالله بديت الاحظ مفعولها

بطني خف شوي ولاحظت انها فاتحة للشهية كمان

ياليت تنزلين هالرسالة في موضوع حتى البنات يستفيدوا

ويوم تجي دورتي الاسبوع الجاي بخبرك ايش صار معاي

دمتي بود

اقتباس مشاركة  (baby21)
التمرة اللي خذيتها خذت معاي شهرين ونص

وما لها اضرار والحمدلله الافرازات خفت وبكثييييييييييي ييييييييير

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hashasy »
مشكوره,, مشكوره,, مشكوره ياأم زايد وصلتني التمره العجيبه وطلبيتي ماإتأخرت وايد بالرغم من إني ساكنه برأس الخيمه والمندوبه في العين ماشاء الله تعاملها وايد راقي وهادئ ومتعاونه,,,,,,, استخدمت من التمره العجيبه وفق التعليمات والحمدلله عملت اللازم فعلا عجيبه مثل ماقلتي عزيزتي الحبوبه نزلت القطع والوسخ المترسبه حيث كانت في السابق دورتي ماتنزل عدل ومن ثاني يوم لاستخدامي للتمره الحمد لله والشكر لله فادتني كثير, وطعمها لذيذ كنت فاكره طعمها غير عن التمر العادي بحكم فيها أعشاب لكن الصراحه طعمها طيب وبنصح أخواتي وصديقاتي باستخدامها جزاك الله خير ياأم زايد وياأم عوض.

اقتباس مشاركة  (أم ديدووو)
يابنات انصحكم فيها ..
والله ماراحت الالتهابات عندي اللي كنت اعاني منها من 4 سنوات الا بعد الله ثم تمرة ام زايد ..
وللعلم تراني كل مارحت للدكاترى عطوني التحاميل المقرفة وبعدها بشهر ترجع لي الالتهابات مثل ماكانت.
لكن بعد هالتمرة الله يفرج لها مثل مافرجت لي ويجزاها خير ماعاد شفت الالتهابات من اول ما استخدمتها.. ولي الآن 6 او7 شهور عندي ولاشفت الا كل خيييير.

سلاااااااام

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أم الريحانة »
مشكورة غناتي ام زايد
صراحة من اول يوم بين مفعولها
من زمان ماشفت الدورة تنزل مني كذا
واحس نزل مني وسخ كثير
وان شاء الله تنتهي الدورة على سلام

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dubai Dream »
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

انا بقول الصراحة..جربت التمرة وطعمها عادي والله اكثر شي تطعمين اليانسون وفيها فلفل وحبة حمرا.. المهم كنت اكلها اول شي بالغصب بس بعد كم من يوم والله حبيت طعمها وصرت كل شوي اكلها.. والم الدورة اختفى بصراحة ما ادري حسيت اني مرتااحة.. والله بغيت اطلب مرة ثانية بس الظروف والتوصيل ولو هي جارتي والله كان اخذت منها بعد كل ما يخلص وان شاء الله بطلب جريب ^_^ .. والله غير عن هذا ذوووق هي والاخت ام عوض لأنه صارت معاي مشكلة وماشاء الله عليهم ماقصروا بارك الله فيهم..
وجزاكم الله خير ..

وموفقين
أختكم في الله

اقتباس مشاركة  (hiban)
مشكورة أختي أم زايد وصلتني التمرة وجربتها الوالدة وقالت طعمها حلو ( مع أن أمي معدتها ماتتقبل أي حاجة ) , أنا بصراحة يوم قالت أنه طعمها حلو فرحت وأتشجعت أني آخذ منها بعد ماأولد
إن شاء الله تستفيد منها وأكتب تجربتها لكم .

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دلوعـتـي »
شهااااااادت حق ولازم تنقال

انا جربت التمر

وربي يجزاها خير ام زايد على هالتمرخ ويوفقها يارب وين ماراحت

والله يابنات ان الدوره راح تجيج وانتي مرتاحه والله ان بطني من ثاني دوره ماقامت تعورني

ولا في الام لافي البطن ولاعاد فيها غازات اللي تزعج وماتريح

وامي والله يابنات ماجتها العاده من سنتين من بعد ماكلت التمره انزلت عليها

طبعا مب على طول ,, بس يبيلها وقت امي تقريباكلت منها بحدود شهر

والحمدلله نزلت

بس مثل ماقالت ام زايد وقت

والله يابنات اللي بتلتزم فيها بترتاح حتى الافرازات المزعجه بتتوقف

ربــــــي يجزاج كـــل خير يالغاليه

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عــيــ مــاجــد ــون »

