لالالا خلاص يعني معقولة .. اكيد في شي مب طبيعي تعالوو شوفوا

علاج السمنة والنحافة

اول شي صلوا على النبي عليه افضل الصلاة والسلام

وبعدهاااااا شووووووفوا مصيبتي .. اليوم وزنت على الميزان وكالعادة مااااااااااتحرك !!!!!!! يعني من 3 شهور تقريبا ماتحرك ولا مرة وانا مسوية داايت ورياضة وقياسي نزل من 18 لين 14 وللحين الميزان ماتحرك والله ماتتخيلون شد الاحباط الي انا فيه !!! معقولة يعني ليش كذا ..!! يا خسارة تعبي بس وكل يوم اسمع كل اشكال الكلام الي يعور من السمنة وكلي امل ينزل الميزان شوي .. كان 82 ومااااااااازال 82 ولله لو اني شفت 79 خلال 3 شهووووور تخيلوا ولله ولله كنت فرحت وااايد المهم اطلع من الثمانينات وانا الحين ماشية على ريجيم اندومي بالشطة ثاني يوم عندي مناسبة وابي انزل بسرعه وبعدها ارد للنظام الصحي .. بس والله مدري وش احس الحين .. حطوا نفسكم مكاني وتخيلو الاحباط ولو تدرون وش كثر صعب امشي على دايت فبيتنا الي فيه ماذ وطاب كل يوم عزومة وخروجات واكل بر وكل انواع الحلويات للصغار والدونات ولله اني ماكنت امد ايدي عليهم مع انهم 24 ساعه جدام عيني 0 على امل اني القى نتيجة لكن يا اسفي على تعبي وعلى الامل الي كان فيني خلاااص انا فقدت الامل وماعد اتحمل اتعب واتعب واتعب مافيه فايدة ليش انا من دون الناس كذا ..

الحمد لله على كل حال بس
اعذروني على الاطالة بس طلعت الي فيني لو ماكتبت لكم كان اختنقت من القهر الي فيني وخاصة اني مستحيل اكلم حد من اهلي فالموضوع ذا بالذات عشان كلهم متحديني اني انزل وزني ...

الناس خيبتها سبت واحد وانا خيبتي ماوردت على حد 00
33
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجهآ مدلعها
زوجهآ مدلعها
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3845952
دشي موضوعي وان شاءالله يفيدج
حلم بعيد المدى
>>>>>>>.
التواقه الى الجنه
اختي اكبر خطا انك على وجبه وحده زي الاندومي حاولي تكسرين
انثى مخمليه33
انثى مخمليه33
ياحبيبتي عادي انااا الاقيه زايد
انتتي يمكن الاندومي مايناسبك خليك ع الفواكهه والخضار
واكسري الدايت ٣شهور ۾‿ڼ دون اوف صعب اكيد بيثبت اكسريه يومين وارجعي سوي دايت حلو
واشربي زنجبيل
اناا مثلك يزود جنني ۾‿ڼ الهرمونات الل?ْ معاي
حلم بعيد المدى
حبيبتي ريجيم اندومي بالشطة فقط الاسم كذا هو 3 ايام زبادي و3 ايام فواكه و3 لحوم و3 خضار و3 بيض

والاخت الي قبل هو مااااااااااانزل اصلا عشان يثبت !!!!!!!!

200 مشاهدة و 4 ردود بس اصلا 3 واحد مني
لو اني كاتبة تجربة كان على طول كل وحدة ردت بمليون سؤال واستفسار ... الله استغرب من هالنوعية الي ماتفيد حد بس تبي تستفاد !!!