السلام عليكم يا اخواتي يارب تكونو بخير
هاد الموضوع لي راح اتكلم فيه مريت فيه شخصيا وبدي من وحده هون تحكي شو راح تعمل او تحكي ادا اجتها فرصه تحكي مع حبيبه زوجها سواء كانت للتسليه او بده يتزوجها
يعني خانها معها سواء بلقائات او النت متل ماصار مع زوجي لي تعرف على بنت من بلدي الاصلي واحنا عايشين في بلد تاني
متل ما حكيت قصتي المره لي فاتت
زوجي ما تغير علي ولا شكيت فيه رغم اني ما ارتاح قلبي ليها .
بس لما الله فضحه من غير ما اتجسس عليه
لاني كنت اثق فيه كتير
المهم مره نسى المسنجر مفتوح وطلع وانا شفته مفتوح ولقيت هديك البنت اون لاين
اجيت اسكره وبعدين قلت خليني منه ورحت كملت شغلي
وبعد شوي رحت للنت لقيتها بعتتله رساله .كيفك يا قلبي
اتسمرت في مكاني وكنت راح ابهدلها بس مسكت اعصابي مع انه مو متعوده امسكها
وبعدها طبعا نكر وقال هي لي تحبني وانا بحبك وهيك حكي
وتوالت الاحدات وقلي انه راح يتزوجها
وبعد ايام اعطاني احكي معها وحكيت بكل ادب وهي ما فهمت شي يعني ماصدقت
ولما اجينا نروح على بلدنا طلب مني التقي فيها
وفعلا رحنا انا وهو والاولاد وحكينا عادي ونضحك
بعرف هلا راح تقولو ما عندك قلب
لا عندي طبعا ههههه
استخرت اول شي واشتريتلها هديه وهي كمان هدتني انا والاولاد وشبعتني بوس
وحكت عني كل خير
وشكرتني لاني ضيفت اخوها .بس هاد عملته لوجه الله تعالى لانه مريض
وتصورنا مع بعض
الكل عارضني واهله ما حبه حتا اخواته صارو يبكو لما شافو صورتها معي
بس ما اعرف ليش عملت كل هاد
كنت اقول زمان لو زوجي اتزوج او عرف وحده راح
انتفها تنتيف من الدجاجه
او مستحيل اضل معه يوم
يعني لو اطلقت راح اعيش وما يخصني شي
راح يعطوني بيت ومرتب ومساعدات يعني ما اخاف
يا ترا كل هاد راح ينحسب لي
او علي ما اعرف
بس انا مو ندمانه لاني ما سبيتها او ضربتها
بلعكس زوجي بيحترمني كتير وهي واهلها
يعني لو سبيتها شو راح يتغير اكيد بيتزوجها وراح يحتقرني ويتغير علي
بدي كل وحده لو هي بمكاني اجتها فرصه تحكي مع عشيقه زوجها او تلتقي فيها
شو راح تقول وكيف راح تتصرف
بدي تتجاوبو معي وطلعو لي في قلبكم....مع تحياتي يا بنات حواء

[IMG][/IMG]
وعليكم السلام



الموقف صعععععب يعني خبط لزق زواج ومقابلة وهداية زتعارف وانتي ولاااااا ردة فعل اخاف يكون ينطبق عليك المثل الهدوء الذي يسبق العاصفة


انتي ماشرحتيلنا شخصية زوجك فيه منهم الخواف بس تصارخ زوجته وتهدد بيسوي يلي يعجبة


وفيه يلي بيززززززيد عناد


وفيه الي بيتركك ويجري ورى ملذاته وبينساكي انتي والاولاد


وفيهم لاعادي بيفتح بيتين سواء.رضيتي او هددتي وتوعدتي بس مايلحقك ظرر وبنفس الوقت شخصيته قوية ومابيرضخ




اذا زوجك من النوع الاخير فانتي اكييييد عملتي عين العقل
ليش اقابلها من الاساس !
والله يااختي ياحبيبتي انا حاسه بحرقة قلبك وكل اللامبالاه هذي راح تطلع وتنفجر هم وغيره بيوم وتحرقك
لانو الضغط يولد الانفجار
وقناعتي بالدنيا
مافي رجال بالدنيا يحب ممكن يخووون
الزواج شرع الله ولا اعتراض
لكن بالطرق السليمه مو باللف والدوران والخيانه والطعن بالظهر
واذا صار وقرر الرجال يتزوج (من غبر خيانه)
ياقلبي مستحييييل اتنازل عن كرامتي واتقابل معاها !
احتراما لنفسي ولمشاعري

اتمنى كلامي مايزعلك
والله يبرد نار قلبك
*~


اللّهم أجعلْني ممن يقآل لهُم :
( أُدخلُوهٓا بِسَلَامٍ آمنِين ْ )

متأكده في قواك العقليه
يعني لو قلنا تزوج واستقبلتيه عادي نقول مو مشكله غصب عنها تزوج وتبي الحياة تمشي
بس علاقه سابقه وحب وكيفك ياقلبي وازوجها زوجي يامثبت العقل والدين

اقتباس مشاركة  (pink fo0ofo0o)
وعليكم السلام



الموقف صعععععب يعني خبط لزق زواج ومقابلة وهداية زتعارف وانتي ولاااااا ردة فعل اخاف يكون ينطبق عليك المثل الهدوء الذي يسبق العاصفة


انتي ماشرحتيلنا شخصية زوجك فيه منهم الخواف بس تصارخ زوجته وتهدد بيسوي يلي يعجبة


وفيه يلي بيززززززيد عناد


وفيه الي بيتركك ويجري ورى ملذاته وبينساكي انتي والاولاد


وفيهم لاعادي بيفتح بيتين سواء.رضيتي او هددتي وتوعدتي بس مايلحقك ظرر وبنفس الوقت شخصيته قوية ومابيرضخ




اذا زوجك من النوع الاخير فانتي اكييييد عملتي عين العقل
زوجي شخصيته قويه وادا بده شي يسويه ...يعني لو اجيه بالقوه والصراخ يعند اكتر وانا شفت هي الطريقه كسبته اكيد ماني هبله اخصره لتنفرد فيه لوحدها.
[IMG][/IMG]


الساعة الآن 05:42 .