Sara Rumaithi

Sara Rumaithi @sara_rumaithi

محررة برونزية

ساعدوني عندي مشكله مع الرز

اطباق عالم حواء

حبيباتي ممكن تساعدوني عندي مشكله مع الرز كل ما اسويها تتطلع فيها حبيبات رز ما مستوي وكم مرة تفشلت جدام عيالي, كيف اسوي رز تستوي كويس؟

جزاكم الله خيرا:7_2_103v:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ست النسـاء
ست النسـاء
حبيبتي نقعيه بماي حار. واشخليه وبعدين كبيه بالمرق حقه بس خليه ربع اصبع الماي مرتفع عن الرز.
امي اليمن^_^
امي اليمن^_^
انقعيه بماء تقريا ساعه او اكتر و صبي عليه ماء او مرق مغلي و يكون ارفع من مستوى الرز بسنتي و نص و اول ما تطبخيع على نار قويه بع دقيقه قصري الحراره

و للافاده شوفي منال العالم على اليوتيوب لانها تتكلم دائما على الطرق الصحيحه لطبخ الرز

تحياتي
ام ملاس
ام ملاس
اذ ا كبيتي الرز على المرق خلي المرق اكثر من الرز حطي الملعقه وسط القدر اذا وقفت الملعقه معناه ان الماء قد الرز وطولي عليه اذا بدا يطبخ قصري عليه وهو فيه ماء عادي خمس دقايق يشرب الماء ويستوي على مهل وخلاص لين نشف الرز حركي بشكل نغز ههههه مدري وشلون اشرح لك عرفتي يعني ماتحوسين الرز بعدها حطي الكشنه وقصري مره ربع ساعه الاهو خالص
زهورة المايا
زهورة المايا
ياقلبي لاتغسلي الارز بموية حارة لانة بيتكسر ويكون حبتة صغيرة نقعة بدري انا انقعة ساعتين او اكثر
جودالجود0
جودالجود0
ام ملاس صادقه انقعيه وحطي الملعقه وزيدي النار ليين يبقبق ووبعدين اقصريه على فوق اذا نشف الماء بحيث يستوي على سنع >>وااذا تبين ينضبط تكي عليه بقدرالكاتم علي النار لين يصفر بعدين اقصريه عشر دقايق وبس