* نينا ريتشي *
* نينا ريتشي *
انا معي وسواس شديد من 10 سنوات
واكتئاب من 5 سنوات
الحمدلله على كل حال

الحين اتعالج عند طبيب نفسي لي 14 شهر ،،،
انصحك بمراجعة طبيب ،، والتزمي بالرقية الشرعية
الله يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
بنت الهاشمي
بنت الهاشمي
اختي الله يشافيك ويعافيك بالاضافه لكلام الاخت ( سمائي سلوى ) اقرئي سورة الناس كرريها اكتر من 10 مرات باليوم لو وصلتيها للمئه باذن الله رح تتشافي مع الذكر ولاستغفار والاستعاذه وياريت تزوري طبيب نفسي مابضرك باذن الله لانه رح ينفعك بعد الله عزوجل رح ترتاحي كتير كتير ورح تدعيلنا وتبشرينا بشفائك لانه في ماده بالدماغ هي المسئوله عن سعادة الانسان ونقص هذه الماده يسبب الاكتئاب ف الحزن ف الوسواس والطيبيب النفسي علاجه اصلا لارتفاع من معدل هذه الماده بالدماغ اوالله اختي كلام اطباء مئه بالمئه وشفت حلات وتشافت بعد مازارت الطبيب النفسي مع التقرب الى الله عزوجل وذوا استفدتي ادعيلي ويارب انه اكون افدتك ويارب يشفيك ويهدي بالك يارب الف سلامه عليك حبيتي
اختي الله يشافيك ويعافيك بالاضافه لكلام الاخت ( سمائي سلوى ) اقرئي سورة الناس كرريها اكتر من 10...
أنا كذلك تعبت منه، لكن حاولت اتبع طرق ن لكن ماتشافيت 100% ، أحاول اسيطر على عمري، اجلس مع ناس

يضحكون، مع إني اخاف اطلع، ويوم اطلع اشوف الناس مع بعض مت حسدهم ولكن اتمنى الله يشفيني ، ومن غير

الصدقه وقيام الليل والادعية والاستغفار، والله إنه الكل مل مني ، لأنه هم مابيحسون بحجم المعاناه ، بيهتمون مره مرتين

وبعدين خلاص، فعشان جيه انا قررت إني اضغط على عمري واصبر نفسي، بس صدق تعبانه .. الحمدلله على كل حال

يارب يشفيج ( صاحبة الموضوع ) ويشفيني ويشفي الجميع، هذه هي الحياة ناس تمرض وتشفى وبعدين في ناس

غيرنا تمرض ... الخ
بنت الهاشمي
بنت الهاشمي
بنات وربي تعبت وتعذبت محد عمره يحس فينا اللي مو مجرب لا يتكلم لانه ما يعرف المعاناة انا لو مو مجربة هذا البلاء جان ما صدقت فيه بس عندي امل من اشوف ناس تعالجوا وتشافوا شنو ذنبنا اذا الله بلانا بمرض نفسي مهلك ليش نظرتنا للمرض النفسي جنون ليش نحبط المريض النفسي ونستهزأ بالطب النفسي ليش ما نخليه يقدم عالعلاج ليش فوق هم ومعاناة المريض نزيده هم ومعاناة العن
بنات وربي تعبت وتعذبت محد عمره يحس فينا اللي مو مجرب لا يتكلم لانه ما يعرف المعاناة انا لو مو...
الله يشفيج ويشفيني ويشفي الجميع يارب، لأنه انا ماريد اتطرق للدكتور وبإذنه الواحد الأحد ان يشفينا بالدعاء

إنه على كل شي قدير ...
سيدة طفرانة
سيدة طفرانة
أختي الغالية شوفي عشبة تباع في ارمال وبعض الصيدليات وتلقيناها في ارمال GNC
تفيد بمثل من يعاني الوساوس القلق الاكتئاب و الرهاب
واسأل الله لك الشفاء طهور لاباس الله يشفيك ومرضى المسلمين
اكثروا من سماع وقراءة القران وشرب ماء زمزم واكل العسل و الصدقة والاستغفار
أعمال الخيرية صدقات جارية - حلقات طلاب القران - جمعية القران
كفالة ارامل - كفالة طلاب العلم والدعاة - كفالة معتمر
رعاية الايتام - مساعدة أم اليتيم - كفالة يتيم
سقيا الماء حفر الابار وغيرها الكثير

دعواتكم لي بظهر الغيب لاتحرموني منها

اضغط على الصورة

http://media.rasoulallah.net/sound/anasheed/noor_al_kawn.mp3

استمع

صلوا على رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم
البخيل من ذكرت عنده فلم يصل عليَّ

أضغط على الصورة

مشكلتي !! :( :mad:
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3885685
أتمنى الدعاء لي بظهر الغيب وبأوقات استجابة ادعو لي بالتوفيق والسعادة والرزق بالوظيفة
دعاء المسلم لأخيه بظهر الغيب مستجاب
وشكرا جزيلا