بغيت اسأل بخصوص الكريم اللي اشتريته منك وصلني بعد 3 اسابيع من ارسله لاني كنت مسافره ولما استلمته لقيت البودره بلوندر اوغيرها على الجوانب جافه طالعه من العلبه والكريم اللي جواء العلبه كله ريحة كريم قير اندلفي وانتي قلتي مواد طبيعيه كيف تجي وهل استخدمه ولا خلاص خرب

البنات اللي اشترو منه وصلكم كذا ولا كيف وكيف نتايجه معاكم
22-08-1426 هـ, 12:48 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول شي اختي شلون كنتي مسافره واستلمتي 00 المفروض تبلغين المندوبه انك ماتبينه لان ماعاد في وقت وبتسافرين
وكنت حالا راح ارجعلك فلوسك يا اختي
ثاني شي ليش ماكلمتيني بالخاص كنت حليت لك المشكله ياما ارسلت انا الاموال ورديتها لاصحابها يعني مستغربه من اسلوبك وتقولين ريحته كريم اند لافلي ؟؟ هل في نقطه تبين توصلينها للبنات ؟؟
ان بضاعتي مامنها جوده ؟ وشنو البلوندر هذا ؟ الجاف ؟؟ الخلطه عباره عن كريم مافيها شي جاف

انا بتركك تسمع الشهاده بالكريم وبتغليف الكريم من البنات نفسهم
وادعو كل بنت لها ضمير تعاملت معاي تكتب بامانه عن شغلي
حتى في بضاعه واصله يوم السبت الامارات ومكسوره علبتين بسبب الشحن مو تسريب لا كسر بعوض صاحبتهم بكره عن المكسور وتكاليف الشحن علي وهي الاخت ورق عنب

لو اي وحده غيري بتقول سويت اللي علي والمشكله مع الشحن بالامارات انا مالي ذنب !! لكن انا بدفع للكريم من جيبي بس علشان ماكسر قلب البنت

الله يسامحج فير اند لافلي عاد ؟؟
22-08-1426 هـ, 03:45 صباحاً

اكيد ماكانت في مكان فيه ظل انا كنت مسافره بعد واستلمتها الخدامه وضلت شهر في البيت مااختربت ولا طلع فيها ريحه وعلى التغليف مالها وكانت عاديه مافيها ريحه او بلوندر مع العلم اني استلمت زيت للشعروالعلبه غريبه صراحه
22-08-1426 هـ, 03:46 صباحاً

لا بالله يا اختي ماجانا من البنت الا اللي يسر القلب جاني كيس الاعشاب نظيف مره والاعشاب نظيفه ومطحونه بسنع
والكريم البيوض ملفوف بقطن وقصدير ومسكر وشزين يدي عليه صارت ناعمه وبيضا ولا شميت فيه لا بوهلي ولا فير ولفلي ولا الاشياء المتعودين عليهم حقه العطارين
وياما اطلب اشيا وتجيني بعلب حلوه ومرتبه وتسر الخاطر
هذي شهاده والله تستاهلها البنت
22-08-1426 هـ, 03:59 صباحاً

امثال وشو الكريم حقك ؟
22-08-1426 هـ, 04:05 صباحاً

الساعة الآن 05:47 .