يازين العافية
روان الله يستر انا مثلك لي اسبوعين بتاسع ومافي حركه لانونو الله يحفظه ويفرحني بشوفته سليم معافي يارب العالمين
لحظات انثي
لحظات انثي
ليه رفضتي الكشف خلاص انتي بالتاسع والتنويم غلطانه بعد هم ابخص تاركه كلام الدكاتره وجايه تستشيرينا ؟؟؟؟؟ انا مستحيل بالمستشفيات اسوي شي على مسؤليتي هم دارسين وعارفين والكشف يخوف اذا مادخلتي التاسع بس انتي خلاص الله يهون عليك يارب
ليه رفضتي الكشف خلاص انتي بالتاسع والتنويم غلطانه بعد هم ابخص تاركه كلام الدكاتره وجايه...
روان الفهد
روان الفهد
يابنات افهموووووووني هم  كانوا بيفحصون قبل التخطيط بعد التخطيط تغير كلامهم قالوا انتي لازم ماتولدي لاسبوعين عالاقل ومنعوني من الحركه مدري ليش..واللي يقولوا ليه رفضتي تنويم انا بغربه وعندي طفله عمرها5سنوات تتشنج وما اقدر اخليها لوحدها ربي يرحم ضعفي
وسن.
وسن.
الله يهديك كان تنومتي وخليتيها تكشف عليك
يابنات لاتخاطرون بانفسكم عشان كلام امهاتنا وجداتنا ان المستشفيات يلعبون فينا وقت الولاده
العلم تطور واكيد انهم شافوك تحتاجين التنويم
وش بتستفيدين من العناد هذا اذا تعب جنينك او صار له لاسمح الله شي

طمنينا عنك

رجعت عدلت ردي صراحه غريبه ليش قالولك مافيه ولاده اصلا مايبان بالتخطيط الا نبضات الجنين والطلق ؟؟ ولو نبضاته فيها شي على طول توليد غريببه مره بس روحي وطمنينا عليك
واسأل الله العظيم رب العظيم انه يشفي بنتك ويقومك بالسلامه ويهون عليك الغربه ويسخر لك عباده
سكرررر2008
سكرررر2008
لا حول ولا قوة الا بالله ليه رفضتى الكشف الداخلى وليه رفضتى التنويم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يا اختى انتى باخر حملك لازم تتوقعى كل شئ وتتجاوبى مع الدكتوره خصوصا انها مطلبتش منك شئ غريب
الكشف بيكون من الاسبوع37 والتنويم طلبته واضح لسبب مهم ظهربالتخطيط