أرآكم تهمني جداً لأتبخلون علي

الأسرة والمجتمع

بدون مقدمات زوجي الله يهديه ويسخره لي وأولاده
مالكم بالطويل يقول أني طفشان منك انتي والعيال صجه وإزعاج المهم قرر يروح مع واحد صديقة له فترة متعرف علية حسبي الله عليه وجالس يهيايط عند زوجي أنا زعلت زوجتي وأنا سويت كذا وأنا رحت وخليتها عند أهلها ومن هالحكي المهم ودائم يعرض ع زوجي يروحون أماكن منا ولا منا واقترح يروحون لمهرجان أم رقيبة وشوي يقول بروح حائل خذ زوجي وراح وأنا رافضة مابي يروح ويخلينا عند أهلي بهالبرد وراح من امس الله يحفظه وبيرجع أن شالله الجمعة ويقول إذا رجعت رحنا مكه ولا الشرقية وأنا زعلانه عليه قلت عادي مستعدة أروح معك لحائل نتمشا قال لا أنا أبي أروح أغير جو
ورأيكم إذا جا أزعل عليه ولا اطنشه له يوم رايح ومادق علي ولا اطمأن ع عياله تعبانين وحرارة
دعوااااتكم أحس بحره
13
976

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانية الدلوعة
حبيبتي ما اقول الا انك تدعي لزوجك وربنا قادر يردو لك من عير ماتتصلي او تسألي عنوو
قومي صلي بالثلث الاخير من الليل وادعي لزوجك ان ربنا يهديه ويسخره لك كما سخر البحر لسيدنا موسى قولي يارب تحنن قلب زوجي عليا وتجملني بعينه وطلعي كل اللي فقلبك والله ربنا كرييييييم وقادر على كل شي
مافي شي مستحيل اهم شي تكون عندك ثقة بالله وحسن ظن
اما انك تزعلي وتحرقي دمك وهو فالها ولا على باله حرااااام ولاحتستفيدي شي
والله يهديه ويصلحو
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
هدددددي تعلملي بحكمة من تجاااارب كثيرات شيين ماتقدرين فيها ع الرجل لانواها الزواج،والسفر

من الحلول تعرفي ع زوجته وتعمقي واكشفي لزوجك كذذذبة

وادعي ربي ان كان به شر عليكم يصرفة من غير شر ويهدية
الامل البعيد ...z
يمكن صدق محتاج يغير جو خليه اما سالفه ازعل او اطنش شي راجع لك زوجك وانتي ادرى به مانعرف لاطبعه ولا تعامله معك علشان نحرضك عليه او تطنشين اتمنى ماتاخذين على خاطرك هذا رايي
نحب حواء
نحب حواء
اذا كان رايح له يومين إلى اسبوع مو اكثر لا تزعلين ولا تقلبينها نكد واستودعيه الله وخليه يغير جو
بما انه متضايق ومنزعج وصارحك بهالشيء خليه يسافر وزين انه عطاك خبر ولا تكبيري الامر وتصيرمشكلة
واستقبليه مبتسمة وبشوشة واسبقيه في نفس اليوم الي بيرجعه فيه وتكونين ببيتك واستقبليه انت وعيالك باحسن استقبال
ام اسارين
ام اسارين
الله يعينك يارب
احس مايستاهل الموضوع ان يكون فيه زعل