بنات الحوووني وسااعدوني الله يساعدكم دنيا واخرة بتطلق

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا في هم مايعلم فية الا الله امس حصلت بيني وبين زوجي مشاكل
وكلام جارح هو يرسل وانا ارسل بالوتساب وانا في لحظة غضب قلت كلام قوووووي له مو سهل
وماكنت مستوعبة وش قاعدة اكتب وارسلت جاء عندي وقال خلاص اللي بيننا انتهي

((طبعاً احنا نحب بعض وتزوجنا عن حب وعندنا ولد وحامل ))

انا انصدمت وقمت لحقتة الغرفة وجلست اتأسف واقول ماكنت اقصد لاكن هو كان موقفة قوووووووووي

وقالي ماعد ابيك وراح اطلقك يابنت الناس ماعاد ابيك مستحيل اللي صار يتصلح ,,,
يابنااات وربي اني نادمة اشد الندم وبكيت عندة وحبيت رجولة وتأسفت لاكن مافية فايدة

مصر على موقفة يابنات انا عارفة اني غلطت لاكن تنحل الامور بس هو مايبي يعطيني فرصة وجلسنا على هالحال ساعتين او ثلاث وانا أتأسف وهو مصر على موقفة ...
يابنات وربي لو طلقني يمكن انجن او يصير فيني شي احبة ولا اتخيل نفسي مع غيرة ابداً
واولادي وبيتي وحياتي ماني متخيلة تنهدم بلحظة ........ياربي رحمتك وربي دمعتي ماجفت من امس
واليوم صحينا نفس الشي جالسة اتأسف وهو مصر بعدين قلت طيب نفترق فترة شهر اروح عند اهلي عشان ننسي
قال روحي ولا عاد اشوفك وجلست أتأسف وربي حالتي تصعب ع الكافر وقلتلة ربي يسامح ويغفر لاكن مااااااافية فايدة

بعدين قلتلة مرة ثانية اروح عند اهلي ونشتاق وننسي قال خلاص يصير خير روحي ويمكن الموية ترجع لمجاريها
بس انا خايفة يوديني ويرسل ورقتي حاسة انه قال هالكلام تسكيتة لي لاني جالسة ابكي بشكل وشكلة رحمني عشاني حامل يقول لا عاد تبكين وش اسوي دلوني يابنات زوجي مصمم على موقفة ماابي اتطلق في بيت اهلي غير مطلقة وش اسوي بحياتي ياربي استغفر واتوب اليك ..............
60
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهره ريفيه
زهره ريفيه
ادعي ربك احنا مابيدنا نعطيك حل اللي صار صار ادعي ربك وكوني معاه وثقي فيه ربك كريم وحليم ورحيم قادر يفج همك الجي له بصدق وتفرج معاك ابكي مثلي مابكيتي على رجل رجلك بس للي خلق وبحوله وقوته الكريم يفرج همك
كل الحياهـ انت
لآ تطلعين من بيتك ابد ابد مهمـآ يكون ..

واستغفري كثير ولا شفتيه اقري بوجهه
""اللهم الجم فاه بألف من لا اله الا الله واسكن غضبه بلاحول ولا قوة الا بالله "" 3 مرآت

والله يحل لك مشكلتك يارب ويهدي لك سره ..
أم جمـــــان
أم جمـــــان
أشوف انك تنتبهين ل صحتك
ولاتنسين انك حامل والغضب والانفعال
يضرك
اميرته
اميرته
الله يكون بعونك ويفرج همك ياخيتي

نصيحتي لاتروحين بيت اهلك اصبري

لعل وعسى ربي يحنن قلبه ويتراجع بكلامه

وأنتي ادعي ربك وقومي الليل وناجي ربك

وكثري إستغفار وتصدقي وخليك هادية لاتعصبين

الله يسخره لك ولايفرقكم بشر ويبعد عنكم المشاكل
روح طيبه
روح طيبه
نصيحه مني لا تطلعين من بيتك نصيحه اعتذري مره مرتين ثلاث وراح يلين قلبه ويرجع زي مكان بس احذرك احذرك تخرجي من بيتك وهو في ذي النفسيه