ام سالم 88

ام سالم 88 @am_salm_88

محررة فضية

ابنت زوجي كيف احبها مثل اول بعد ماكرهتها ؟

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
وبعد .... اخواتي العزيزات ولكل من لديها ابناء زوج يعني مش اولادها ...انا زوجي له بنت كنت احبها واحترمها اكثير بس مره طلبت من ابوها ايسجل لها عقار باسمها وقبل طلبت منه يفتح لها احساب بالبنك وهو رفض ومع مرور السنين كبرت البنت وطلبت من ابوها ايسجل عقار باسمها وتناست ان لها اخوان مع العلم ابوها مايملك سواه وبيت الصغير ايضفنا المهم مع الحاح منها للاب استسلم وجاء وشا ورني انا طبعا رفضت وقال بعوضك وبكتبلك البيت وبعد رفضت وقلت له وانت بتقعد ماتملك شي وبتظلم اولادك الهم اولادي وقلتله خليها هذي امها ماثره عليها وان شاء الله بعد عمرك بتاخذ حقها بشرع وما يرضي الله مثلها مثل اخوانها ولا تخاف عليا باكر تتخرج وتتوظف وتشتري مش عقار واحد تشري اكثر المهم اقتنع وهيه زعلت واخذت موقف مني وتغيرت معاملتها واكثر من مره اسمعها تقول من وراي انها تكرهني, المهم انا واثقه من نفسي باني من تزوجت ابوها وانا اعملها احسن معامله وحبيتها من كل قلبي وابديها على نفسي بس بعد الموقف وسماعي لها انها تكرهني زعلت وصرت اكرها ..انا حابه احبها من جديد وافتح لها صفحه جديده في قلبي مع العلم انها رجعت هذه الفتره تعاملني بحترام ود وتعامل اخوانها بحب بس كل ماذكر الموقف اتراجع مع العلم مازلت انا اعملها بود واحترام بس في قلبي اصراحه اكرها لاني سمعتها وهيه تقول لعماتها بانها تكرهني ...اسفه على الاطاله :3_3_103:
18
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أخت حكيمه
أخت حكيمه
حبيبتي بنظري تصرفك صحيح مالها حق تطلب بهالشيء وفيه ظلم لاخوانها وصادقه بعد عمر طويل بتاخذ حقها الشرعي ومحد بيأكل حقها

نصيحتي عامليها بمايرضي الله وبس
اللؤلؤة اللامعة 77
سبحـــــــــــــــــــــــان الله
انفينيتي
انفينيتي
حبيبتي بنظري تصرفك صحيح مالها حق تطلب بهالشيء وفيه ظلم لاخوانها وصادقه بعد عمر طويل بتاخذ حقها الشرعي ومحد بيأكل حقها نصيحتي عامليها بمايرضي الله وبس
حبيبتي بنظري تصرفك صحيح مالها حق تطلب بهالشيء وفيه ظلم لاخوانها وصادقه بعد عمر طويل بتاخذ حقها...
صحححححح

مب عشان أبوها متزوج زوجة ثانيه يبكون لها الحق انها تطلب منه يكتب لها شئ ويظلم الباقين

شو يعني!!! تبغي تورثه عشان تحرمهم وعناد في الباقين

شرع الله مافي أحسن منه

كل شئ بالعدل

ومدام أنها ردت مثل قبل سامحيها يا اختي و عامليها مثل قبل واحسن

يمكن فعلا حد محرضنها وزين الفكرة في رأسها الله يهديها

الله يطول بعمر زوجج ويفرح بكلللللل عياله ويهدي بنته
ام سالم 88
ام سالم 88
مشكورات اخواتي على ردودكم الطيبه ..حبيت الضيف انه ام بنته مطلقنها من زمان قبل لا يتزوجني ب10 سنين وهيه متزوجه وعندها عيال الحمد الله ..
reelam
reelam
اتذكري ان اللي يعفى عن الناس ويسامحهم جزاءه الجنة وكلنا عارفين قصة الصحابي المبشر بالجنة لانه يعفي ويسامح
كل ماتتذكري زعلك منها اتذكري جزاء الشخص اللي يعفو ويسامح الناس ومعليش اذا كلامي ماهو مرتب