بائعة المسك
بائعة المسك
اوووووه عندنا هالمشكله وسميت بنت اختي غصب عن امها مع ان اختها الكبيره اسمها من الاسماء الجديده

اما الاسماء القديمه ززززينه اييييييه هيييييين <<<< تقولها وهي معصبه ههههه

انا اختي الكبيره اسمها حلو من طقت الاسماء ناديه عبير ندى الخ من الموضه الوسطيه
انا اسمي من اسماء العجااااااايزززززز واقسم بالله اني تعقدت منه
من انا صغيره وانا متعقده منه تراه اسمي من طقة *** ، مريم ، منيرة ، موضي الخ
اه اه
والى يومك انا كبيره وام ومتعقده منه
حتى اذا نادوني بالكليه اكرهه اسمي
وحتى مع صديقاتي شله كم بنت كلهم اسمائهم حلوه وانا بينهم جدتهم هههههه
ولدرجة يوم جبت بنت مستحيل اسميها على خالتي ولا امي
لان البر بالفعل مو بالاسم
كم واحد سمى على امه ولا بر فيها
وابوي قالها قبل ( البر بالفعل مو بالاسم) لكن يبه ليش تخلي جدي يسميني ههههههههه
ادعي الله يلينه لك ولا يظلم الثانيه يا يسميهم من نفس جيلهم ولا مو لازم

بنات تراه من حق الابناء العدل بينهم حتى بختيار الاسم لانه راح يتعقد ( مثلي)
حرام تظلمون الثانيه باسم كبير واختها اسم من جيل ثاني اعدلوا حرام

وربي ابوي الله يجزاه كل خير بالدارين عدل بيننا كلنا لكن جدي هو من قال ابسمي هالبنت يقصدني وابوي مايقدر يرفض طلب ابوه قاله لك هالبنت سمها اللي تبيه
فصرت بين خواتي العجووووز :(

انا مو الكبيرررررره انا الوسطيه اااااااااااه
حتى بيوم شبكتي اقارب زوجي يسالون اخت زوجي ليش اسمها فلانه واختها الكبيرة اسمها حلو واللي بعدها برضو حلو اللي واللي ليش هي مسمينها كذا ماعرفوا يردون
:D

تراه عمري ٣٥ والى يومك الاسم معقدتي بين اقاربي وصديقاتي تقولون مايهم بس عجزت اتقبله
الله يرحمك ياجدي رحمه واسعه
imm amjad
imm amjad
هو يعني لازم ارضاء اهل الزج على حساب اولادنا مش كل الاسماء القديمه تتماشى مع هالايام كيف لما يكبر الطفل بصير الاسم مندثر بعدين والله رب العالمين بحاسبنا على الاسماء لازم يكون الاسم مقبول مش اسماء تعقد اولادنا لما يكبرو يحكو الله يسامحك على اسمي خصوصا لو كان اسماء اخوته او خواته احلى من اسمه بحس حاله اسمه معقده
اعشاب قصيميه
اعشاب قصيميه
الله يسخره لك يارب
فتاةالخليج
فتاةالخليج
الدنيا ساعة فاجعلها طاعة

اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا ونور صدورنا و جِلاء همّنا و ذهاب غمّنا

اللهم صلِّ وسلِّم وبارك على عبدك ورسولك محمد سيد الأولين والآخرين، وعلى آله وصحبه أجمعين.

اسال الله العظيم ان يرزقنا جميعا الفردس الاعلى
كلمة شكررر
كلمة شكررر
الدنيا ساعة فاجعلها طاعة اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا ونور صدورنا و جِلاء همّنا و ذهاب غمّنا اللهم صلِّ وسلِّم وبارك على عبدك ورسولك محمد سيد الأولين والآخرين، وعلى آله وصحبه أجمعين. اسال الله العظيم ان يرزقنا جميعا الفردس الاعلى
الدنيا ساعة فاجعلها طاعة اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا ونور صدورنا و جِلاء همّنا و ذهاب...
شكرررراً على ردكم والله يبارك فيكم 
وبالفعل انا معترضه من ناحية انها بتتعقد من الاسم وان الاسم ثقيل مرررره وعلى قولة اختي بائعة المسك مندثر بقوووه يعني قديم مرررره 
وخايفه على نفسيته الله يجيبها بالسلامه وحتى انا مو قادره اقتنع فيه 
عمتي طيبه وغاليه علي بس والله اني عجزت اقتنع بالاسم وزوجي عنيد يقول لازم نسمي على امي 
والله تعبت بالحيل. من الموضوع هذا