اللله يعوضك خير بس ي اختي انا اشوف لو انك رفعتي سماعه وناقشتيها بهدوء واحترام كان ي رجعت المبلغ او تصلح خطأها كيف تبينها تتعلم ان هي غلطانه او عندها نقص وانتي م علمتيها اذا انتي تسكتين وغيرك يسكت صارت فوضى وزين انك م ذكرتي اسمها لان الي م يعجبك يمكن يعجب غيرك هذا رزق وربي مقسمه وانتي اعتبريه صدقه وراحت صدقيني لو هي مو محتاجه او حابه تحسن وضعها م تقعد وتسوي وتشتغل بس مره تصيب وتخيب
عموما انا مره جبت نقاشه ولها سمعه واااااو ومن هنا بالمنتدى جبت الرقم وناديت جاراتي عشان ننقش بالاخير طلع شغلها عادي واقل من عادي انا يمكن الي م عرف النقش اسوي احلا منه وحاولت اكون عاديه ملامحي احتراما لها مع اني منحرجه من جاراتي بس لما خلصنا نقش جلسنا نسولف معها قالت انا ام لايتام وهذا الي كاسر ظهري ومخليني اطلع بيوت الناس مع اني م اعرفهم. فقلت يلا راح هالمبلغ صدقه وم ابغى ازعلها او اقطع رزقها غيري مدح فيها مقتنع وانا م عجبني سبحان الله رزق وراح لها ومو متندمه
انا الحمد لله اول مرة اجحرب التاجرات ومن كثر مدح التاجرة زواري في نفاسي انهبلوا على الاكل وانا اتنفخت وانا نفاس من الفرحة لان ماعندي احد يطبخ لي وزواري يحبون طبخ البيت الله يسيعدها التاجرة خالتي طبعا سعودية واكلها روووعة .
مدربة ومرشدة زوجية
الصراحه أنتي غلطتي المفروض جربتيه قبل ماتطلبين لزوارك ,وأنا ياما طلبت من طباخات لأنه بصراحه ملينا من طبخ المطاعم ومخابز الحلويات ,وسبق وطلبت من وحده تسوي الحلويات وأشكالها مرتبه ورائعه لكن بصراحه طعمها عادي ,بس جربت كميه بسيطه حتى لو تكون عندي مناسبه أعرف أختار لأنه سبق لي التجربه ,إنتقاد الأخوات لشراء الطبخ المنزلي من ناحيه النظافه ماأدري أنا من ناحيتي نفسيا أعرف أفرق بين الطبخ النظيف والغير نظيف حتى بعض المطاعم يكون طبخها عادي لكن أحس أنه نظيف ,وبعضها يكون طعمه جيد بس النفس تكش منه سبحان الله ,وبالنهايه الناس تختلف أرائهم حول الطعام وغيره.
أخاف من هالحركات صراحه
لاتضمنين الاالمجرباات
"5"]ورجعت بعد غيبه الحمد لله [
حبيباتي انا طباخه في جده.وما أخذ من مطعم او طباخه الا شئ انا شايفته او مجربته
اما بنسبه للطباخات فاعتقد ان كل وحده لها طريقتها في الطبخ قد يعجب الزبونه وقد لا يعجبها فينبغي على الزبونه ان تحدد كيف تبغى طلبها. مثلا حامص او ملح. قليل. او مفلفل. وووووووو. وهذا ما يميز الطباخه عن المطعم. وهذا ما افعله مع زبايني وكمان كل زبونه تاخذ من عندي انا على استعداد اذا ما عجبها طبخي ان تستعيد فلوسها فلا اريد ان اغبن احد على ماله واعطيها الحق انها تتكلم عن انتقادها لطبخي ليس غرور ولا ثقه زايده بل من حق الزبونه ان تنتقد الطباخه لتحسن طريقة طبخها. وكمان من حق الطباخه تلقى من الزبونه المدح وكلمة حق في شغلها اذا كان يبيض الوجه امام الضيوف او لا لتحميسها على اداء افضل ما عندها

وبكذا يا أخوات نكون منصفين للحق
واتمنى من كل زبونه اخذت من عندي طبخه سوا اعجبتها او لم تعجبها ان تكتب تجربتها معي بكل صدق وامانه
ولتذكير انا ام تركي من جده

الساعة الآن 07:50 .