toootaaah
toootaaah
لا حول ولا قوة الا بالله كلهم عياله تكلمي معاه بهدوء وقولي له كلهم صغار لا يدخل بينهم كلا يأخذ حقه
شمس العصرية
شمس العصرية
الله يهديكي يأخاتي وين انتي وش موقفك متفرجة على ضضربهم وكيف تقولي هو يصرف وماعندي وظيفة
هذا مو عذر من حقك وحق عيالك يصرف عليكم
انتي عززي ثقتك بنفسك وكمان استغلي على عيالك وثقتهم بنفسهم علميهم يدافعوا عن نفوسهم أو ابعديهم عن أخوهم ذا وليه كل ماجاء عندكم ضرب عيالك يجعل يده الكسر المريض أوقفي بوجهه قولي لاتضرب عيالي وماتبي حد يضرب لاتجيبه معي
أنا أحب عيالي وأحب ولدك ولاتسوي مشاكل بينهم وتخلي أاخوانه يكرهونه وأنت السبب علمه يمسك يده وماحد بيجي جنبه أو خله عند أمه
تراني مارضى في عيالي وأول مايجي يرفع يده اسحبي ولدي لأيكون لك موقف سلبي
وتراني مريت بموقفك ذا وأكثر
زوجي كل سوي يضرب ولدي وهو عمره سنتين علشان مايضرب ولد أخته مع أنو هو إلي ئبدأ وولدي عمره ماضرب أحد ولمن حد يضربه ويجي بيدافع عن نفسه يمسكه زوجي ولايخليه وأنا عصبت عليه
ومسكت ولدي وأعلمه كيف يضارب ولايخلي حد يمسكه أو يضربه أو يمسك أشياءة وسافني زوجي قال وربئ انك مجنونة قلت أكون مجنونة ولا جبانه زيك قال مانبغى مشاكل مع أختي مع أنها حقة مشاكل وهو يبغى يتحاشا مشاكلها ويبعانا أنا وولدي نسوي زيه قلت له لا والل مأحزرت والله إلي يضرب ولدي لاتحول لنمر واكله وأكل أهله بعد قال لا أهله مايرضون فيه انتي زي زوجي مرة سلبي قلت وأنا ولدي أحسن واحد بالدنيا والي يدعس له على طرف اشوه وجهه وأنا جيانه أصلا بس أسوي اين حقة مشاكل مع زوجي عشان يدافع عن ولده أو على الأقل مايضربه غسان عيال الناس
والمصيبة لقيت اخت زوجي ماسكه ولدي ببلوزته ورافعته فوق وتنادي ولدها يضرب ولدي وأنا دخلت عليها فجأة مسكتها من يدها ودفيتها
وخليتها جزمة مأتسوى
والحمد لله لمن زوجي شافني كدا سار هو. إلي يتحاشاني ويكلم أهله يقول انتبهوا لاتشوفكم والله ماأكذب عليكي
لمن زوجي شافني كدا حتى هو تغير وصار ماتيبعى أحد يمسك عياله أو يزغلهم أو يقولهم حرف وصار زغله من زعلهم
انتي خليكي درع لغيالك
وزمان قالوا ارذل العرب إلي مايدافع عن ولده
حتى الناس ماكانوا يجاورونه لأنهم يقولوا كيف نجاوره وكيف يدافع عننا وهو مو قادر يدافع عن ولده
الله يقويكي ويرزقك وانتبهي لغيالك لاتخليهم مذله ومهزلة لغيرهم مهما كان هذا الشخص كل شيء إلا عيالك لاترضي فيهم
واي استفسار أنا جاهزة
عقد واسوار
عقد واسوار
اختي هاوشي زوجك لا تسكتين قولي عيالي مايخطون لاكن اذا اخطى عليهم ياخذون حقهم اهم شي زوجك العيال يتضاربون ويتصالحون اقنعي زوجك اذا مد يده ولده بدون سبب انك تبين انتي تضربينه
انهاااار
انهاااار
حسبي الله ونعم الوكيل انتي كلمي زوجك واتفاهمي معاة يعدل بينهم كلهم عيالة او عالاقل اوقفي قدامة  لا يضربهم ولا تخرجينهم اذاء جاء وقوليلة صارو يخافون منك من كثر ضربك لهم يمكن يحس ويغير اسلوبة 
الله يحنن قلبة عليك وعلى عيالك
توووولي
توووولي
الله يهديه ويسخره لك ولعياله يارب ياسميع يا كريم