دنيا ملونه
دنيا ملونه
سامحيني اختي ماعندي فكره بس ماقدر الا ادعيلج
الله يسهل عليج
بس يمكن الليمون يفيد مثل ماقالت الاخت
lam7at
lam7at
هلا حبيبتي شلونج، صراحة بقولج شيء بس ماجربته انا جربته اختي كنا مرة رايحين عن محل اعشاب يبيع فيه كل كريمات اعشاب واغراض مثل الي عند العطاريين. اختي طلبت شيء يسد المسامات فقال لها لا تستخدمي اي كريم حتى لو كان من اعشاب، اخذي قطعة خيارة وافركي ويهج فيها بحركات دائرية، هذا طبعا بالليل وونامي فيه وانا بحاول اقول لج شيء من تجربتي

حبيبتي استخدمي الليمون بس مو لحاله يعني لازم مع خلطة افضل لانه اذا استخدم لحالة يسبب مشاكل للبشرة مع الزمن....

استخدمي خلطتي الرهيبة وهي ملعقتين روب + ملعقة عسل+ نقاط من الليمون تخلينها على ويهج نصف ساعة انا اخليها ساعتين او ساعة ونصف او احيانا ساعة واغسل وجهي بعدين بماي دافئ وبعدها بماي بارد، بعدها اخذ قطعة ماء ورد مثلجة وامسحها فيها ويهي على فكرة هاي الطريقة تسد المسامات وتشد البشرة وغير انها توردها وتفتحتها وتعطي نضارة شفتي كل هالمميزات.

ان شاء الله افدتج بشيء حبيبتي وسامحيني
غير الكل
غير الكل
عيوني انا سمعت ان المسامات دام انها انفتحت ما ترجع تتصكر!! فهذا اللي خلاني ابطل استخدم هالماسكات لكن
سمعت من الدكتورة سعاد لطفي ان دوا اسمه روكتان يوصفونه للي عندهم حبووووووووب يعالج المسامات بعد يعني يفيد, انا الحين استخدم رواكتان والحمدلله ويهي صفا والمسامات بعد تحسن شكلهن ما اقول اختفن لكن تحسن المنظر
زعلانه مره
زعلانه مره
اهلين حاياتي اول ما شفت موضوعك دخلت لاني احب الفزعات ههههههههههههههههه حياتي استخدمي العسل الطبيعي على وجهك وخليه نصف ساعه بعدين بللي يدك بمويه ودلكي وجهك بحركات دائريه لمن تطفشين هههههه (هذا القناع مرررررررررره فضيع وهو اكثر قناع استخدمه) وفيه طريقه ثانيه كتبتها وحده من البنات(ناسيه اسمها) الله يوفقهاوهي 4 ملاعق ماء 1ملعقه صغيره نشاء ماء ورد توضع على نار هادئه وتقلب باستمرار حتي يثخن قوامها ثم تفرد على طبق حتي تبرد ثم توضع على الوجه والرقبه حتي تجف ثم تغسل بالماء العادي ثم الملء البارد ضعي طبقت عصير ليمون على بشرة وجهك سيساعد على قفل المسام وانشاء الله اكون افدتك ياقلبي باييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
اهلين حاياتي اول ما شفت موضوعك دخلت لاني احب الفزعات ههههههههههههههههه حياتي استخدمي العسل...
يالييييييييييييت نلاقي حل للمسام المفتوحه

قوقولنا عن كريمات ما نبي خلطات ماخرب وجهنا الاهي :16:

و نصيييييييييييحه
هذي الخلطة بقت وجهي بالحبوب و حمرتهااااااااااااااا :icon33:

فالافضل ل لنا كريمات طبية مأمونه بلا خلطات بلاخرابيط
زعلانه مره
زعلانه مره
عيوني انا سمعت ان المسامات دام انها انفتحت ما ترجع تتصكر!! فهذا اللي خلاني ابطل استخدم هالماسكات لكن سمعت من الدكتورة سعاد لطفي ان دوا اسمه روكتان يوصفونه للي عندهم حبووووووووب يعالج المسامات بعد يعني يفيد, انا الحين استخدم رواكتان والحمدلله ويهي صفا والمسامات بعد تحسن شكلهن ما اقول اختفن لكن تحسن المنظر
عيوني انا سمعت ان المسامات دام انها انفتحت ما ترجع تتصكر!! فهذا اللي خلاني ابطل استخدم...
حبيبتي اشهو كريم ولا حبوب؟؟
و حد الحين مستمرة عليه؟؟

:39: