Sandybelle
Sandybelle
مرحيا اختي غير الكل اولا بالنسبة للروكتين انا اخذته لمدة 6 شهور بس شلون تاخذينه من دون اشراف طبي لازم طبيب جلدية يوصفه لك بعد كشف على حالتك لأن العلاج قوى جدا وهو لحب الشباب اللي مايستجيب للأدوية الثانية وبعدين لازم الدكتور يطلب منك تحليل لوظائف الكبد كل شهر خلال فترة استعمالك للدوا انا الدكتور كان يطلب مني تقرير كل شهر عن وظائف الكبد والكلى وتحليل دم شامل خلال فترة استعمالي للدواء لأنه قوي جدا وممكن يأثر لا سمح الله على الكبد..وبالنسبة للجفاف الدوا طبعا ينشف الجسم والشعر والجلد والعيون لدرجة مو طبيعية لأنه يقتل الخلايا الدهنية اللي تسبب الحبوب كان عندي معاناة غير طبيعية بس الكتور قاللي لازم اشرب 8 كاسات مويا يوميا ولازم ارطب جسمي كله بالفازلين لأنه مرطب قوي جدا ويقضي جزئيا على الجفاف.. بالنسبة لزيادة الشعر مالاحظت لاحظت زاد التساقط في شعري .. والنفسية لازم تكون داون مع العلاج وهذا اللي عندي والله يوفقك ..
سحيله علومها علوم
:( ردووووووووووووووووووا عليه أنا محتاجه لحل!!!
غير الكل
غير الكل
عيوني سحلية... افضل علاج للامساك هو الحلول لو تعرفينه او السنا اما انج تفوحينه على النار وتشربينه بس ترا مر مره واما انج اطحنينه مثل ما اسوي وتاخذين جفشة وتشربينه مع الماي انا كل فتره اسبوع لاسبوعين انظف بطني احسن لان الخياس في الامعاء ياثر على البشرة

موفقة
غير الكل
غير الكل
ساندي بيل يا عيوني اكيد انا اخذته باشراااااااااف طبيب!! وكان يعملون ليه فحص طبي كل شهرين تقريبا واحد خذته قبل عن ابتدي العلاج والثاني توني عملته بس انا وقفت عن العلاج مدة اسوع الحينه!! الدوا خلص من الصيدليات!! معقوله من المستشفى خلصومن الصيدليات بعد الظاهر ان كل عمان تاخذ الدوا!! المهم خايفه ان اللي سويته خلال شهرين يضييييييييع في حد منكن وقفت فترة وبعدين رجعت ووعادي ما صار شي
غير الكل
غير الكل
فله ووناسه لا توقفين مهما زاد الجفاف استمري عليه وان شاء الله بتودعين الحبووب