اكثر من عشر سنواات زواج اتفضلي

الأسرة والمجتمع

مثل ماهو مكتوب بالعنوان انا صارلي 12 سنه متزوجه اول زواجي احس كان فيه شغف وشوق بيني وبن زوجي حصوصا اني ماخلفت على طول وبعدها جبت اول واحد وقعدت فتره كمان ماخلفت وكان فيه مجال اهتم فيه وادلعه واسوي له حركاات رومانسيه بعد فتره مشاالله لاقوه الابالله جبت اربعه اثنين ورا بعض واثنين تؤام وبعد التؤام خصوصا تعبت نفسيا وجاني اكتئاب النفاس اللي لحد الان اعاني منه وكلت حبوب اثرت نفسيتي حبوب منع الحمل السؤال هينا كيف اهتم بزوجي وادلعه ولا فيه شي يساعد البيت مررررره صغير يعي مافيه خصوصيه واطفال انشغل معهم والشي الاهم انه هو زوجي الكريم مستحيل يبادريعني تخيلو من تقريبا سنتن ماطلعنا انا وياه طلعه خاصه يتعذر بالاطفال ولا هو راعي كلام حلو ومزاجه عصبي انا عندي حدامه وجودها مثل عدمه ولا ائمنها على اطفالي ابغى حلول لاحياء الحياه الزوجيه وافكار تخليني اسيطر على عصبيتي الزايده لانه حسيت ان فيه نااااس قامت تخرب علاقتنا لانه زوجي صارحني انه فيه واحد من اخوياه ييتحداه يقوله لو عندي فلوس تزوجت وانا خايفه من هالشي واللي ماتقدر تفيدني ترفع موضوعي جزاكم الله كل الخير
37
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم ديدو
أم ديدو
انتي وزوجك محتاجين تختلوا ببعض شوية

مادري اذا اهلك جنبك تخليهم عندهم يباتوا يوم .. عشان تاخذوا راحتكم في البيت لو مرة بالاسبوع

لحد مايكبروا الصغار .. لان صعبة اكيد وهم موجودين
UAE_forever
UAE_forever
ادعي الله يا اختي ان يسعدك ياااارب دنيااا واخرررره ياااارب
الكتكوته دلع
الكتكوته دلع
الحال مٍْْـٍْْـ«♚»ــٍْْنٍْْ بعضه ..
ترانيم الهدى 2012
رفع
دموعي حساسة
دموعي حساسة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي خليكي مرتبه جيبي خدامه خليها تنظف بيتك وحطي غرفه العاب خااصه لعيالك اوكي

وانتي يمكن ناقصه لك فيتامين د
شوي رياضه عشاان يخفف من الاكتئاب

للي عليك لازم تكشخين وتلبسين وتتنعين شوي
دلعي زوجك بعد الغداء وبالليل
واعملي جو بعد صلاة المغرب يوميا شوي شاااي كيك حلا قهوه وسولفوا ولعبوا عيالك وكذا

واذجاء لليل اطبخي عشاء وتعشوا ونااموا
تفضي شوي له حاولي قدر المتسطاااع
مو لازم كل يوم تدلعينه خليه يوم وراء يوم ع حسب ظروفك

بالنسبه الطلعه خصصي طلعتين في الاسبوع الاولى خااصه في اانتي وزوجك
والثانيه انتي وعيالك
اذا بغيتي تطلعين معه حطي عيالك عند اهلك
او اهل زوجك وبس

ان شاء اكون افدتك
اسأل الله ان يفرج همك ويسخر لك زوجك ويجملك في عينه ويسعدك ويوفقكم في الدنيا وفي الاخره

لاتنسين صلواتك وداعواتك واستغفارك وقراءة
القرآن والباقيات صالحات والصدقه

دعواتك لي بالتوفيق والهدايه