السلام عليكم ، خواتي العزيزات
بدون ما أطول عليكن . حصلت كحل كلمة روعة شوية عليه ، سواده بدوويي ويثبت ولا يسيح مع الماء لانه مقاوم للماء، ويبقى سواده لثلاث أيام بالرموش والعيون تبدو كأنها طبيعية سوووده هذا طبعا إذا استعملتيه مرة وحدة ، فما بالك بالإستعمال الدائم
صار لي شهرين أستعمله ، لكن بصراحة ارتحت عليه وايييد حلووو وسهل الإستعمال ويثنت لليوم الثالث ولا يسيح مع الماء
ولا سببلي أي إزعاج عكس الماركات الثانية وهو مكتوب به أنه مفحوص طبيا ولا يسبب أي حساسية ، وهذا اللي لاحظته مع اسعماله
بصراحة لما شفته كذيه خبرت بنات العايلة وعلى طول اشترن منه ولا بعد كل وحدة طلبت زيادة بعدين.
فحبيت أخبركن عنه وسعره حلو 3 ريالات عمانية، لكن بصراحة كل اللي جربه طلبه مرات ، وأنا بحياتي ما أرتحت لكحل مثل هذا إسمه ( Miss & Mrs)
وهذا إيملي للتريد تطلب منه(umm_ammar@gawab.com

نوعية الكحل هو شكله قلم لكن مش كريمي ما يحتاج براية كأنه مثل القلم المائي يمشي بسهولة رائعة وبخفة بإيدك عند إستعماله وهذا اللي شدني وعجبني فيه، خواتي أول ما تستعملنه بتحسي بنعومته ولطاقته وسواده البدوي بالعين وراح تستانسن منه .. وإسألي مجربة...

لا إله إلا الله ، محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم ، استغفر الله ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم, سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.
اهلين اختي انا ابغى من هل كحل
انا من الرياض
كيف التوصيل والتكلفه كم تصير

وشكرا
*يابن آدم أفنيت عمرك في طلب الدنيا..

فمتى تطلب الآخره؟؟؟

*ابن آدم أتركت صلاتك..

فكيف سوف تلاقى الله ربك؟؟؟

*ابن آدم أرضيت على نفسك الزنا..

فكيف سوف تلاقي ربك الذي سترك؟؟؟

*ابن آدم أصررت على المعاصي..

فكيف وانت تعلم انك تغضب الله ربك؟؟؟

*ابن آدم من يشتري الدار الفردوس يعمرها..

بركعة في ظلام الليل يخفيها؟؟؟

****حكمه غاليه اهديها لك..
من وجد الله فماذا فقد ومن فقد الله فمذا وجد؟؟؟****

الساعة الآن 11:29 .