lamsat hanan

lamsat hanan @lamsat_hanan_1

عضوة جديدة

يابختكم يابنات السعودية ؟؟ كلكم ادخلوا للموضوع....

الأسرة والمجتمع

صنفت دراسه بريطانية أجريت أن (( المرأة السعـوديه )) هي ثالث أجمل امراة في العالم بعـد

المرأة المجريه والمرأة البولند يه واعـتمد ت الد راسه في اعلان هذه النتيجه على الرقه التي تتمتع

بهاالفتاه السعـود ية , وكمية الحياء التي تبد و ظاهره في تصرفاتها , الى جانب قـد رتهاالفائقه عـلى

التفاعل مع الموضة دون ان يفـقـدها ذلك شيئا من حشمتها , ولم تغـفـل الد راسه ذاتها الا شارة الى

جمال المرأة السعـود ية

واعـتبرته سرا من اسرار انجذاب الرجال اليها فضلا عن الحنااااااان الوافـر الكامن في قلبها

الذي يمدها في بطاقة حب كافيه ؟

كـل هذا رصد ته الد راسه الا نجليزيه عن المرأة السعـوديه , بينما نحن أبناء جلد تها عاجزون عن

اكتشافهاعلى هذا النحو اللا ئق !!!!!!

م ن ق و ل
9
979

هذا الموضوع مغلق.

شمس الحنين
شمس الحنين
الله يعطيكي العافيه على هالخبر بس شوفي الغرور حبيبتي ماقالو شي جديد ههههههههههههه الله يوفق جميع بنات المسلمين الى مايحبه الله وبرضاه وأهم شئ أقفلو عنه في نساء السعوديه تمسكهم بكتاب الله وسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وجعلنا وأياكي منهم أمين
*دوري*
*دوري*
والله ما أدري متى رضوا عنا البريطانيين ... ومتى صار الغرب يهتم بحشمتنا أو يرضى عنها وهم كل يوم مسوين برنامج أو فيلم أو دراسه عن تقييد الحجاب للمرأه المسلمه عموما !!!!

يعني لا التقرير موثق بجهه معينه ولا له أي مناسبه ولا أدري وش هدفه !!.......

حنا نعرف من قبل أن جمال المرأه المسلمه عموما في حشمتها وحيائها وما يحتاج بريطاني ولا غيره يقولنا ......

و والله تعبنا من كثر المواضيع المنقوله اللي تمدح واللي تسب واللي ....إلخ ..والله المواضيع طفشتنا !!....السعوديه سوت والسعوديه حطت والمرأه السعوديه والرجل السعودي ..والطفل السعودي ......وكل هالمواضيع ما لها أي هدف ........سواء تسب وتذم فوق الحد أوتزين وتمدح فوق الحد ......

وأغلبها مكرر......

رغم إني سعوديه لكن أصبت بتخمه من كثر المواضيع عنا .!!!!!!!!!!!.....

والكلام هذا عام وليس خاص لأحد .......

..........................

شاكره لك أختي حسن نيتك في النقل .......جزاك الله خير
دانه 20002
دانه 20002
يا حضناااااااااا :D :27: :D
القمر_1
القمر_1
اختي الغالية
الله يعطيك العافية على هالنقل الأكثر من رائع
و ياليتك تنشرين نتائج هالدراسة في جميع المنتديات
خاصة الرجالية منها