nana.ke

nana.ke @nanake

عضوة فعالة

الكستناء (ابو فروه) كيف تطبخوه تكفواً علموني،،،،

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله زي ماانتو شايفين العنوان الكستناء (ابو فروه) كيف تطبخوه وتروح منه القشره الي جوا عذبتني ماتروح لا اذا شويته اوسلقته اعطوني طريقتكم كيف تطبخوه وجزاكم الله خير :( :icon33:
30
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مسلمه الحمدلله
حبيبتي انا اذا طلعناوخلصنا شوي الدجاج جبت ابو فروه ورميته في الجمر وابتعد عنه قليلاً وتعالي شوفي الاصوات كنه انفجار ينفتح ويجي عليه طعم يهبل بس خذي الي حجمه كبير ماجربت اسلقه بس بالشوي وعلى الفحم روعهواحيانا اذا الجمر مره حامي تطير الحبه من قوة الحراره بس انتبهي تجيك محترقه يعني اذا رميته انتظري شوي اذا سمعتي صوته انفتح على طول طلعيه وهذا الي عندي وبالعافيه مقدماً
عشق بدوي2010"
مافهمت ايش القشرة اللي تقصدي بس عالعموم اذا علي الفحم زي ماقالتلك  أخت مسلمه واذا تبين حطيه بمولع الفحم الي ينحط علي الفرن مثل الشبك ....وعشان تخفيف انفجاره  سوي فيه خفس. بالسكين
حرم فوفي٢٠١٨
حرم فوفي٢٠١٨
انا ماكنت اعرفه قبل كذا عرفته من اهل زوجي شفته عندهم طعمه مقبول عادي بس مره خفت لما حطوه على الجمر وطار بغيت انجن اول مره اعرف انه يطير هههههههه وقعدو يضحكو علي هههههههههههه

مااقدر افيدك لاني ماشفت له الا هالطريقه
سميحة الدرملي
والله الوالده الله يجزاها خير تحطه في الفرن
عاد اسمعي الاصوات
ام سوار الحلوه
حبيبتي الكستنا لازم تعملي فيها شق بالسكينه خفيف قبل ما تنشوي عشان ما تفقع لا سمح الله بوجهك
انا بحطها على الصوبه يا الله ما ازكاها بتجننننننننننننننن ومفيده جدا الكستنا
بخصوص القشر غلبك بتكون لسا ما استوت وانتي حاولتي تقشريها او بتكون نوعيتها صينيه رديئة احسن كستنا التركي وسعروا غالي