هلا اختي اكيد عرفتيني انا اخذت منك علبتين تمره
الله يجزاكي كل خير بصراحه مره فادتني ونزلت كل الوسخ وصرت احس بنشاط واحس اشياء كثير تغيرت في اول كنت بس اتالم من اسفل ظهري والحمد الله اختفى الالم
<<< بس الدوره ملخبطه شوي مو مثل اول لان انا اعاني من هرمون الحليب اصلا

انصحيني ايش اسوي؟؟؟
ولعلبه الثانيه بعتها والحمد الله اموري ماشيه و***** الله راح اكون مندوبتك بلمدينه؟؟
وراح اطلب منك برمضان
بس انا انتظر الحريم يردولي لان كثير يبغون منها
لاتنسيني
:0153:
ام عبدالله

اقتباس مشاركة  (سمر مر)
اهليبن حبيبتي ام زايد

كل عام وانتي بخير

بصراحه حبيت اشكرك من كل قلبي على التمره العجيبه فعلا اسم على مسمى

اخذت منك علبتين وماشاء الله ظبطت علي الدوره وصارت دورتي ست ايام اللهم لك الحمد هذا غير البلاوي والاشياء الثانيه ..

وتراني سويت لك دعايه عند صاحباتي واخواتي لأنها تستاهل ..

وعندي سؤال
انا اخذتها دورتين وهذي الثالثه .. كم دوره اخذها عشان اظمن نفسي!!!

============================== ==
اختي االحبيبه@@@@امزاي د جزاك الله خير لقد استخدمت التمره العجيبه انا وابنتي وقد استفدنا منها كانت احد الاخوات هي اللتي تطلبها لي الان لا اعرف كيف التوصيل لي انا في الرياض ولا يوجد احد يحول لي المبلغ فهل استطيع مقابتك في السدحان على طريق خريص ام كيف لاني اولمره ارسل بالعربي عليميه واريد علبتين وكل عام وانتي بخير@اختك جرح السنين
============================== ==

تجربه جديده وصلت لي عن طريق مراسلتي من خارج المنتدى ومنقوله ليكم بكل امانه ....

اقتباس مشاركة  (**اناقمر 14**)
تمره رائعة بتجربة شخصية في اخر دورة
وتجربة صديقةلي تمدح فيها استخدمتها في نفسها

صراحة منتج رائع التمره العجيبة فعلا عجيبة

موفقة ام زايد

ياهلا فيك ام زايد ..

نورتي الموقع بوجودك فيه......

يابنات انا شخصيا جربت خلطة ام زايد الله يجزاها خير وكانت فوائدها لي عظيمة ..

حيث اني عانيت من الالتهابات سنين وليس شهور وبعد تمرة ام زايد والله يشهد علي ,ماشفت الا كل خير وراحت الالتهابات - ماشالله تبارك الله- وكل من دليته عليها يدعي لي لدرجة اني لما اجلس في محل وتقول لي وحده والله انا اخذت تمرة مره كويسة وجتني دورتي بنفس الوقت وارتحت لها كثير ..

أسألها وش اسم التمرة؟ ومن عطاكياها؟

تقول لي أختك اللي عطتنياها وفي الاصل انا اللي عطيتها لأختي ونشرتها للكل لأني احب الفايدة تعم الجميع.

(وبصراحة هي الشي الوحيد اللي تجرأت وجربته بدون مااعرف احد استخدمه ..بس استخرت وشفت تجارب الناس منتشره في كل موقع نسائي ماشالله والحمدلله لقيتها مثل مايقولون )

تحيااااتي لكم حبايبي مع احلى تمرة (التمره العجيبة)..,,

اقتباس مشاركة  (**نجمة سهيل**)
تجربتي
الشكل حلو ونظيف والطعم مقبول ومستساغ
لحست ابني تلحيس ومشى بطنه كان معه امساك واكل منها وعجبتهم
اما عني فلاحظت
تريحك من الغازات
تريحك من الم اسفل البطن
تريحك من الم الدوره
وانا اكلتها فقط ال 3 ايام الاولى من الدوره والحمدلله دورتي منتظمه
وان شاء الله مع الاستمرار يذهب الالتهاب
جزاك الله خير ام زايد ورزقك بر زايد وباقي اولادك وجعل تمرتك السحريه هههههههه بموازين حسناتك
وشكرآ على هديتك وذوقك بالتعامل والاسلوب ياعسسسسسسسل

