MARIGOLD

MARIGOLD @marigold

محررة ذهبية

معاناتي مع الرضاعة الطبيعية

الأمومة والطفل

السلام عليكم
بدخل بالموضوع على طول
انا الله يسلمكم أرضع بنتي طبيعي و صناعي
المهم...
في الفترة الاخيرة لاحظت عليها ما تبغي صدري،، خلاص بس تبغي المرضعة، ما ابغيها تترك صدري نهائي ابغيها ترضع منه بس هي ما تبغي خاصة انها متعودة ان الحليب ينزل على طول من الصناعي و الطبيعي بطيء و قليل و هي مافيها صبر اول ما يخلص الحليب او يقل تصيح و ماترضى تاخذه مرة ثانية مع اني احاول بس تصيح و تصيح و تصيح :icon33:

الحين انا اللي بصيح :icon33: :icon33: كيف اسوي معاها اخاف خلاص ما تتقبل صدري ابد، المشكلة حليبي قليل و هي زادت الطين بلة لانها ما ترضى تمص مجرد ان الحليب يخلص خلاص ما ترضى تمص زيادة و بهالطريقة هي ماتحفز صدري انه يطلع حليب اكثر كيف اسوي بليز دلوني :icon33: :icon33: :icon33:
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* دويمه*
* دويمه*
حبيبتي هذي غلطتي مع ولدي الكبير الله يصلحه اذا الياهل شرب الصناعي يعجبه لا تعطينه خليك على الطبيعي ويبيله تعب شوي الله يعينك انا اسبوعين واحاول معاه بعد ما قالي الدكتور اقطعيه نهائيا والحمدلله كمل لسنتين طبيعي بس عطيه بالرضاعه ماي واعشاب لانها مهمه
الألوفيرا
الألوفيرا
الله يعينك
ماما البنات
ماما البنات
طبيعي جدا ما يفعله ابنك انا ايضا حصل ذلك معي في بنتي الاثنتين
اغلب الرضع عندما يتعودون على الصناعي يهجرون صدر الام
ليس لديك حل سوى الشفاطة لاعطائه قليلا من حليبك وايضا لكي لا ينشف الحليب وحاولي ربما يعود الى صدرك
MARIGOLD
MARIGOLD
دويمة
والله مشكلة
الغريبة اعرف ناس ماشين صناعي و طبيعي مع بعض بدون معاناة ماشاء الله
بس كيف اسوي انا متاكدة ان حليبي ما يكفيها .. يعني المرة الجاية اذا الله رزقني كيف ؟
بس الله المستعان و اشكرك على النصيحة بورك فيكي

الوفيرا
الله المستعان

ماما البنات
يعني رأيك استخدم الشفاطة
طيب هي الها اضرار؟ في حد جربها؟ و هل تسبب اذى للصدر يعني ألم، ترهل الخ؟
و مشكورة على مرورك و النصحية
mysa
mysa
بنتي تلخد صناعي وطبيعي بس انا استخدمت حلمه صعبه يعني فتحتها صغيره اصعب من الطبيعي والان عمرها 5 شهور تقريبا تركت الرضاعه وماشيه طبيعي واكل عادي مع حليب صناعي