تدى عدد من الشبان غير السعوديين (من جنسية عربية)، على معلم سعودي في إحدى المدارس الثانوية في منطقة تبوك بوقت متأخر من مساء أول من أمس، ووثقوا فعلتهم بالفيديو، لابتزازه والمساومة على نجاح أحد طلابه أو نشر الفيديو.
وذكر المعلم الذي يرقد في مستشفى الملك فهد لـمصادر، أنه تعرض لإصابات بليغة في رأسه، بعد أن استدرجه طالب عربي عن طريق طرف ثالث إلى منطقة مظلمة وأرض فضاء بالقرب من حي الشفاء واعتدى عليه هو وأشقاؤه، مشيراً إلى أنه تفاجأ بالطالب وأشقائه ينهالون عليه بالضرب، حتى فقد قدرته على الحراك، ثم مزقوا ملابسه وحاولوا الاعتداء عليه، وكان زميل لهم يصور جميع الأحداث بالفيديو، إلا أن مرور أشخاص بالقرب منهم جعلهم يلوذون بالفرار من دون إكمال جريمتهم.
وأضاف أن الطالب الذي استدرجه يدرس بنظام المقررات في الثانوية، ونظراً إلى كثرة غيابه حرمه النظام من الدراسة، وقال: «ما حدث لي نوع من الحرابة، ولن أتنازل عن حقي، وأطالب بمحاكمتهم شرعاً، والمعتدون صوروا الحادثة وهددوني أنه إذا رسب الطالب سيقومون بنشر المقطع». وأضاف: «تقدمت بشكوى رسمية إلى شرطة العزيزية، وحتى الآن لم يتم إحضار خصومي، على رغم أنهم معروفون وجميعهم غير سعوديين»، لافتاً إلى أنه سيقوم بتكليف محامٍ للقضية، وطلب من إدارة تعليم المنطقة نقله لأية مدرسة أخرى لما لهذه الحادثة من أثر نفسي في نفسه.

حسبي الله ونعم الوكيل ...

مدري اش اقول
حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يعيث الفساد في هذا الارض الطاهر
يارب تحفظ لي بنوتتي وتحميهاوتجملهابعيون خلقك وتحسن خلقتهاواخلاقها
وتخليلي بابتهاولاتغير علينايارب
ان شالله يتعاقبون ويتـسفرون
لانهم زودوها
ينتظرون امر بالقبض عليهم لاكن هالسعودي لو يسوي اي غلطه في اي بلد عربي يسحبونه على الزفلت وحتى لو ما سوى شي ويسرقونه ويقتلونه بعد
ياليتك ذكرتي البلد اللي هم منه كانوا من الجنسيه الف......والار......

وياغريب خلك اديب

ويالله انطلقوا بالديسلايك خخخخخخخخخخخخخخخ
دعواتكم احتااج ساغيب لفترة طووويله


الساعة الآن 01:34 .