اقتباس مشاركة  (شمعــ نهـارــة)
هلا ام زايد صراااحه الوااحد يتعب لين يوفيك حقك

انسانه قممممممممممة بالذوووووق والرقي بالتعامل
اخذت منها التمرة وانا نفاس ريحتني من الغازات نهائيا وطعمها يجنننننن ادمنت عليه

الله يوفقك ويوسع رزقك حبيبتي

اقتباس مشاركة  (**أم عبيد**)
كلمة حق و تنقال في ام زايد
الصراحه التعامل وياها روووووووووووعه و كان بس عن طريق المنتدى و المسجات
الله يوفقها يارب دنيا و اخره و تكفي دعواتها الطيبه و اخلاقها العاليه
و انا انتظر النفاس عشان اجرب التمره و بعدها ان شاء الله بكتب تجربتي
اقتباس مشاركة  (*درةالرياض*)
هلآ ام زايد ..اسفه ع التاخير في نقل تجربتي اللي انتي سبقتيني عليها الله يجزاكـ خير..والله ادعي لكـ بكل سجده اسجدها ..الموووهم مابطول عليكمـ..بنقل لكم تجربتي مع التمره العجيبه بالتفصيل علشان الكل يستفيد..
انا متزوجه من سنتين ولله الحمد بس ماكتب ربي لي الحمل ..من تزوجت ودورتي متلخبطه مررره ولاتنزل الابالحبوب ماخليت شي ماسويته ولامستشفى مارحت له اللي تقول ضعف في المبايض واللي تقول تكيس واخذت ابر ومنشطات ومنظم دوره استمريت عليه 7 شهور بعدين تركته لانه جاب لي العصبيه والتعب ولآلآ نفع شي يعني لانتظمت الدوره ولاحملت ..الموهم قطعت العلآج والمنظم 5 شهووور وتخيلوووو 5 شهور ولآنزلت علي الدوره المهوووم انا مره تعبت نفسيتي قلت مالي الا الله ثما الحبوب اللي تنزلها قبل ماتنزل كنت اتصفح المنتدى وفتحت ع موضوع التمره وقريت التجارب قلت خليني اجربها ان شاء الله تنتظم دورتي واخذت الرقم وارسلت لآأم زايد مسج كاااااااااااااا انت قمه في الاخلآق والاسلوب الله يجزاها خير ارتاااااااح قلبي لها مره ..المهم طلبت منها وصلتني التمره بعد 3ايام لاني اتصلت عليها الاربعاء وسبحان الله اليوم اللي طلبت نزلت علي لاني ماكله حبوب تنزلها وصلت وانا 3 يوم في الدوره وبديت استخدمها إلى اخريوم ووقفت ..بس ماشفت اوساخ تنزل ولاشي دوره عاديه بس طهرت بسرعه وحسيت اني نظفت كويس والهواء والغازات كانت مره متعبتني وحسيت ان الشهر اللي استخدمت التمره بطني فاااضي من الهواء..قلت خلآص ان شاء الله استخدمها كل مره ونسيت الموضوع المووووهم جاء موعد الدوره وحسيت صدري منتفخ وقاسي ونفستي تعبانه فررررررررحت قلت الحمدلله انها بتنزل اول يوم مانزلت ثاني يوم مانزلت مره نفسيتي تعبت سبحان الله ماااااااااااااا اجاء في بالي حمل شريت تحليل منزلي مافيه شي بس زوجي مايعترف فيه...قال زوجي خلآص لازم نحلل وتاكلين حبوب تنزلها وترتاحين لأن الدكتوره قالت اذا مانزلت حاولي تنزلينها كل شهر بحبوب بس لازم تحليل دم حمل ...رح لمستوصف وحللت طبعا ماكنت مهتمه لاني كل مر ه احلل ولافيه حمل وصرت عااارفه النتيجه ..طلعت من المستوصف رحت لاهلي ونست الموضوع التحليل نص ساعه ويطلع انا خليته 4 ساعات ..اتصلت وطلبت المختبر وكلمني رجااااااااااااا ل وقلت نتيجة تحليل وقااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااال مبروووووووووووك مدام انتي حآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآمل طبعا ماصدقت واتصلت عليه 3مرات وجلست اصيح واسجد شكر وادعي لام زايد... كل من سالني وش مستخدمه معالجه اقوووول والله لاعلاج ولاشي استخدمت التمره العجيبه ..طبعا بنت عمي لها 5 سنين ماحملت وعطيتها باقي التمره تقول والله اني ادعي لك ولام زايد تقووول نزل علي شي غريييب وقطع الله يكرمكم ..الحمدلله ع قضائه سقطت في الاسبوع الثامن من الحمل :..الله يعوضني خير ويرزق كل محروم الذريه الصااااالحه... وأنا الحين جالسه انتظر دورتي بعد التسقيط وان شاء الله راح اطلبها واستخدمها في كل دووووره ونفااااااااااس ::إن شاء الله ...ولآلآلآلآأنسى ام زايد من دعاااااااااائي::

اقتباس مشاركة  (ورود الزمان)
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

اختى ام زايد ربي يرزقج الخير في زوجك و اولادك يا رب

و الله انى فعلا استفدت منهاا وااايد اكتر ممما توقعت

الحمدلله صارت دورتى الشهريه منتظمه و الاوجاع و الى كنت اعاني منهاا

اختفت لله الحمد و كل الاوساخ الى انتى قولتى عليهاا فعلا شوفتهاا بعيونى و هذه شهاده اقولهاا لكل من تبيى تنظيم دورتهاا انو ام زايد حرمه صادقه و التمره الى تسويهاا مفيده و انا لا اعرفها ولا قابلتها و لا كلمتها انا بس خذيت التمره من مندوبتها في العين .

لانى فعلا لاول مره من سبع سنوات تنتظم معى الدوره صار لي فتره و مليت فيهاا

حبوب تنظيم الدوردهو الاوجاع الى الكل حرمه و بنت تعرفهاا

مشكوره اختى ربي يرزقج الخير و فضل من ربي

ان شاء الله

اقتباس مشاركة  (دلوعه امها و ابوها)
هلا بالغاليه ام زايد
يا قلبي فديتج انا يا عمري و الله ان تمرتج بالفعل اسم علي مسمي انا قبل ما استعمل التمره كانت بطني طق عصي فيها من داخل علي كثر الغازات و انا استعملتها من اسبوع لكن قسما بالله تغيير واضح بحجم الكرش و الغازات وخفت السوائل و انا اكل منها ثلاث لي اربع مرات باليوم مو شايفه خير هههههههه كثر ما بطني متعبتي انا اخذت منج ثلات و راح ارجع و اخذ منج يا قلبي بعد بس بعد التسديد خخخخخ و الله مثلج و مثل قلبج يا ام زايد بهالدنيا قليل فديت عمرج انا و قسما بالله ما راح انسي افضالج معاي طول عمري
اقتباس مشاركة  (شيكامارا)
يسعد صباحك أختى العزيزة . اشكرك واشكر اختنا الفاضلة أم سارونة ويطول فى عمرها . صراحة التمرة جابت نتيجة فعالة والحمد لله كل الاشياء الوسخة نزلت وتوقف الدم نهائيا ولا الالام ولا شي ثانى وان شاء الله بستمر على التمرة لانها فعلا عجيبة . جزاكي الله الف خير وفى ميزان حسناتك حبيبتى
اقتباس مشاركة  (الاخرة همنا)

كيف الحال ام زايد
تسلمي يا حلوة على التمرة من جد استفدت منها
والتعامل معاك مرررررررررة سهل

الله يوفقك دنيا واخرة

اقتباس مشاركة  (الواعدة11)
أحب أقدم رسالة شكر للإنسانة اللي ما شفتها لكن شفت فضلها علينا بعد الله سبحانه وتعالى.
والله كلمة حق أقولها فعلا فادتني كثير هذه التمرة العجيبة ،والله يخلي أم سارة المندوبة عندنا.
جزاك الله كل خير أختي ام زايد والله يقدم لك الخير دنيا وآخره.
أنا لحد الحين اخذت علبتين والحمدلله فادتني كثير طبعا الدورة كانت عندي خفيفة جدا واخذتها أول يوم دوره ثاني يوم الصبح لما رحت الحمام (الله يكرمكم) حسيت حاجة نزلت مني ،وفعلا كانت قطع دم كبيرة وأنا ف حياتي ما نزلت الدورة علي كذا ،كانت تنزل حاجة بسيطة وتوقف ولما اروح للدكتورة تقول في دم عندك متجمع ما ينزل ولا فاد مع شي .
لكن سبحانه اللي جعل شفائي على ايد هذه الانسانة وربي يجازيها كل خير.
ولا أنسى أختي أم سارة ربي يعافيها ويرزقها كل خير ويرزقكم الجنة.
دعواتكم لي بالذرية الصالحة.

