اخت امثال انا ماقصدت شي بكلامي والله على مااقول شعيد بالعكس المندوبه تبعك اللي بجده كانت قمه في الذوق واسلوبه اكثر من رائع انا بعد ماطلبت الكريم سافرت من ثااني يوم ووصل الكريم الرياض وانا مسافره دقو على الارامكس وقلت لهم انا مسافره لما ارجع اتصل فيكم وطلبت منهم وضع الطرد بمكان بارد لانه كريمات وممكن تخرب مع الحراره
الحاصل انو ماحطو الكريم بمكان بارد تركوه بالمستودع وانا ماحملتك مسؤوليته بالعكس انا اسألك هل استخدمه ولا لا وشرحت لك حالته لما وصل لا اكثر ولا اقل فعلا كان مغلف وبطريقه جيده وعليه قصدير بس لما فتحت الطرد لقيت على الجوانب بودره لونها نيلي فاتح وعلى حواف القصدير لون اسود زي التعفن وريحة الكريم كانت فير اندلفي هذا كل شي وانا اسألك لااكثر ولا اقل لاني مو راعيت الاسلوب اللي ذكرتي ولاحب احد يفهمني غلط يالغاليه ولربي يوفقك ويسهل امورك .....

بغيت اقولك البارحه دهنت من الكريم بس ماكان يتحرك بسهوله ثقيل ويبقى كتل بيضاء

اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لوجهك وعظيم سلطانك
لو سمحتي اختي لا تحطينه اخاف انه اخترب وممكن عنوانج اعوضج واحد بداله لو سمحتي

يــابوي من عقب مانا اتفداك قمت انعيـك
عقب مادعـيلك بالتوفيق قمت ادعيلك بالمغفره
ياليـت الموت يتخــير يابوي وانا افديـــك
لك ان شاء الله ثواب عدد ماهل المزن وامطره
هلا حبيبتي...

ربي غفرلي انا وصلني الكريم مافيه شي...
انا بصراحه اول ماوصلني وفتحته كان مثل الكريم الثقيل او البودره وشي سائل مثل الماي منفصل عنهاوخف انها اختربت بس عادي خلطتها مره ثانيه واستعملتها والله وش زينه ويهي صاير روعه والله مشالله عليه ((مايحسد المال الا صحابه))..
انتظري الغاليه امثال تقولج تستعملينه اغو لا مع اني ماظن انه اخترب...

بالتوفيق الغاليه

الله يعطيك العافيه اخت امثال وبسوي مثل ماقالت الاخت جروح العمر وانا ماحملك مسؤولية الكريم لو اخترب لانو انا اللي تركته بالارامكس شهر وهذا من طيبك يالغاليه

اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لوجهك وعظيم سلطانك

الساعة الآن 01:27 .