اقتباس مشاركة  (حفيدة عائشة)
فعلا انا جربت التمرة روعة
وتعامل مع ام زايد وكانت قمة في الاحترام المواعيد

والله يوفقها

اختي بكم سعر القهوة
السلام عليكم حلوات شو اخباركم جميعا وكل عام وانتم بخير يارب مقدما والي بتحج هذه السنه الله يتقبل منها ويغفر ذنبها يارب والي مابتحج اقولها كل عام وانتي بخير وتيجي السنه الجايه وانتي حاجه يارب ...

المهم حبيباتي حبيتكم تشاركوني فرحتي قبل اي شئ قولو ماشاءالله لاحولا ولاقوة الابالله ...من كمن شهر اتصل صديق زوجي عليه وجلس يتشكي ليه ان زوجته ماتحمل وليه اكثر من 8 سنوات متزوجين ونفسه في طفل وامه تريده يتزوج وهو يحب زوجته وايد وخاصه انه يحبه من زمان وكانت متزوجه من قبل وتعذبت مع زوجها الاول كثيرومايريد يكسر بخاطرها مره ثانيه بانه يتزوج عليها عشان الاطفال .... ويقول لزوجي انا سمعت انه عندكم في مكه دواء يساعد على الحمل واسمه كذا ياريت تشوفه لينا فسالني زوجي عنه قلت ليه ماسمعت عنه بس بسالك التاجرات الي من مكه وبعدين قلت ليه طيب ليش مايجربون التمره العجيبه فيقول لي زوجي انتي تبين تفشليني مع صديقي اقوله ليش افشلك التمره مجربه وكثير حملو عليها واذا مانفعتها مابتضرها ....جلس يقول لي زوجي انتي تسوين نفسك طبيبة اعشاب وتحسبين نفسك تعرفين قلت ليه انا مشئ طبيبة اعشاب بس لي خبره ومجربة هذه الاعشاب قبل مااتزوجك هههههههههههههه فقلت لزوجي اسمع انا بعطيهم اربع علب هديه من عندي واشحنها ليهم مجانا لانهم من خارج السعوديه بشرط تلتزم بالي بكتبه ليها في الورقه ودخلت تحدي مع ابو العيال لانه عصبني بكلامه ولاني واثقه من شغلي ومنتجي دخلت في تحدي معاه..... وكلم صديقه وافق صديقة لانه زي الغرقان يبي شئ يتمسك فيه المهم اليوم زوجي اتصل علي صديقه وكانت المفاجأة الي ماتوقعها زوجة صديقه حامل (دعواتكم ليها) زوجي ماصدق بصراحة وجلس يقول ليه معقول قال ليه صديقة ايه والفضل بعد رب العالمين لزوجتك الله يخليها ليك ويحفظها من كل مكروه زوجتي خلصت 4 علب ومشت على تعليمات زوجتك بالحرف الواحد حتى ان زوجتي عجبتها التمره وكانت تريدني اتصل عليك عشان ترسل لينا غيرها بس سبحان الله انشغلت ودورة زوجتي تاخرت عليها شهرين ويوم عملن تحليل حمل في البيت كانت المفاجأه ماصدقنا رحنا للمستشفي وعملن تحليل حمل ويوم خبرتنا الدكتوره بالحمل كان بيغمي علي انا وزوجتي وجلست انا وياها نبكي من فرحتنا وجلسن ندعي لزوجتك ...عاد زوجي يوم خبرني جلست ابكي من فرحتي ليهم ونفس الوقت لاني كسبت التحدي على ابو العيال هههههههههههههه وقبل اشوي وهو يشرب القهوه اطالع ابو العيال بنصف عين واجلس اضحك واكيد يقول في نفسه ياشماتت العدوين في <======الي هي أنا هههههههههههه.

دعواتكم لي ياحلوات انا وعيالي .....

اقتباس مشاركة  (العيناء 2020)
تجررررررررررررر ررررررررررررررر رررررررررربتي

أم زايد1 ................. والغالية المندوبة عنها أم سارونه
اولا الحمدلله رب العالين والشكر لله بعد تجربتي لهذه التمرة تبارك الله ماشاء الله
كانت لي بمثابة مهدئ للألم لمشاكل ومتاعب الحريم كل شهر كنت دايم ماأرتاح الا
بحبوب بس ماشاء الله كلما حسيت بألم أخذت من التمرة ملعقتين واكثر وثواني ويزول
الألم وزوجة اخوي ومرت أبوي صارت عندهم فجأة اوجاع فجأة بمعدتهم بصراحه
قلتلهم انتو متعبات نفسكن ويا هالألم تعالو انا بعطيكم تمرة تريحكم هههههههه وصارو
يسألو من شو هذه مصنوعه وشو فيها قلتلهم انا اخذتها بعد ماشفت التجارب وريحتني
من اشياء كثيرة انتو جربوها وشوفوا النتيجة بصررررررررراحه
اكلو منها وراحو غرفهم وسألتهم هااا شو صار معكم قالوا هم الثنتين كل وحده ع جنب
سألتها بصراحه صدق انها ماشاء الله هالتمرة عجيبة حسيت ان الالم خف وهدئت
معدتي ......................... اعتذر ع الاطالة وجزاكن الله خيررررر
ام زايد ع فكرة انا يلي ارسلت لج ايميل عن التمرة اخذتها من مندوبتك وطلبتك منك
شغلات بسعر الجملة اذا تذكريني ايميلي اهات 2020 ورسلتيلي رابط مواضيعج
المهم هذه تجربتي والله يوفقك بس نتمنى تكون بنفس السعرررر بعلب اكبر وايد

فادتني بصراحه ماشاء الله ماشاء الله

اقتباس مشاركة  (طرريه)
الله يسعد قلبك

ويجزاك الجنه انتي ووالديك

ويفرج همك ويكتب لك الخير وين تلقي وجههك

والله تمره عجيبه بجد الله يفرح قلبك يا ام زايد

الحمد لله الرحم نظف وشي خيال ولله الحمد الدوره انتظمت بعد التمره وكل القرقره الي ببطني راحت

الله يسعدك وقد ما ادعيلك ما اوفيك حقك جزاك الله خير
اقتباس مشاركة  (عيون الظبي..)
وصلتني التمره من كمن يوم وبديت اكل منها

سبق وكتبت للاخت ام زايد عن مشكلتي وبصراحه انا انسانه جربت كذا شي ومافااااااااد

مم من بديت اكل منها وانا كلي امل اني القى علاج لمشكلتي والي هيي الغازات او مايعرف بهواء الرحم مم ابصراحه صار لي كمن يوم اكل منها والاحظ اني مرتاااااحه غير عن كل مره ريحتني والله من الغازات
لين الحينه مايتني الدوره بس بداية كل شهر اتيني وباكل منها *****الله لاني اتعب وااايد لما اتيني الدوره بشكل مب طبيعي وفيني افرازات

وهييه ع فكره نسيت اقول اني من بديت اكل منها والله افرازات ماتنزل عليه ماجذب عليكم موووول صار لي ثلاث ايام اكل منها وابدد مافي افرازات مع اني والله كانت تنزل عليه افرازات بشكل خيالي وكنت تعبانه منها وحاليا انا واااايد مرتاحه لها و*****الله لو خلصت التمره بطلب مره ثانيه

بس اتريا اتيني الدوره عشان اكل منها وبكتب لكم النتايج

ومشكوره يام زايد وماقصرتي والسموحه ع التاخير ف الارسال بحكم ظروف الدراسه وجيييه ,,
وربي يوفقج ويزيدج من خيره ياااااااارب العالمين
اجوفكم ع خير

اخيرا خلصت من نقل التجارب وان شاءالله اي تجربه توصل لي بنزلها هنا في الموضوع وان شاءالله تعجبكم يارب وتفيدكم مثل مافادت الكثير من الي جربنها
التمره العجيبة وقهوة قشر التمره العجيبه والجل السحري للنمل والصراصير
للطلب وات ساب او مسج
0508451811

الساعة الآن 08:08 .